******
يقف ذلك الوسيم امام نافذة مكتبه الكبيرة التي تطل على مدينة باريس الجميلة وهو يفكر الى ان اتاه اتصال ...
مايلو: الو جدتي ماذا هناك ؟
الجدة : بني ان اخوك لديه جامعة ولا يريد ان يستيقظ ، انظر الى الساعة سيتأخر كثيرا !!
مايلو ببرود: حسنا جدتي انا قادم !
اتصل مايلو على ديفد ليقول له ، مايلو: ديفد ، خذ هذه الاوراق و اطبعها انا يأخرج ان طرأ شيء اتصل بي .
ديفد بتوتر: ح..ح..حسنا سيدي !!
استغرب مايلو من ردة فعل ديفد و توتره ليردف..
مايلو: لما هذا التوتر ديفد؟
ديفد: سيد...سيدي.. هو..
مايلو ببرود: تحدث بسرعة احسن لك !
ديفد: سيدي ان الشاحنة سرقت من قبل مافيا ادوارد
مايلو بغضب و الشرار يتطاير من عيناه: كيف !!! ايها العهرة كيف يمكنكم جعله يسرقها !! اين كانت اعينكم !! اسمع قبل مجيئي ستحضر لي الحراس الذين كانوا يحرسون على الشاحنة ان لم تحضرهم سأقتلك معهم اسمعت !!!
ديفد بتوتر: حاضر سيدي .!
ذهب مايلو وركب سيارته السوداء الفخمة و هو يشتم و يصر على اسنانه بالغضب ليردف"ذلك العاهر سألقنه درسا ، كيف يجرأ على سرقت ممتلكاتي " ليضحك بسخرية " لقد جنى الموت على نفسه .*******
تستيقظ تلك الجميلة على صوت خالتها التي تكرر بغضب " يا لياا كفاكي نوم ستتأخرين على الجامعة انه عامك الأخير هيا !!" لتردف ليا وهي ما زالت نائمة "خالتي مازال الوقت على الذهاب ، لما سأبكر عليها الآن .. دعيني أنام قليلا!! لتردف خالتها بصراخخ "انهضي يا مجنونة ستتأخري انها الثامنة و النصف بقيت لكي فقط نصف ساعة هيا " لتقفز ليا من على سريرها و تفزع لتردف "ماذا !! خالتي لما لم تخبريني اخخخ اني انام كالكوالا ولا استيقظ "ذهبت ليا بسرعة لتستحم و تلبس ملابسها بسرعة و تنزل الى عند خالتها لتردف خالتها " ليا ايتها الصغيرة هيا كلي فطوركي " لتردف ليا و هي تلبس معطفها و تجهز حقيبتها للذهاب"ليس لدي وقت للأكل سأذهب الآن عند عودتي سآتي هيا وداعا خالتي الجميلة "خرجت ليا عندما انهت من توديع خالتها و تقبيلها لأنها هي الوحيدة التي تعتني بها ...
أنت تقرأ
•|سنكون معاً |•
Romanceرجل جميل .. هي ملكي .... ___إقرأ و ستفهم ... ، هنالك تشويق ، و حب أيضا ... لا بل هوس و عشق ..__