************بعد كلام طويل و مناقشات و لا ننسى ايضا تغزل كريس لليا و خجلها اللطيف ... اردفت زارا مخاطبة كريس "كريس ان اخاك ؟" اردف كريس بينما يلعب مع ليا وجروه الصغير " اعتقد انه مازال نائم " لتردف سيلينا " مايلو صحيح " ليردف ذلك الضخم الوسيم " نعم خالة سيلينا " لتردف زارا" اخيرا انيت بني " ليردف مايلو ببرود وهو يعبث بهاتفه " كنت نائم " اردف كلماته لتتوجه عيناه نحو تلك الصغيرة التي تلعب مع الجرو الصغير ... يتأمل وجهها البريء و ابتسامتها اللطيفة ، ففي تلك اللحظة رفعت ليا رأسها لتتلاقى اعينهم .. ليبحر في بحر عينيها الجميلتين الواسعتين ...
Pov maylo :
كنت اعبث في هاتفي لأتصل بإدوارد لكن حالما رفعت عيناي رأيت كتلة اللطافة .. لم استطع الكلام كأن لساني عقد ، عينيها اللتان ذهبتا بي الى عالم آخر !! من هاذه ؟ احسست بقلبي !! انه ينبض ! ينبض بسرعة ... لماذا ينبض عندما أراها !!! هذه المرة الثانية ينبض لها !! لما هي !! اقسم انها اجمل فتاة تراها عيناي .. من اين أتت ؟ هل نزلت من السماء ؟ ام انها ملاك اتت لأراها دوما بجانبي ! وما به قلبي اللعين الآن ينبض كأنني مجنووون !!! هل انا واقع لها وانا لا اعرفها ! ماهذا بحق الجحيم !!!
Pov liya :
كنت العب مع جرو كريس ... ههه انه لطيف بحق ! لكنني لم اسلم من كريس ! انه حقا منحرف ههه لكنه لطيف ... رفعت رأسي لكي اعدل شعري لأن الرياح تلعب به .. لكن فوجئت من الذي رأيته امامي ينظر لي .... انه ذلك الرجل الذي كان ينظرلي في الجامعة ... اهذا قصره ؟ لا يمكن ... هذا محرج بحق ، لكنه حقا وسيم جدا و جذاب !! لكن لماذا ينظر لي ؟ وما به قلبي اللعين الآن !! لما ينبض بسرعة كأنه سيخرج من مكانه ! توقف ارجووووك !!! سأنفجر من خجلي ....!!!
****بقي مايلو ينظر و ينظر لليا لدقائق حتى قاطعه اتصال من هاتفه .. افاق على نفسه ليجيب على اتصاله ..!
عبر الإتصال :
مايلو: اه .... الو
ادوارد: ما بك يا صاح ؟ لفد انتظرت اتصالك !
مايلو : اه .. نعم .. كنت ساتصل بك الان !
ادوارد: حسنا المهم فقط اريد القول انني آسف على ما بدر مني وعلى سرقت شاحنتك فقط اولاءك الاغبياء تعمدوا ذلك و شاحنتك الآن في مخزنك سليمة و ايضا اكرر اعتذاري اسف اخي !!
مايلوببرود: حسنا لا يهم ، اقبل اعتذارك !
ادوارد: شكرا لك مايلو !
مايلو: حسنا حسنا ....
ادوارد: وعلى صفقتنا ايضا ! هل انت راضي بها ان نكون واحد ؟
مايلو ببرود : نعم ، حسنا انا اوافق غدا تعال للشركة لأن ادينا صفقة جديدة حسنا !
ادوارد: حسنا وداعا الان ..
مايلو: باي
...
..
.
انهى مايلو حديثه مع ادوارد لكن لم يلبث دقيقة وها هو كريس ملتصق به ويحوم حوله " اخي .. ماذا كان يريد هذا التافه ؟!" ..." فقط يعتذر ... يا صاح الا يمكنك التبتعاد عني ايها القزم" اردف مايلو وهو يبتعد شيء فشيء عن كريس الذي يلتصق به وفضوله سيقتله ، ظل يبتعد لكن لم يلبث شيء فأحس انه فوق جسم صغير ... نعم مايلو سقط على ليا الصغيرة بدون قصد .. ما ان رفع رأسه رأى تلك اللطيفة مغمضة الاعين ... يستنشق عبيرها الجميل ... رائحتها الطفولية .. لحظة وكان سيقبل خدها دون وعي .. لكن قاطعه عدو الرومانسية كريس ....
.كريس" ليا هل انت بخير ؟" اردف كريس كلامه وهو يساعد ليا على الوقوف " نعم انا بخير " اردفت ليا وهي تنفظ ملابسها .. اما ذلك الشارد في تفاصيلها الجميلة لا يكف عن النظر لها ليردف اخيرا بينما ضربه كريس على رجله ليستفيق " اه هل انت بخير ؟ انا آسف لم اكن اقصد " اردف مايلو كلماته وهو يحك مؤخرة رأسه .. " نعم انا بخير لا داعي للأسف انا التي لم تكن ترى امامها " اردفت ليا كلماتها وهي تبتسم ابتسامتها اللطيفة والساحرة التي تظهر بها غمازاتها الجميلة ....
أنت تقرأ
•|سنكون معاً |•
Romanceرجل جميل .. هي ملكي .... ___إقرأ و ستفهم ... ، هنالك تشويق ، و حب أيضا ... لا بل هوس و عشق ..__