البارت(3)

250 17 2
                                    


************
تدخل تلك الصغيرة وهي تصرخ لعل خالتها تستجيب لها"خالتي، ياا خالتي اين انت ؟ لقد عدت" لتردف خالتها وهي تشرع في اعداد الطعام"يا مجنونه ، انا هنا في المطبخ لماذا تصرخين؟" ،تقدم ليا لخالتها لتجلس وتبتسم بلطافة مما جعل من خالتها تقبلها وتقرص خديها المحمرين بسبب البرد ، لتردف قائلة"خالتي ! هل انا بتلك اللطافه ؟ " قهقهت الخالة عليها بسبب لطفها اللا متناهي لتردف والابتسامة مزينة محياها"نعم لطيفتي ، انت الطف مخلوق على وجه الارض ، واجمل فتاة ! اتعلمين انني اخاف عندما تذهبين للجامعة ! "لتردف ليا بعبوس لطيف مما جعل من خالتها تقهقه عليها "ولما تخافي خالتي ؟ انا لست طفلة" الخالة وهي تبتسم لليا" نعم ، انت طفلتي انا حبيبتي الصغيرة ! المهم هل اكلتي لطيفتي ؟! " لتردف ليا قائلة بلطافة" نعم اكلت لكنني الآن جائعة ، اريد ان آكل الكثير والكثير من أكل خالتي اللذيذ"لتردف الخالة وهي تبتسم لكتلة اللطافة التي بجانبها"ههههه يا لكي من مجنونة صغيرة، حسنا فلتذهبي وتستحمي وتعالي لكي نأكل ! لكن اسرعي لدي شيء لأخبرك به صغيرتي " لتردف ليا وهي تركض مسرعة تجاه غرفتها لتقوم بما أمرتها خالتها" حسنا خالتي، دقائق وآتي !!"

***************

.....هيا اخي اخبرني بما كنت تفكر به وجعلك تبتسم لهذه الدجة!" اردف كريس كلامه بتذمر ، ليردف مايلو ببرود" ايها القزم اليس لديك عمل تقيم به ؟" ليردف كريس بتذمر ، لكن سرعان ما تذكر تلك اللطيفة ،ليردف بإبتسامة واسعة" اخي اتعلم هه ماذا رأيت اليوم ؟" ليهمهم الآخر بمعنا نعم تكلم ماذا يحوم في عقلك الصغير،ليقول كريس والابتسامة تشق وجهه "معي في الفصل طفلة لطيفة هههه"ليردف الآخر بعدم فهم وهو ينظر لكريس"ماذا؟ طفلة ؟ " ليردف الآخر" ههه نعم اخي ، انها طفلة عمرها 19 ولطيفة ايضا ، بل لطيفة جداا !" ليتمتم مايلو في نفسه وهو يركز على الاوراق الذي فوق مكتبه" ماذا ؟! اتعقل ان تكون تلك الصغيرة " يفكر مايلو بينما يبتسم كلما ترتسم في مخيلته تلك اللطيفة بينما كريس يلوح بيديه لعل مايلو يفيق من شروده" اخي!!! اخي... مايلو ! هل انت هنا ؟!" ليفيق الآخر من شروده ليبتسم في وجه كريس دون قصد ليردف كريس" اخي انك تبتسم مجددا !! بماذا تفكر ؟!" اردف الآخر وهو يحك مؤخرة رأسه ، ليفيق الآخر لتسرفاته التي باتت غريبة نوع الشيء، ليقطع شروده اتصال جدتهم على كريس " اهلا جدتي ، كيف حالك ؟! " لتردف الجدة بينما تبتسم لبلاهة حفيدها"هههه عزيزي الصغير ، انا بخير ، ها انت مع اخوك في الشركة ؟" ليردف كريس هو الآخر"نعم جدتي ، هل هناك شيء ؟ هل حدث لكي شيء ام ماذا؟" لتردف الجدة بصوت حنون لكي لا يقلقوا عليها لانها بخير " نعم صغيري انا بخير ، فقط اريد اخباركم ان صديقتي ستزورني اليوم مساءا لذلك لا تتأخروا في المجيء" ليردف الآخر بإبتسامة" اه حسنا جدتي لا تقلقي" ليردف كريس بنبرة خبيثة "جدتي ، هل لديها إبنة ؟!" لتردف الجدة وهي تضرب جبينها بخفه " ايها المنحرف الصغير ، انت لا تتغير ، لكن نعم اعتقد ان لديها ابنة لست متأكدة " ليبتسم كريس " هههه حسنا جدتي لن تأخر " ليغلق كريس الخد ، ليردف مايلو و يسأل كريس " مابها جدتي ؟" كريس" فقط تريد منا ان نأتي بسرعة ولا نتأخر في العمل " مايلو وهو يقلب بين الاوراق" ولما ؟ هل هناك خطب ما ؟" كريس " لا اخي ، فقط ان صديقة جدتي ستأتي لذلك تريد حضورنا ! تريد منا ان نجتمع فقط هذا ما قالته ، وقالت ايضا ان لديها ابنة " ليهمهم مايلو له ، ليردف كريس " حسنا انا انتظرك في الخارج ".

•|سنكون معاً |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن