⁉️مايلو.: رجل عصابة، قاسي ، صعب الفهم ... لكنه وسيم ، لديه عضلات و جسم مثير للغاية ، لديه عينان سوداوتان جميلتان و فم و ضحكه لثية جميلة لكن نادرا ما يضحك او يمكن القول لا يضحك ابدا ، شعره اسود ، بنيته ضخمة مع عضلاته المثيرة مما يجعله اكثر اثارة .. هو رجل عصابة او بالأحرى زعيم مافيا كبير لديه سلسلة شركات و هو ثري جداا ... والداه متوفيان لكن لديه جده و جدته و ابن عمه الاصغر منه لكن يعامله اخ له ليس كابن عم .. مايلو لديه 25 سنه
.
.
.
ليا : فتاة جميلة لا بل بالأحرى لطيفة و فائقة الجمال وجهها الطفولي يجعل كل من رآها يمسك قلبه بسبب لطافة وجهها و معاملتها كأنها طفلة صغيرة .. ليا قصيرة لديها بشرة بيضاء جدا لكنها حساسة لديها شعر طويل لونه رمادي كلون عينيها الواسعتين شفتاها كرزيتين منتفختين وجهها صغير لكنه لطيف حد الجنون حجمها صغير يختلف عن عمرها قليلا .. عمرها 19سنة لكن جسمها يحكي شيئا آخر... جسمها مثير حد اللعنة ، اذ رآه احد سيجن او يفعل شيء سيندم عليه لاحقا ... لذلك ليا تلبس ملابس واسعة وكيوت لكي تخفي جسمها المثير ... ليا لديها صديقة مفضلة و اسمها كاميلا اكبر من ليا بعام واحد لكنها صديقتان منذ ان علمت ان ليا يتيمة ... نعم ليا يتيمة الاب و الام منذ ولادتها ، ذلك ما قالته التي تدعوها ليا بخالتها .. و هناك ايضا امور و خفايا لا تعرفها ليا ولا تعرف حقيقتها لكن مع الوقت ستعرفها وتصدم منها ..
.
.
.
كريس: ابن عم مايلو وهو يفوق من عمره 23 اصغر من مايلو بسنتان و هو يده اليمنى و اخه و صديقه و مساعده ايضا .. يساعده في عمله و شركاته و ايضا في العمل في المافيا ولا ننسى ايضا وسامته لكنه قصير قليلا عكس مايلو الذي هو اطول منه بأضعاف ..
.
.
كاميلا : صديقة ليا المقربة و اختها و كل شيء بالنسبة لها ... كاميلا فتات جميلة شعرها بني كلون عينيها الجميلتين سمراء اللون لكن لونها يزيدها جمالا كما انها لطيفة لكن ليا تفوقها لطافة اكثر و هي تفوق 20 من عمرها لكن حجمها يوحي انها صاحبة 18 لكنها جميلة و حنونة و قلبها ابيض ....
.
.
ولا ننسى ايضا خالة ليا و اهل كاميلا و جد وجدة مايلو و كريس وايضا عدو اللدود لمايلو و الكثير من الشخصيات لكن ستتعرفون عليها في القصة لذلك تابعواااااا 🖤
.
.
أنت تقرأ
•|سنكون معاً |•
Romanceرجل جميل .. هي ملكي .... ___إقرأ و ستفهم ... ، هنالك تشويق ، و حب أيضا ... لا بل هوس و عشق ..__