في الحديقة الأمامية
لمنزل ليا :توقفت سيارة مايلو ، نزلت ليا اولا ثم لحقها مايلو بكل برود و جاذبية ، دخلت ليا و كانت سعيدة بقدوم الجدة زارا و صديقها الجديد كريس ! سلمت على الجدة زارا و كريس لتذهب بعد ذلك لخالتها وتقبلها على جبينها مما جعل الخالة سيلينا تقرص خدي ليا بسبب لطافتها المفرطة ! لكن هناك من كان يتبعها بعينيه و الغيرة تحرقه بصمت !....
Pov maylo:
هذه الطفله !!! اخخخ رأسي لما افكر بها الآن ايضا هي امامي !!!
مايلو انت حقا قد جننت ، ولما تقبلهم جميعا توقفي عن هذا ايتها القزمة ستجعلينني في مأزق هكذا !!
.
.
جلست ليا بجانب كريس وهو يتبادلان اطراف الحديث بينما مايلو ساكت لا يصدر اي صوت ! فقط يكتفي برأيت ليا من الحين للآخر و اللعب بهاتفه ! لاحظت ليا سكوت مايلو و رفعت رأسها لاكتشف انه لا يزيح عينيه عنها ولو ثانيه !Pov liya :
لما يحدق بي هكذا !! هذا محرج حقا ! قلبي سيخرج من مكانه حقا !!
.
.
قاطع حبل افكارها الخالة سيلينا تناديها !!
.
.
الخالة سيلينا : صغيرتي ليا هلى ساعدتني في تحضير المائدة للعشاء ؟!ليا : اه بالطبع خالتي !
.
.
اردفت ليا كلماتها وهي تتحرك نحو خالتها في المطبخ و توزع الاطباق على المائدة بينما الآخر لا يزال يحدق بها كأنه لا يريد ان ينسى ملامحها الطفوليه !
افاقه من شروده صوت ذلك المزعج القزم كما يدعو هو ...
.
.
كريس : اخي مايلو ، ما بالك ؟!
اردف كريس وهو يجلس بجانب مايلو !مايلو: ماذا تقصد ؟
اردف مايلو ببرود كالعادة !كريس : لما لا تشاركنا الحديث ؟ ولما انت....
مايلو: ماذا ؟ هل تنتظرني اكمل لك حديثك ! اكمل !
اردف مايلو ببرود و ملامح حادهكريس: لما لا تزيح عينيك عنها ؟!
اردف استغراب و خبث في نفس الوقت !مايلو: اغلق فمك !
كريس: لك......
مايلو : اصمت
اودف ببرود ليقوم من مكانه و هو يأخذ سيجاره و يشعلها ..
.
.
اخذ مايلو سيجارته ر اشعلها .. اخذ يمتص ذلك السم في ذاخل جوفه و تارة اخرى ينفخه في الهواء ... يفكر و يفكر .. يفكر في كلام ليا معه في السيارة ! كيف كانت جدية معه ! كأنها تعيش عالما آخر مليئ المعانات و المشاكل !! كيف لفتاة كليا ان تتحمل كل هذا ! كل ما يحدث لليا يفكر مايلو بماضيه الصعيب مع والديه !! كل ما رآى معانات ليا تتجسم له صورة والديه و معاناته هو ايضا وكيف كان!
.
.
Flash back :اب مايلو: انتي لم تتعلمي من أخطاءك بعد ! ولم تعرفي تربية هذا الولد ايضا !
اردف والد مايلو بينما يضرب ام مايلو بوحشية !ام مايلو: توقف اليكس توقف انت لست بوعيك !! كل ما سمعته خطأ ! الا تصدقني !!!
اردفت ام مايلو و هي تحاول توقيف اليكس بما يفعل و هي تذرف الدموع !اليكس: كيف يمكنكي خيانتي ها كيف ؟!
اردف اليكس كلامه و العضب يسري في عيونهجيستينا : لم اقم بفعل ما تظنه اقسم لك انني لا اعلم ما الذي حصل !
اردفت جيستينا بضعف وهي تترجا اليكس وكل ما يحدث تحت عيون ذلك الفتى الصغير !
.
.
ذلك الطفل يجلس تحت الطاولة خائف مما يحصل بين ابيه و امه ،.. اخذ اليكس و دفع جيستينا من على الاريكه ، الم تتحكم في توازنها فسقطت من الطابق العلوي الى الطابق السفلي .. ففقدت الوعي !!
فزع اليكس و فاق على نفسه ! نزل لها بسرعة و اخذ يضرب خديها لكن لا جدوى ...Flash back :
كان مايلو يفكر و يدور في ذهنه هذا المسلسل ، حتى قطع حبل افكاره صوت لطيف ....
.
.
ليا: يا سيد مايلو.....مايلو: همم ماذا ؟
ليا: لنا ساعة والخالة زارا تنادي عليك ! ما بالك ؟
مايلو: (اخذ يقترب منها قليلا ) لا شيء !
ليا: حقا ؟
اردفت بتعجبمايلو: ( همهم لها مايلو) اقلقة علي ام ماذا ؟!
ليا : ( ارتبكت ليا ) لا انه فقط انت... كأنك لم تكن في عالمنا
مايلو: لا تقلقي يا لطيفة !
اردف وهو يقترب منها ايضا !ليا: لست لطيفه كفاك القاب لا احبها ! و توقف عن الاقتراب مني !!
مايلو: و الا لم افعل !
اردف و هو يقترب اكثر !ليا: ............
ظل يقترب مايلو من ليا وهي تتحرك الى الوراء حتى انعدمت المسافه بينهم ! ظل مايلو ينظر لعينيها الواسعتين و هي متخدرة و خجله مما يفعله !
.
.
مايلو: اانتي انسان ام ملاك ؟!
اردف وهو متخدر بسبب رائحة عبيرها الجميل !ليا: ابتعد ارجوك سيرانا احد !
مايلو: همم سافعلها بشرط !
ليا: وما هو!
اردفت وهي تنظر الى عينيه الحادتين !مايلو: لا تتحدثي مع الغرباء والى سأحبسك في مكان لم تتخيلي ما مدى رعبه !
اردف مايلو وهو يهمس في اذنها ليرتعش جسمها بسبب انفاسه الحارةليا: و من انت لكي تفعل بي هذا ؟!
اردفت بصوت هادئمايلو: انا مالكك من الآن فصاعدا !!
يتبععع......
أنت تقرأ
•|سنكون معاً |•
Romanceرجل جميل .. هي ملكي .... ___إقرأ و ستفهم ... ، هنالك تشويق ، و حب أيضا ... لا بل هوس و عشق ..__