هاي ادري انو سحبت بس اسفة والله دراسة و زفت كثييرررر و تعالو انستا بدي احكي معاكم و اعرف مين بيحب قصصي ؟؟
هذا انستا تبعي يا عالم تعالو بدي ارمي عندي مثلي مثل اي ارمي virgin9.8يلا مانطول و نرووح للبارت ......
_________________________________________
في السيارة :
يقود مايلو نحو منزل ليا و كل يفكر وشارد في اشياء غريبة ،...
Pov maylo:
انا ماذا فعلت قبل قليل ؟ لا يهم المهم انها معي ... اعتقد انني قصيت عليها ! وانا لما افكر بها اصلا !!!! اه ايييششش عقلي مشوش !! لكن لما لم اسمع لها كلمه ؟ لما هي هادئة هكذا ؟ كيف سأبدأ الحديث معها ؟!!!!مايلو: لما انت هادئة ؟
ليا :..........
اوقف مايلو السيارة ليقطع شرود الاخرى ، لتفزع و تلتفت نحوه لترى انه يحدق بها بنظرات غريبة نوعا ما .....
ليا : ماذا ؟ لما توقفت ؟
اردفت بتساؤل !مايلو: يا صغيرة ما بك ؟
اردف مايلو وهو ينظر للأمام و يضع يده على مقود السيارة !ليا : لا شيء .. لست صغيرة يا هذا !
اردفت ليا بهدوء !مايلو: اذ كان بسبب هذا المدعو بالاستاذ جين او لا اعلم ما لعنته لكن لا تقفي مع احد غريب !! هو فقط استاذ لا غير لا تسمحي له بشيء آخر مفهوم !!
همهمت له ليا بمعنى نعم ليلتفت مايلو و تقع في باله فكره !..
مايلو: ليا ...
اردف وهو ينظر لليا !همهمت له ليا مرة ثانية بمعنى نعم وهي تنظر في النافذة !
مايلو: اتعلمين من هم عائلتك ؟ او ما هي اسمائهم ؟ اتعلمين من هم ؟ هل لديك فكرة عنهم !
اردف مايلو وهو ينظر لليا ....التفت ليا لمايلو وظلت تحدق به لبضع ثواني لتردف أخيرا وهي تزيح الكثير من الهواء من داخل صدرها .....
ليا: اعلم من هم !
اردفت ليا وهي تقود بنظراتها الى النافذة!صدم مايلو مما سمعه ليكمل !.....
مايلو: أ انت متأكدة ؟ هل تعلمين بهم حقا !!
اردف مايلو وهو يزيح بناظريه عن الاشيء لتقع عيناه على ليا !ليا: نعم .. اعلم من هم ... و اعلم كيف كانت عائلتي ... و اعلم اني وحيدة ... واعلم ان خالتي سيلينا ليست خالتي الحقيقية .... واعلم انها ربتني ... واعلم انها تخفي عني الحقيقة و هي لا تعلم انني اعلم ... و اخيرا .... اعلم ان لدي اخ اكبر !
أنت تقرأ
•|سنكون معاً |•
Romantikرجل جميل .. هي ملكي .... ___إقرأ و ستفهم ... ، هنالك تشويق ، و حب أيضا ... لا بل هوس و عشق ..__