سمعت صوت الستائر تُسحب بسرعة، كالعادة لن أستيقظ من النوم بسلام، كمشت عيني بقوة وغطيت رأسي لأتحدث باِنزعاج "ويدلر!؟"
"لا، بل فولكان"
فتحت عيني بصدمة لأخرج رأسي من مخبئه وأصيح "ماذا تفعل هنا!"
كان واقف أمام النافذة يحجب بعض الضوء بطوله الفارع، عقد حاجبيه باِستغراب وتقدم إلي بعض الشيء "ألم تقولي أنكِ مريضة؟"
"ماذا! متى قلت هذا!"
زفر أنفاسه بملل وكأنني أُجبره على الحديث "لقد اتصلت بكِ هذا الصباح بهدف أن نخرج لمكان ما لكنكِ قلتِ أنكِ لستِ بخير وأنهيتِ المكالمة قبل أن أجيبكِ حتى"
نظرت للفراغ وأنا أحاول تذكر هذا ولكن يبدو أني أجبته وأنا نصف نائمة، ياللبؤس ما الذي جاء به إلى هنا والآن يدّعي أنه خاطب مثالي تباً له.
ضحكة شريرة خرجت عنوة مني عندما حادثته "أنت تفتقر لبعض الأخلاق، كيف لك أن تدخل غرفة فتاة هكذا! هذا أبداً أبداً غير لائق لا يجب أن تكون هنا"
"أوه أنظروا من يتكلم… ماذا عنكِ تدخلين سيارة رجل غريب شاهدته مرة واحدة في حياتك وأنتِ حافية القدمين"
قُلت باِنزعاج "هيا لقد كانت حالة طارئة تلك الليلة"
"كانت هذه حالة طارئة كذلك فأنتِ مريضة… أو ربما تكذبين"
فتحت فمي مستعدة للإجابة لكن مع الأسف مَن سوف يصدق أني نسيت كل ذلك الموقف لأني كنت نائمة، ومَن سوف يصدق أنه الآن يأبه لي، كفتاة قابلها منذ فترة قصيرة "فولكان أعرف أننا مخطوبان ولكن هذا لا يعني أن تدّعي القلق والإهتمام! لا تضغط على نفسك بينما تستطيع بكلمة واحدة إنهاء هذا الأمر" قلت بتبسم لكنه قلب عينيه بملل قائلاً "وفري كلماتك، سوف أنتظركِ في الأسفل، سنخرج اليوم كما كان من المخطط أن نفعل"
خرج من الغرفة فأفرجت ملامحي عن غيظها والإنزعاج، نهضت باِتجاه الخزانة بينما أتمتم بسخرية إهانة لكلامه "سوف نخرج كما كان من المخطط أن نفعل بلا بلا بلا! سوف تستمر بكونك مزعج ولن تنال رضاي في النهاية سوف ترغمني على سماع كلام ويدلر أنا متأكدة"
الخطة التي وضعها فولكان كانت أن نأكل في البداية، على الأقل لن أتناول الطعام مع أبي، وهذا شجعني بعض الشيء، جلسنا في مطعم ليس فيه ازدحام، كان يقرأ قائمة الطعام بملل وأنا أراقبه بملل أيضاً، إنه يعرف أن هذا ممل لكن لا أبداً هذه خطته العزيزة.
حركت شفاهي ببطء "يمكنك أن تختار الطعام لي بنفسك"
"مِن الجيد أنكِ بدأتِ بالكلام… حقاً الرومنسية أمر صعب جداً"
كتمت ضحكتي على كل هذا الجهل فبدأ يرمقني بنظرات غريبة ينبعث منها الشر لهذا كان علي التوقف عن إزعاجه فهو يبذل جهده، يجب أن أضعه في الطريق الصحيح "أكثر شيء رومنسي يمكنك القيام به هو أن تجلب لي نظارات جديدة غير التي أتلفتها"
أنت تقرأ
|| انطفأت النجوم ||
Actionلا أحتاج للتمنّي عندما تسقط الشهُب... أنتِ كل أمنياتي. لطالما كانت هيلفي غير مبالية ولا تحب شيء غير النجوم، ولدت وفي فمها ملعقة من ذهب ولكن تلك الملعقة ملطخة بالكثير من الدماء، لم تدرك أنه توجد حياة أسوأ من هذه... الحياة كزوجة فولكان فورد. (نقية) 1...