٢٢

6.1K 454 94
                                    

تبادلت النظرات مع فولكان بصدمة ليتقدم إلى دارسي ويسأله بجدية ممزوجة ببعض الذهول "ماذا تعني!؟"

رفع كتفيه بملل "هيلفي تعرف كيف تجعلني أتكلم"

"أنت لا تشبع أبداً" قال فولكان وشكل قبضته مستعداً للكم دارسي لكني أمسكت ذراعه بقوة "توقف! سوف أخبره، ليس لدينا خيار آخر"

اتسعت حدقتي دارسي وأخرج من جيب معطفه مفكرة وقلم ليتلفظ "أنا جاهز"

"ليس بهذه السرعة! من المفترض أن تقوم بعملك وتكتشف الأمور بنفسك" تحدث فولكان بسخط.

"مع الأسف في حوزتي الكثير ولكنها ليست دليل قاطع… فقط أعطني طرف خيط ولن تروا وجهي بعدها"

همست موجهة الكلام إلى فولكان "ثق بي"
رفعت صوتي محادثة دارسي "أنا لا أثق بأنك تملك شيء مفيد… يجب أن تثبت لي"

ضحك باِستهزاء قبل أن يتلفظ "إسمعي، أنا أملك صورة مهمة للغاية، إنها هنا داخل هذه المفكرة، أخبريني شيء واحد يوصلني إلى لونجن سادنهوب وسوف تحصلين على الصورة"

حرك فولكان رأسه بغيظ ليتمتم "ألا يمكنني أخذها بالقوة فقط"

"ليس هذه المرة يا سيد فورد، صدقني الصورة سريعة الإتلاف"

زفرت أنفاسي بملل وكان علي وضع حد لهذا النقاش العقيم "أُكتب الآن… مصنع الزيت غرب هذه المنطقة بين بساتين الذُّرة، عادة ما تتم المبادلات هناك في يوم الإثنين… الآن سلمني الصورة"

أغلق دارسي مفكرته قائلاً "ممتاز" سحب صورة ورقية مطوية من بين الصفحات وسلّمها لنا ليرحل باِستعجال.

سرعان ما قاد سيارته بعيداً ابتسم فولكان ليتفوه "مُحتالة كبيرة، آخر مرة استعمل فيها لونجن ذلك المكان كان السنة الفائتة"

"بفف هل اعتقدت حقاً أني قد أورط نفسي معه… الآن هل أنت مستعد لإلقاء نظرة على هذه الصورة"

أومأ ليفتح الطيّات بحذر، لم نفهم شيء بالبداية، كانت بلا ألوان وتحتوي الكثير من الناس في مكان عام، دقق فولكان النظر لتتسع حدقتيه فجأة ويشير بإصبعه على رجل يتحدث مع مرأة تقف خلف مكتب.

"هذا لندن! إنظري لقد حلق شاربيه ويحاول إخفاء ملامحه بالنظارات والقبعة ولكني أعرفه جيداً… لندن أيها الوغد" تمتم بآخر كلمة بينما يعتصر أطراف الصورة بيديه.

حاولت تهدئته بقول "مهلاً يجب أن نتأكد هذا بالتأكيد خطأ… ربما دارسي خدعني كما خدعته"

قال بغضب "أي خطأ هيلفي! أنظري إلى تاريخ الصورة! كان هذا منذ يومين! يكفي هنا… لنعُد للبيت"

قال ذلك وسحب ذراعي نحو السيارة، لم أجرؤ على التحدث إليه وهو في هذه الحالة، أنا متأكدة أنه يخطط لشيء ما، علي اكتشاف الأمر بسرعة قبل أن يفعل أمور سيئة خلال غضبه.

|| انطفأت النجوم ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن