رفعتها إلى مستوى عينيه وصُحت باِرتجاف "كيف وصلت هذه إلى هنا!؟"
إلتقطها من بين يديّ وكان مُرتاب جداً "أنا لا أعرف… هذه…"
شعرت بالرغبة بالبكاء، الكثير من الحيرة والغضب، الآن أنا أعرف من هو صاحب هذه السُترة، إنها تخص فولكان.
"هذا مستحيل… أنا لم أرَ هذه السترة منذ مدة طويلة لقد قالوا أنها ضائعة"
"فولكان أرجوك يجب أن تعرف! كيف حصل القاتل على سترتك! لماذا يفعل شيء كهذا! كل ما أراه الآن أنه يحاول وضع التهمة عليك… أرجوك تذكر هل دخل شخص غريب إلى بيتك"
"إهدأي… قد يكون هذا لصالحنا، سوف أتصل بالشرطة هم وحدهم مَن يستطيعون اكتشاف الأمر"
قبل أن يرحل عاودت الإمساك بيده "هذا مستحيل! هم لا يستلطفونك سوف يضعون اللوم عليك على الفور!"
طقطق بلسانه باِنزعاج وتلفظ "لا يهمني! أنا أعرف جيداً أني لست القاتل وأن ما من دليل غير هذا المعطف ضدي! حتى لو حصل أمر سيء وقرروا سجني أنا لدي محامٍ ولدي عذر غياب قوي في نفس اليوم الذي قتل فيه أخيكِ، جميع من يعملون معي شهود وقد التقطتني ألف كميرا"
"فولكان لا أرجوك! لدي شعور سيء نحو هذا!"
لكن مهما حاولت، لم يستمع إلي، جاءت الشرطة وقاموا بتفتيش كل شيء واستجواب جميع من يعمل في هذا المنزل، الجميع كانت لديهم أفواه صادقة، من ثم قاموا بتكبيل فولكان وأخذه بعيداً، لقد كان بقمة الراحة ويبتسم لي من خلف زجاج سيارة الشرطة، أنا لا أصدق كمية الجنون التي أصابته.
كنت مستاءة بقوة وخائفة، هذا المجرم تجرأ ودخل منزل تاجر الأسلحة، رغم وجود هؤلاء الحراس لم أشعر بالأمان، دون أن أشعر وجدتني أتصل بأخي داش لأول مرة، طلبت منه أن يأتي إلي وألا يخبر أحد، بالفعل لم يرفض وجاء سريعاً.
لأول مرة جلس داش في بيتي، في غرفة معيشتي، كان فقط ينظر في الأجواء وينتظرني أن أتكلم بتعابير ضجرة.
"لقد أخذوا فولكان… إلى السجن على ذمة التحقيق"
عقد داش حاجبيه قائلاً "تباً! أتقولين أن فولكان متّهم بقتل ويدلر!؟"
فركت جبهتي وأجبت "أجل… لقد وجدوا معطف مدفون في حديقتنا وكان ينقصه زر، نفسه الذي وُجِد في يد ويدلر"
فتح فمه بصدمة للحظات قبل أن يقول "مستحيل… لماذا قد يقتل فولكان أخي! مستحيل لا بد أن القاتل يقوم بلعبة ما"
"أرأيت هذا ما أعتقده أيضاً! ولكن ما يحيرني هو كيف له أن يحصل على معطف فولكان ويصنع فيه جريمة من ثم يعاود دفنه! ما هذه الجرأة"
حرك داش عينيه في الأرجاء بحذر وهمس "إلا إذا كان القاتل هو شخص مِن البيت نفسه… لا يجب أن تبقي هنا هيلفي"
أنت تقرأ
|| انطفأت النجوم ||
Actionلا أحتاج للتمنّي عندما تسقط الشهُب... أنتِ كل أمنياتي. لطالما كانت هيلفي غير مبالية ولا تحب شيء غير النجوم، ولدت وفي فمها ملعقة من ذهب ولكن تلك الملعقة ملطخة بالكثير من الدماء، لم تدرك أنه توجد حياة أسوأ من هذه... الحياة كزوجة فولكان فورد. (نقية) 1...