هذا النهار كنت في المخفر مع وينونا، لأنها أخبرتني في الأمس أنها لم تدلي شهادتها لأنهم لم يطلبوا منها ذلك ولأن لديها علاقة سيئة مع الحكومة، بينما أنا وضعت كل شكوكي في والد مادلين أنه قتل ويدلر أيضاً لينظف سمعته.
لكن ما سمعناه بعدها من الشرطة خرق توقعاتنا، إن والدها مسجون بالفعل بعدما قام بجريمته بحق ابنته ولم يقُم أي أحد بزيارته حتى الآن لهذا أبعدوا عنه الشبهات، الصدمة الأكبر أنهم لم يتوقعوا أن تكون ابنة هذا الرجل هي مادلين نفسها التي نبحث عنها لأجل قضية ويدلر… هناك شيء غريب يحصل معهم.
كنت دائماً أشعر أن الشرطة ليس لهم فائدة، خصوصاً عندما أتذكر أن سلالتي كانت تمشي بجرائمها أمام عيونهم ولم يَروها يوماً، وحتى لو رأوها سوف يتم حشو أفواههم بالكثير من المال أو تهديدهم بعائلاتهم، وجميع فريق التحقيق هناك يرتدون الخواتم.
عدت للبيت بعدما أوصلت وينونا إلى منزلها، كان فولكان واقف أمام باب الحديقة الخلفية وهيلين في حضنه تقول كلمات طفولية ليس لها قواميس، هذه الصغيرة لا تسبب المتاعب إلا في الليل.
"مرحباً… كيف الحال؟"
"كل شيء تحت السيطرة، ماذا حصل معكما؟" تحدث فولكان لأحرك رأسي بخيبة "لا شيء مفيد أبداً… شخص ما يلعب مع الشرطة… إنهم لا يقومون بعملهم بشكل جيد"
"توقعت ذلك… ليس من المنطقي أن تختفي كل تسجيلات آلات المراقبة من الحي بأكمله، في النهاية يعثرون على دليل مثل ذلك الزر لكنهم لا يستعملونه أبداً ولا يقومون بتحليل شيء منه، الآن من الأفضل أن نتعامل أيضاً بالمال حتى نحركهم"
زفرت أنفاسي باِنزعاج "أستطيع حل هذه الأحجية فقط إذا تذكرت… لكني فعلا لا أحمل صورة صاحب الزر في عقلي"
"هل لهذا السبب كنتِ ترسمين في مكتبي وترمين الأوراق في كل مكان؟ حتى تتذكري؟" تحدث بهدوء لأزم شفاهي بصدمة، لماذا على ذاكرته أن تكون قوية لهذه الدرجة.
"أ_أنا لم أرغب بأن تعرف هذا… أعني خشيت أن تغضب، لأنك لا تحب ويدلر_"
قاطعني باِنزعاج "هل يمكن أن تتوقفي عن الظن بي! أعني أنا لم أبتسم بوجهه من قبل ولكني لا أكرهه"
"ولكن… لا أدري لم أرغب بأن يعرف أي مخلوق بشأنه، خصوصاً عندما كان لديك سر عن ويدلر ولم تخبرني به"
"تريدين معرفة هذا السِر حتى تتوقفي عن إخفاء الأمور؟" وجه السؤال إلي فجأة وهو ينظر في منتصف عينيّ، ابتلعت ريقي بتوتر وأومأت برأسي.
"إستمعي جيداً إذاً" قال بجدية.
"عندما قتل داش قريبي، لم أسمع خبر موته من الهواء، ويدلر اتصل بي وأخبرني كل شيء بعد أن جعلني أقطع له وعد بأني لن أؤذي داش عندما أعرف ما فعل… لكني لم أفي بوعدي وصنعت فوضى كبيرة"
أنت تقرأ
|| انطفأت النجوم ||
Actionلا أحتاج للتمنّي عندما تسقط الشهُب... أنتِ كل أمنياتي. لطالما كانت هيلفي غير مبالية ولا تحب شيء غير النجوم، ولدت وفي فمها ملعقة من ذهب ولكن تلك الملعقة ملطخة بالكثير من الدماء، لم تدرك أنه توجد حياة أسوأ من هذه... الحياة كزوجة فولكان فورد. (نقية) 1...