١

12.3K 789 326
                                    

كيف انقلب علي سوء الحظ والتقيت بفولكان فورد من جديد، ومرة أخرى أشهر علي سلاحه؟...

تمكنت من الفرار من أمي أخيراً عصر هذا اليوم وخرجت من القصر بينما أسير على المرج بغضب فشاهدت سيارة ويدلر مركونة أمام البوابة وكان جالس وحده هناك وهاتفه في يده، اتجهت إليه سريعاً وفتحت الباب لأجلس بجانبه وأتكتف بتجهم.

أغلق هاتفه بعدما لاحظني وحاجبيه معقودان ليردف "ماذا الآن هيلفي؟"

أجبت بغضب "لمَ لم تشرق الشمس على وجهي وتوقظني كالأميرات بينما أستمع لزقزقة العصافير يوماً!؟..."

أطلق ضحكة وأوشك على الكلام فقاطعته بنبرتي الغاضبة السريعة "بل كالعادة سَقَطَت علي أرض الجحيم، أيقظتني أمي المستعجلة حتى أساعدها مع الخدم لترتيب غرفة الضيافة واختيار الملابس الأفضل حتى تكون جاهزة غداً لإستقبال زوجات رفاق أبي وبالكاد تمكنت من الهرب، عانيت الليلة الفائتة حتى أغمضت هذه الجفون لتأتي هي بعد ساعة وهي تصيح وتهزني كأني ميتة!"

رفع حاجبيه قائلاً "لا ألومك، قتل أعداء والدك أسهل مِن مساعدة إيدنا المحتارة مهووسة الأناقة"

"صدقني كلمة مهووسة لا تكفي!"

أضاء هاتفه مجدداً ليتحقق من الساعة فاستطرد "حان الوقت، علي الذهاب!"

نطقت تلقائياً باِنزعاج "خذني معك!"

"لمَ لا تخرجين وحدك؟"

زممت شفاهي بغضب وأجبت "لقد صدمت سيارتي... والمواصلات مقطوعة اليوم... أنت تتابع الاخبار وتعلم أنه إضراب لذا عليك أخذ أختك الصغيرة معك"

"لا تعلمين أين سأذهب صحيح؟"

"لا يهم فقط أبعدني عن إيدنا"

"وماذا عن قدميكِ العاريتين؟"

"لا يهم لن أخرج من السيارة على كل حال"

هز رأسه بلا حيلة ليقوم بتشغيل المحرك ويبدأ بالقيادة إلى مكان اجتماع أبي وداش مع أحد الأشخاص، من يدري عن أي شيء غير قانوني سوف يتناقشون... لا يتم إخباري عن تفاصيل عمل أبي لأنه لا يهمني أصلاً بل كل ما أريد معرفته هو متى سيعود للبيت حتى أتصنع اللباقة وإلا سوف يسحقني بنظراته ويبدأ باِنتقادي على كل حركة...

بدأ الجو يتحول للرمادي مع اقتراب الغيوم، إنه مناسب جداً للنوم وهذا كل ما أحتاجه فأغمضت عيني وغفوت في مكاني بدون جهد.

أظلمت السماء أكثر وازداد الجو كآبة، استيقظت على صوت رنين مزعج، كنت في السيارة ومعطف ويدلر الجلديّ فوقي لكنه لم يكن بجانبي بل كان هاتفه على الكرسي يرن بلا توقف، اعتدلت ونظرت من النافذة حتى أتحقق من وجوده، كان يشتري بعض الدونات من المتجر المجاور، هذا الشارع جديد علي، كان يجب أن يكون في اجتماع مع أبي حسب علمي.

|| انطفأت النجوم ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن