"راقب الضغط "
" في مرحلة الامان لا تقلق "
صوت صفير " دكتور نبض المريض يقل " تحدث مساعده
" أعد جهاز صدمات القلب "
" ولكن يا دكتور لا تنسي الرصاصة قريبة من القلب "
" أفعل ما أقوله سام "
"واحد
اثنان
ثلاثة "
صعق المريض بالجهاز ليرتفع صدره إلى الاعلى نظر الدكتور ناحيه جهاز نبضات القلب " مره اخرى مع زيادة الضغط "
"واحد
اثنان
ثلاثة "
" لقد عاد نبضه "
ابتسم بتعب لينظر لمساعده ثم قال "خيطوا الجرح ثم اخرجوه على العناية "
خرج من غرفة العمليات وهو يلوى رأسه بتعب ليقاطعه صوت " دكتور زين "
استدار ناظرا لمصدر الصوت الذي تحدث بسعادة قائلا " احسنت بني كنت متأكد من أنك ستنجح في تلك العملية "
ابتسم زين قائلا " وكيف لا وانت كنت مدربي دكتور عمران "
" لا زين انت دكتور ناجح وعليك أن تكون فخور بفوزك اليوم لأن العملية كانت صعبة "
اؤم زين قائلا " مع الاسف نسبة النجاح كانت ضئيلة الحالة كانت حرجة رصاصتان بجانب القلب ورصاصة اخترقت ساقه "
" إحتمال إصابته بشلل نصفي كبيرة "
اؤم زين مكملا " الأربعة وعشرون ساعة القادمة ستكون حالته حرجة أما أن يكون محارب قوي ويخوض تلك الساعات بقوة أو مع الأسف احتمال فقدانه سيكون أكبر "
قاطعهم صوت أحد العاملين في المشفي " دكتور زين الشرطة تريد رؤيتك "
استغرب زين ليوضح عمران سبب وجودهم " ذلك المريض يعمل مع رئيس عصابة للمخدرات والشرطة تريد أن تعرف حالته "
فهم زين لينظر للعامل قائلا " أخبرهم بأن ينتظروني في مكتبي "
.
.
.
" دكتور زين نريد أن نعرف حالة المريض "جلس زين على كرسيه قائلا " في الحقيقة حالته صعبة الأربعة وعشرون ساعة القادمة هي من ستخبرنا بوضعه هو حاليا تحت المراقبة في غرفة العناية ولن يفوق من التخدير إلا غداً "
اؤم الشرطي قائلا بجدية " سيد زين ارجو منك ومن إدارة المشفي التعاون معنا ممنوع يأتي أي أحد لزيارة المريض واتمنى الممرضات اللاتي يدخلون له يكونوا محل ثقة ذلك الرجل مساعد لأخطر رجل من رجال المافيا وبالتأكيد سيتم اغتياله قبل أن يخبرنا بأي معلومة "
تفهم زين قائلا " بالتأكيد سنساعدكم "
وقف الشرطيان ليقوم زين بتوديعهم ثم خرجوا من مكتبه ... ليجلس زين على كرسيه مغمض عينه بتعب ليقاطعه صوت فتح الباب بقوة
أنت تقرأ
For You 1لأجلك^Z.M^
Fanfictionلن يموت أحد من خذلانك له،لن يتوقف دوران الأرض عند كلمة جارحة،لن تتوقف حياة الناس عند خسارة عزيز لهم،فقط توقف عن تباهيك بوقاحتك لتعجب من حولك،توقف عن انتحال شخصية غير شخصيتك من أجل أن تنال أعجاب أحد،تخلى عن طيبتك فنحن نعيش وسط وحوش عليك أن تتعامل كما...