"6"

179 13 0
                                    



توجه تشانيول نحو مَالِك العمارة ما إن نزل من السيارة مُسرِعاً ، كانت نيتهُ اخذ المفتاح الاحتياطي للشقة حتى يدخل بدون ان يضطر لِكسر الباب ، ولكنهُ لم يتوقع ان يُخبرهُ المالِك بأن بيكيهون بالفعل اتى قبل ساعتين واخذ المفتاح الاحتياطي .

سارع تشانيول نبضات قلبه وهو يركض نحو المصعد لينقر على الطابق الذي تقعُ فيه شقة الصغير ، افكارٌ كثيرة كانت تدور في بالهُ ولكن كان هدفهُ الأساسي توفير الحماية والأمان لبيكهيون .

لن يخذل سوجين هذه المرة ، ولن يسمحَ بِموت ابنهُ الأخير .

بَعد ان فُتحَ باب المصعد ، توجهَ مُسرِعاً نحو الشقة ذات الرقم العاشر كما اخبرهُ الرجل بالأسفل ، توقف امام الباب وحاول التقاط انفاسهِ قبل ان يضع المِفتاح في القُفل ليُديرهُ بهدوء ، ويفتح الباب ، وقَد شَكر الرجُلَ صاحِب العمارة ألف مرة لأنه يملكُ اكثر من مفتاح احتياطي .

في الجانب الآخر من الباب ، بيكهيون لازال مُتكوراً على نفسهِ فوق الأرضية الصلبة ، بُكائهُ توقفَ عدا عن بعض الشهقات الهاربة التي لم يستطع محاربتها , كانَ غارِقاً بأفكارهِ مع نظرهُ الموجه للفراغ .
لم يستطع سماع صوت القفل يُفتح ولا الباب وهو يُغلق ولا حتى خطوات الرجل نحوه ، كان غارِقاً بأفكارهِ لهذه الدرجة .

تشانيول حين وقع بصرهُ على المِعطف المُلقى بإهمال على الارض ، والكمامة بجانبه مع اثار اقدام حديثة ، تأكد من كون الصغير في الشقة ، لتقودهُ قدماه نحو الغرفة امامه متجاوِزاً المطبخ الصغير على يسارهِ .

وما إن وقعَ بصرهُ على ظهرِ الصغير النائم على الارض بِسكون ، حتى هرعَ لهُ مسرِعاً ، تشانيول ظن بأن الآخر فاقدٌ للوعي او رُبما ليس بخير ، الأمر الذي جعلهُ يرفع رأسَ بيكهيون عن الأرض بقلق .

جفل بيكهيون ما إن شعَر برأسهِ يرتفع عن الارض ليبتعد بِذُعرٍ واضح ، ادار عينيه بسرعة نحو الخلف ليتفاجئ بوجود ذلك الرجل مجدداً ،وبيكهيون لَعن تحت انفاسهِ كيف انهُ لم يسمع صوت دخوله .

زَفر تشانيول بإرتياح واستند بيدهِ يرتفع عن الارض وبصرهُ لازال مُعلق على عيني بيكهيون الحمراء أثر بُكائهِ السابق .

"انت مجدداً ايها اللعين " أردف بيكهيون بِحدة ليقفَ هو الآخر .

"جيد انتَ بخير لقد ظننتُ أنك فقدتَ وعيكَ مجدداً "
صمت قليلاً قبل ان يستطرد
"والآن بما أنك بخير فيجب أن تأتي معي "

The dark inside my soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن