"8"

155 9 0
                                    

ڤوت وكومنت اذا عجبكم البارت واذا معجبكم ف عادي غلسوا 🌚💖.




كَسرَ قُفل الباب بسهولة ودخل يُبصرُ الشقة المُهترئة
عيناهُ تجولت على أوراقٍ عديدة مُتناثرة على الأرض ، بجانب حاسوبٍ محمول على الطاولة الصغيرة بقرب الأريكة .

سار تشانيول يتخطى الفوضى ليتفحص المطبخ بِنظرة سريعة قبل وعِندما تأكد بكونهِ خالي توجه للغرفة في نهاية المكان ، وكانت فارِغة ايضاً ليزفر بيأس .

عَاد نحو غُرفة المعيشة ليأخذ الحاسوب المحمول في حضنهُ وينقر على زِر تشغيله ، قبل ان تجذب اهتمامهُ ورقة على الأرض ، التقطها تشانيول ليُبصر الكتابة المُبعثرة عليها .
- اليوم النهائي
- إجتماع القتلة
- سوف آخذهم للجحيمِ معي .

جفل تشانيول وافلت الورقة من يديه ليلتقط ورقة أخرى بكلماتٍ مُختلفة وعناوين مُدونة على بدايتها .

- عنوان قاعة الاجتماع
- عنوان موظف الأتصالات
والعديد من رؤوس الكلمات التي لم يفهمها تشانيول

ألتقط الحاسوب مرة أخرى يتصفح آخر النوافذ التي كانت مُشغلة في الخلف، والتي كانت جميعهاً تدور حول شركة جي أس للأدوية .
عَقد تشانيول حاجبيه بحيرة قبل ان ينهض بفزغ وهو يُشد على رأسهُ ، تذكر أن العصابة تملك هذه الشركة ، وهو بدى أكثر قلقلاً بيد أنهُ لا يعرف ما الجنون الذي سوف يرتكبهُ الصغير .

أغلق الحاسوب مُسرعاً وأخذ العنوان على الورقة ليتجه خارجاً من الشقة مُتجهاً نحو السيارة ، تشانيول عَلِم ان الشركة تملك اجتماعًا مُهماً اليوم ، وبما يبدوا أن بيكهيون يحاول فِعلَ شيءٌ ما لذا عليهِ منعهُ قبل أن يسوء الأمر اكثر ويُدخل نفسهُ بمشاكل اكبر .

تشانيول وهو يقود بسرعة ، مع شعرهُ الطويل الذي يتطاير وانفاسهُ التي يأخذها بصعوبة ، كانت كلمات جيهو ترقصُ في عقلهُ .

" إنهُ أمانة لديك "
" احميه يول "

...

خطوةٌ واحِدة
خطوة واحدة فقط وينتهي كُل شي
ينتهي ألمهُ وتتوقف الأصوات برأسهُ ، يختفي شعور الوِحدة البائس ويمتلئ الفراغ بداخلهُ ، وتنطفئ شُعلة الأنتقام التي تحرقهُ مِن الداخل .

بيكيهون أمضى اليومين الماضيين يُخطط لهذه الخطوة ، خُطتهُ كانت دقيقة ومُحكمةٌ بِشكل لا يقبل الغلط ، خطأٌ واحد ويذهبُ كُلَ شيءٍ هُباءً ،
وبيكهيون ادرك أنها آخر فُرصة لهُ ليدمرهم أمام الإعلام والصحافة ، بيد أنه الاجتماع الوحيد هذه السنة التي سوف يتم بثهُ بِشكلٍ مُباشر أمام ملايين الناس ، وإن فَشل الآن فَيجب عليهِ الإنتظار للسنة القادمة ، إن لم يكُن مسجوناً او ميتاً حينها ، لذا فَهو قررَ أن لا مجالاً للخطأ اليوم .

The dark inside my soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن