الفصل الثالث عشر: قراري...

1.3K 119 55
                                    

غادر هاوكس تاركا لليامي هاتف كوسوتشي وقنينة الدم، بعد بضع دقائق من الصمت والسكون التفتت إلى الدرج وفتحته، أخرجت هاتف كوسوتشي، وجدت التسجيل الذي تحدث عنه هاوكس.

شغلته دون أن تفكر في الأمر حتى، لم تكن لها رغبة لفعل أي شيء حتى التفكير، شغلت الفيديو بدافع الفضول لا أكثر.

في التسجيل...

تسلل إيلاستيك مان بحذر خلف ستاين.

ـ ستاين: إلى متى تخطط أن تظل متسللا خلفي هكذا.

ـ إيلاستيك مان: تعلم إذا! حسنا... لم أكن يوما جيدا في التخفي.

ـ ستاين: ماذا تريد، انقلع من أمامي.

ـ إيلاستيك مان: للأسف لا أستطيع، عار على البطل أن يهرب من ساحة المعركة.

ـ ستاين (مبتسم): أنت بطل إذا، اختلف الأمر الآن، لن أدعك تخرج من هذا المكان حيا.

ـ إيلاستيك مان: سنرى هذا.

اندفع كل منهما للقتال، كان اشتباكا عنيفا... لم تكن أي من ضربات سيف ستاين تؤثر على جسم إيلاستيك مان فقد فعل قوة المرونة الخاصة به.

ـ ستاين: جسمك مضاد لهجماتي إذا!

ـ إيلاستيك مان: وماذا كنت تتوقع! لا أسمى إيلاستيك مان عن عبث!

أغضب الأمر ستاين فصار يهاجم بعشوائية ويضرب بسيفه محاولا جعل إيلاستيك مان ينزف، استغل كوسوتشي الوضع فأخرج سكينا جرح بها كتف ستاين ثم لكمه عليها. تراجع ستاين للوراء بعد فوات الأوان.

ـ ستاين (يرى كتفه وهي تنزف): أعترف، أنت أول بطل ينجح في جعل دمي يسيل.

ـ إيلاستيك مان: وقريبا سأكون البطل الذي ينجح في القضاء عليك.

ـ ستاين (يهجم عليه مجددا): في أحلامك!

استأنف الاثنان القتال مجددا، كانت حركات إيلاستيك مان المرنة تفلت من كل هجمات ستاين، وحتى في اللحظة التي طعنه هذا الأخير بسيفه وظن أنه تمكن منه، فاجأه إيلاستيك مان بابتسامة وهجمة سببت له جرحا آخر في ذراعه.

كان التسجيل طويلا... عشرون دقيقة من القتال المتواصل، ظلت ليامي تشاهد إلى أن وصلت للدقائق الأخيرة من النزال. كان فيها ستاين مصابا في كل من كتفه اليمنى وذراعه اليسرى مع بضعة خدوش في أنحاء جسمه، بينما إيلاستيك مان لم يصب بأي خدش. بدا على كل منهما التعب والإرهاق لكنهما كانا مصممين على المواصلة حتى يسقط أحدهما. أخرج ستاين فجأة سلاحه الثاني... سلسلة حديدية ألقاها ولفها حول جسد إيلاستيك مان بحركة سريعة، ارتفع إيلاستيك مان في عاليا في الهواء ثم سحب للأسفل بقوة، أحدث الاصطدام حفرة في الأرض... لكن إيلاستيك مان خرج منها بعد بضع ثوان.

ـ ستاين: أنت لا تعرف متى تستسلم!

ـ إيلاستيك مان: ولا أنت!

ليامي تودوروكي/ أخت شوتو وطويا الصغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن