الفصل الثاني: المدرسة🏫

1.7K 125 49
                                    

رن الجرس، جلست ليامي في المقعد الأخير كما اعتادت أن تفعل، وبعد لحظات دخل جميع التلاميذ وأخذوا أماكنهم في انتظار حضور الأستاذ.

التحقت تلميذة جديدة بالفصل، رحبت بها الفتيات الأخريات... لكنها لاحظت أن ليامي منعزلة عن الجميع في مقعدها الأخير وهي تحدق بالنافذة فاقتربت منها.

ـ التلميذة: آ عفوا...

نظرت إليها ليامي بنظرات باردة، ثم عادت إلى التحديق بالنافذة.

ـ التلميذة: أنا اسمي "ريكو"، أنا جديدة في هذه المدرسة... وأنت ما اسمك؟

لم تكترث إليها ليامي، لم يكن بإمكانها إجابتها على أي حال. لم تفهم ريكو صمت ليامي، تدخلت فتاة أخرى...

ـ الفتاة (باستهزاء): ريكو دعيها وشأنها، هذه الفتاة لا تتكلم مع أحد، ليس وكأنها تستطيع!

كانت تلك الفتاة، "نيزوكو"، رئيسة الفصل والمسؤولة عن مدونة المدرسة... الفتاة التي طالما سببت المشاكل إلى ليامي، كانت تتنمر عليها وتكرهها جدا.

ـ ريكو: لم أفهم، ماذا تقصدين؟

ـ نيزوكو: إنها فتاة بكماء، فقدت صوتها حين كانت صغيرة، بكماء المدرسة!

كانت نيزوكو تعشق إطلاق هذا اللقب على ليامي، "بكماء المدرسة"، وكانت ترددها على مسامع ليامي عمدا حتى تستفزها، لكن ليامي لم تكن تعيرها اهتماما...

ـ ريكو: وماذا في ذلك؟ ابنة عمي بكماء أيضا.

أمسكت نيزوكو بيد ريكو وأخذتها بعيدا عن ليامي حيث حاولت أن تكون صورة سيئة عن ليامي لريكو.

ـ نيزوكو: ليست المشكلة في صوتها، إن معاملتها صعبة، فتاة غير لطيفة وفظة مع الجميع، لم تكن لديها أي صديقة من قبل لأنها تكره الجميع هنا.

لم تقتنع ريكو، فاستعملت نيزوكو سلاحها السري، حجتها التي تنفع دائما في إبقاء الجميع بعيدين عن ليامي.

ـ نيزوكو: سأثبت لك صحة ما أقول، قبل سنتين من الآن استعملت ليامي قوتها الخارقة لإيذاء زميلتها في الفصل، فتعرضت المسكينة لإصابات مؤلمة جعلتها تدخل المستشفى لبضعة أيام.

ـ ريكو (منفعلة): ماذا! كيف حدث هذا؟!

ـ نيزوكو: قوة ليامي الخارقة تدعى "ضوء الشلل"، إنها تستطيع جعل ضوء ساطع يصدر منها، وكل من يراه ولو قليلا سيصاب بالشلل لمدة من الزمن، لن يستطيع الحراك أثناء ذلك.

ـ ريكو: قوة مثيرة... لكن ما علاقتها بالحادث؟

ـ نيزوكو: استعملت ليامي هذه القوة ضد فتاة زميلة لنا في الفصل، أصابتها بالشلل حين كانتا وحدهما ثم انهالت عليها بالضرب.

ـ ريكو: ماذا! لا أصدق!

ـ نيزوكو: صدقي، لقد أخبرتك الحقيقة.

ليامي تودوروكي/ أخت شوتو وطويا الصغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن