الفصل الرابع عشر: ستاين قاتل الأبطال

1.3K 112 42
                                    

طار هاوكس بليامي خارج المستشفى، وصل بها إلى مكان تواجد ستاين، وقفا على سطح إحدى البنايات متوخيين الحذر... تقدمت ليامي وأطلت برأسها على ما يحدث بالأسفل، لم تصدق ما رأته عيناها.

إيدا ممدد على الأرض بلا حراك ودمه من حوله، ميدوريا لم يكن مصابا إلا أنه كان خاضعا لتأثير قوة ستاين الخارقة، الوحيد الذي يقاتل ذلك الشرير ويقاوم كان... شوتو.

حتى شوتو كان مصابا، كانت ذراعه اليسرى مصابة، لكنه مع ذلك كان يحاول منع ستاين من لمس دمه كي لا يطبق قوته الخارقة عليه. أخذت ليامي نفسا عميقا وأغمضت عينيها... فكرت في كل من يعتمد عليها في هذه اللحظة لتوقف ستاين عند حده. تذكرت إيلاستيك مان وطويا... وضعت قدمها على حافة السطح وهمت بالقفز.

ـ هاوكس: لحظة.

التفتت ليامي إليه وهي متفاجئة.

ـ هاوكس: لم يحن الوقت المناسب بعد، اصبري.

لكن ليامي لم تكن تريد الانتظار، خافت على شوتو من ذلك الشرير.

ـ هاوكس: إن هاجمته في اللحظة الخطأ فسيضيع كل شيء، يجب أن تركزي.

عادت ليامي للنظر إلى ما يجري في الأسفل وهي تراقب شوتو.

ـ ليامي (في نفسها): تماسك... تماسك أخي...

هجم شوتو على الشرير قاتل الأبطال بجليده، ثم بناره، لكن ستاين كان يتجنب كل هجوم بحركات سريعة وقفزات مذهلة.

ـ ستاين: لا أحد منكم ند لي، كلكم مزيفون!

قفز ستاين إلى ارتفاع هائل ليهجم على شوتو بسيفه، دافع هذا الأخير عن نفسه بألسنة لهب حارقة إلا أن ستاين تجنبها في لمح البصر فوصل إليه... رفع سيفه عاليا ليهجم عليه، بات شوتو بلا أي دفاع، بضع ثوان أخرى وسوف تخترق شفرة السيف جسد شوتو... ارتعبت ليامي وأرادت التدخل لمنع حلول الكارثة لكن الوقت لم يحالفها... لحسن الحظ تدخل ميدوريا في آخر لحظة فضرب ستاين بقدمه وقوة الـ "وان فور آل" فقذف ستاين إلى الوراء بسرعة هائلة وأنقذ شوتو... تنفست ليامي الصعداء يعد أن كاد قلبها يتوقف عن النبض.

ـ شوتو: ميدوريا...

ـ ميدوريا: لنره أفضل ما لدينا، تودوروكي!

ـ إيدا: صديقي، لنقاتل بكل قوتنا!

ـ شوتو وميدوريا: نعم.

ـ هاوكس (في نفسه): الهجوم عليه الآن سيكون مكشوفا... يجب أن ننتظر اللحظة المناسبة، حين يظن ستاين أنه تمكن من ثلاثتهم وأنه على وشك تنفيذ ضربته القاضية... عندئذ فقط، ستحين الفرصة الذهبية.

التفتت ليامي إلى هاوكس وهي تنتظر إشارته لبدء الخطة

ـ هاوكس: ليس بعد.

اندفع الثلاثة إلى ستاين وباغتوه بهجمات متتالية وسريعة، طلب إيدا من شوتو أن يجمد قدميه ففعل، قفز كل من إيدا وميدوريا وسددا للشرير ستاين ضربة بكل ما بقي لديهما من قوة، سقط ستاين على الأرض بلا حراك.

ليامي تودوروكي/ أخت شوتو وطويا الصغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن