الفصل السابع عشر: المفاجأة السعيدة

1.2K 107 61
                                    

ـ قائد الشرطة: من أين أبدأ... هوف.

ارتبكت ليامي، كانت تعلم أن الشرطة ليست سعيدة بما فعلت.

ـ قائد الشرطة: تم إخبارنا بكل شيء، بكل التفاصيل... ترك إيلاستيك مان لك قبل أن يموت قنينة تحتوي على دم ستاين، ترك لك أيضا مسؤولية التصرف فيها وتنفيذ خطته التي لم يستشر فيها أحدا، لا أعرف فيما كان ذلك الأهوج يفكر...

ـ ليامي (غاضبة): هو ضحى بحياته، من أجل إلقاء القبض على ستاين...

ـ قائد الشرطة: وما كان الثمن؟ حياته أولا، ثم المخاطرة بحياتك وأرواح الأبرياء بخطة غير مضمون نجاحها.

لحظة صمت...

ـ قائد الشرطة: أنا لا أهينه، أعترف أنه قام بعمل بطولي حقا، لكن كان من الأفضل تسليم القنينة الثمينة لعناصر الأمن أو أبطال محترفين، عوض فتاة صغيرة... تعرفين هذا، هوف.

ـ ليامي: أعرف...

ـ قائد الشرطة: لكن! أعترف أنك كنت شجاعة، نفذت مهمة صعبة حقا! اسمحي لي بشكرك مجددا نيابة عن كل عناصر الأمن في المدينة. هوف!

ـ ليامي (مرتبكة): العفو سيدي، هذا واجب.

تساءلت ليامي، كانت تعرف أنه لا يمكن أن يتم استدعاؤها بهذه الطريقة المستعجلة من أجل الشكر لا أكثر.

ـ قائد الشرطة: أظن أنه حان الوقت للذهاب...

ـ ليامي: أ... إلى أين؟

ـ قائد الشرطة: هوف.

نهض القائد وخرج من المكتب، أشار إلى ليامي أن تتبعه...

دخل الاثنان غرفة مظلمة، لم تستطع ليامي رؤية شيء بالداخل ما عدا كرسي في الوسط.

ـ قائد الشرطة: تفضلي بالجلوس.

جلست ليامي على الكرسي وهي لا تزال لا تفهم شيئا، فجأة ظهرت شاشة ضخمة أمامها.

ـ قائد الشرطة: أظنك سمعت عن هجوم عصابة للأشرار على أكاديمية "يوي" قبل مدة.

ـ ليامي: أجل سمعت.

ـ قائد الشرطة: لكنك لم تري بالضبط ما حدث هناك.

ـ ليامي: لا لم أر.

شغل القائد تسجيلا على الشاشة الكبيرة.

ـ قائد الشرطة: شاهدي بدقة.

تفاجأت ليامي... كان ذلك شيغاراكي، أتى مع مجموعة هائلة من الأشرار الخارقين والأقوياء ليهاجموا أكاديمية "يوي"، رأت كيف أصيب "إيزاوا" بشدة وكيف قاتل طلبة الأكاديمية الأشرار بشجاعة... رأت كل شيء، كان سؤال واحد يحيرها، كيف استطاعت الشرطة الحصول على تسجيل دقيق كهذا.

ـ قائد الشرطة: حصلنا على هذا التسجيل من مراسل وفي... وحدها الشرطة من تعلم به إذ لم ينشر على التلفاز أو الأخبار نظرا للمعلومات الخطيرة التي يحتويها.

ليامي تودوروكي/ أخت شوتو وطويا الصغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن