الجماعة لمن وصلو جنبنا أشرنا ليهم .. وقفو البوكسي..
ونزلوا.. سلمو علينا سلام عادي جدا ..
كانو مافي حاجة ..لكن كلهن شكلهم متوترين وخايفين علي بنتهم .. واحد فيهم جهامة كدا ..شكلو الكان بتكلم مع عابد .. قال وينو فيكم محمد؟ ..
قلت ليهو انا محمد .. قال لي علاقتك شنو بي صفاء؟ ..
في عمك كبير قال ليهو يازياد؟.. هسي الكلام ده ماوقتو .. انا هنا عرفت انو اسمو زياد .وعمك الكبير ده بشبه صفاء شكله ابوها..
قال لي ورينا ياولدي الله يرضى عليك .. انت لاقيتها وين؟ وفارقتها وين؟ والله البت دي أهلها .. لو عرفو انها ضايعة ..يملو ليكم صالحة دي ..
قلت ليهو والله ياعم .. انا اول مرة اشوف صفاء امس .. جات مع البت الاسمها عفراء.. وعفراء جات عشان تقابل عابد القدامك ده ..
لكن والله صفاء جات مرافقاها فقط.. وانا اول مرة اشوفا اتعرفت عليها امبارح بس . لاني كنت ماشي مع عابد .. وحصلت المشكله الحكاها ليكم عابد ..
انا جريت احل المشكلة ..وخليتها بعيد من مكان المشكله..
جينا بعد المشكلة ما لقيناها..
المهم يازول .. انا بعد لقيت الناس ناس محترمين وواعين.. بقيت بسأل فيهم.. قلت ليهم شفتو مراكز الشرطة؟ ..
فتحتو بلاغ.. سالتو في المستشفيات ؟
قالو لي البلاغ مابتفتح في اقل من ٢٤ ساعه..
قلت ليهم خير .
كدي نمشي نسأل حول المكان الاتفقدت فيهو ..
قالو لي يلا اساسا نحن جاينك عشان توجهنا .. انا كنت قايلهم شاكين فيني.. لكن الناس ديل والله اتعاملو معاي باحترام ..
ركبنا معاهم انا وعابد.. وقلت للزول المتصدر الموضوع ده وشغال اتصالات الاسمو زياد ..لغاية الان ماعارفو ببقا ليها شنو؟
اها قلت ليهو .. لمن اتصلتو علي عفرا .. ماسالتوها عن صديقات صفاء؟
احتمال تكون مع واحدة من صاحباتها ؟
قال لي ماسالناها .. قلت ليهو .. ياخي اتصل تاني واسالها ..
قال لي ان شاء ان شاء الله .. بس شكله ما مهتم بي كلامي ..ومتضايق مني .. على عكس الناس التانين ..
نحن طلعنا الزلط.. ماشين علي الخرطوم..
عمك البشبه صفاء ..
كان راكب قدام جاهو تلفون ..
ونحن يادوب .. ولا طلعنا من صالحة .
طلعو من الزلط .. وقفو العربية.. وعمك نزل بتكلم بالتلفون نحن كلنا بنسمع فيهو بتكلم بصوت عااالي ..
قال ايوة انا ابوها ..
وين المستشفى دي؟ ..
المستشفى اسمها شنو؟
ايوااا ..مستشفى الساحة؟
تمام جدا نحن في الطريق..
قفل التلفون وختاهو في جيبو ..
والناس ديل متوترين ومطيرين عيونهم ويعاينو ليهو ..
عايزين يعرفو الحاصل ..
وهو قال لاحول ولاقوة الا بالله.. ياجماعة صفاء بتي .. حصل ليها حادث امس.. واسعفوها لمستشفى.. اسمو مستشفى الساحة.. قالو شرق مول عفراء ..
كانت في غيبوبة ويادوب صحت.. وادتهم تلفوني .. اتصل علي واحد من ناس الشرطة ..
والله انا جاني شعور ماقادر افسرو .. ارتحت انها اتلقت وخفت تكون حصل ليها حاجة ..
قام زياد قال لينا شكرا ليكم ياجماعة ..انزلوا نحن خلاص لقينا بتنا..
انا قلت ليهو والله مابنزل.. الا اصل معاكم المستشفى ..
الجماعه التانين .قالو لي مافي داعي.. انا لمن اصريت ابوها قال.. ياخوانا خلوهو يصل .. المشكلة وين؟
وانا بعد سمعت كلام الحاج .اتمهلت في الركبه .. وح اشوف صفاء . يارب تستر عليها..
لكن عابد نزل ..
الناس الراكبين معاي ورا ديل.. سالوني انا من وين.. وجنسي شنو.. وتحقيقات كدا .. واتكلمت معاهم بكل ادب وتهذيب .
وانا برضو اتعرفت بيهم.. يعني الموضوع كان ابسط من ماكان في خيالي..
طلعوا ناس ملوك والله.. فعلا ديل اهل صفاء الشفتها ديك..
والشي العرفتو الناس ديل فيهم ابوها وخيلانها اتنين وراجلين من الجيران ..راكبين قدام . واتنين اولاد خالتها .. وواحد وود عمتها .. وتلاته اربعة شباب كدا من الجيران شكلهم المهم ..
لكن والله تشوف الهمة الفيهم.. تقول البت بتهم ماجارتهم .. السايق العربية خالها الكبير ..
اها ود عمتها ده اسمو زياد . شكله ياهو العايزها ..ياهو البتكلم ده ومهتم بالموضوع .. وشكله هو الضرب لعابد . وقال ليهو نحن اخوان صفاء .
ابوها راجل طيب لدرجة بعيدة.. وفي شبه غريب بينو وبين بنتو .. والله في الضلمة تعرف انو ابوها ..
المهم مشيت معاهم المستشفى ولاقانا بتاع الشرطة برة.. وحكى الحاصل انو البت ضربتها ركشة.. واغمي عليها واسعفها بتاع الركشة زاتو..
جابها هنا وسلم نفسه للشرطة والان هو في الحراسة ..
العسكري ده قال لابوها البت دي مالقينا عندها لاتلفون.. لا اوراق ثبوتيه بس كان الدكتور قال بتصحى قريب..
والحمد لله هسي كويسه ..ماعندها عوجة.. انا هسي كنت معاها
وقالت اضربو لابوي .. وادتنا رقمك.. واحتمال كبير يخرجوكم بعد تدفعو ليهم فواتيرهم ..