البارت الثاني

41.3K 2.8K 1.7K
                                    

هاي !
بارت جديد سو فوت و كومنت بين الفقرات لطفاً🤍

. . . .

جونغكُوك رفع أجفانهُ الناعسة بثقل شديد آثار اشعة الشمس العاكسة عَلَى وجههُ، وكان أمامه سرير تايهيُونغ، أسفل النافذة تماماً لكن قريب مِنهُ، وكانت أشعة الشمس تكتسحهُ كاملاً عَلَى عكسهُ، بدايةً مِن خصلاتهُ الشقراء التي لمعت اثار اشعتها الساطعة ، ثُم ملامحهُ التي تحتوي عَلَى الكثير وَ الكثير مِن السَّكينة ، السَّكينة التي تبحث عنها روح جونغكُوك المُتعبة ...

إبتسامة صغيرة آخذت طريقها عَلَى شِفاه الشاحب، دون إِدراك مِن صاحبها، وكُلُ هَذَا للفكرة التي طرأت عَلَى عقلهُ، و هي ان تايهيُونغ بدآ وكأنه أبن الشَّمْس، والسبب يعود لخصلاتهُ الشقراء، ثُم سكونهُ المُشابِه للسُكونُ الذي يحتويهُ الغُروب ...

جونغكُوك أقسم أنهُ أجمل ما قد فتح عيناهُ عليهُ، و ان جمال الفتى هُنَا كان ليس لهُ مثيل، فَهو قد رأى الكثير وَ الكثير فِي حياتهُ، سواءً كانوا رجالاً أم نساء، لكن لَم يلفت أحدهُ نظرهُ مثل ما فعلت فتنتهُ، وَ شخصيتهُ قليلاً كونهُ لا يعلم الكثير عنهُ سوى انهُ خجولاً كثيراً، وَ عصبي بحيث ان اتفه الأسباب قادرة عَلَى جعل بركانهُ ينفجر، ووجد أنهُ غير إجتماعي لكن مِن أختيارهُ الشخصي، مفضلاً للوحدة لجوار الكُتب وصحبتهُ مِنَ الجماد

بَغْتَةً ...تايهيُونغ ابتسم ببطئ وهدوء ، مُحباً هو لِهذه الأشعة الدافئة التي تداعب وجههُ كُل صباح، و كانت وجنتيهُ قد برزت أكثر أثار إبتسامه، يحول مظهرهُ الساكن لِأخر لطيف وَ مُحبب بطريقة ما للنفس، لِنفس جونغكُوك تحديداً، الذي لا يزال يراقب كيفية يكون شُرُوقُ الشَّمْسِ الثاني ...

تايهيُونغ رفع أهْدَابهُ واخيراً
لِتَتلاشى ابتسامتهُ بهدوء وَ بطئ شديد ، لملاحظتهُ لِتأمل الشاحب لهُ، لَم يشعر انهُ بخير مع هذا

بل وشعر ايضاً بالغرابة، فَفي نهاية الأمر هو لَم يعتد عَلَى الاستيقاظ ولجوارهُ أحدهم، وَ هَذَا الاحدهم يتأملهُ ويبدو مستمتعاً بالنظر لتلك الابتسامة الصَّغيرة التي اتخذت مكانها عَلَى شِفاههُ مُنذُ الصباحِ الباكر !

"مالذي تفعلهُ ؟" ابتسامة جونغكُوك اتسعت قليلاً لِذَلِك السؤال فَهو قد أتى في وقتهِ، وَالذي ردهُ بِـ"شُرُوقُ الشَّمْسِ" وقد كان رداً مُعتمداً وَ هُنَاك هدفاً منهُ، وهدف قد حققهُ بِسرعة كبيرة ...وَ ها هو المنظر يزداد جمالاً حينما أخذت الحُمرة مكاناً فوق كِلا وجنتيهُ لِتايهيُونغ فور فهمهُ لِمقصد المَعني ..

"تافه" كان الرد الأنسب بالنسبة لتايهيُونغ، وقد خرج بِسبب تشتتهُ وَ بعثرتهُ آثار ما حدث تواً، مما دفع جونغكُوك للضحك قليلاً، يراقب هروب الفتى الأشقر مِن تحت ناظريهُ للحمام

 my sunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن