هاي
فوت وكومنت بين الفقرات لطفاً 💕.. . . .
"اذاً هي ...هي لا تُريدني، كان واضحاً" تايهيُونغ أخبر ماريا، التي بدورها تسائلت "الا يجب ان تعاقب ؟ هل يعلمون هَذَا مِنَ الاصل او اخبرك الإمبراطور ؟" تايهيُونغ هَزَ رأسه بالنَفي سريعاً، ليتذكر كون جونغكُوك اتاهُ ليلة أمس لكنهما فقط انشغلوا بِوضعهُما لا بوضع كون تايهيُونغ هو أبن كريستال وَ أرثر ..
"بخصوص الإمبراطور .." ماريا تمتمت بِنظرة قلقة ، ليتنهد المَعني وَ يتمتم "أمرنا ميؤوساً مِنهُ خصوصاً ....خصوصاً كونهُ قد كَذِب عليَّ"
"أتفق معك كونهُ قد كَذَب طيلة ذَلِكَ الوقت أمراً سيئاً لكن ...لكن هل قال لك السبب الحقيقي خلف كذباتهُ ؟ بعيداً عن كونك أبنُ كريستال وَ عائد لِـ سُلالة آلجيُون فَلا يبدو سبب قوي قد يكذب بِسببهُ خصوصاً بِكونهُ اولاً وَ اخيراً سَتعرف مَن تكون" كلماتِها كانت مُقنعة، حينها تنهد هو وَ تمتم "كُلُ شيءٍ مُعقد"
"تستطيع البقاء ...تعلم هَذَا صحيح ؟" ماريا شاركت، وَ هو رَفَع كتفيهُ فأجاب "لا أعلم، لقد طلبتُ الوقت وسوف أرى أين سَيَنتهي مصيري حقاً"
. . . . .
"هُنَاك الكثير لنتحدث عنهُ، صحيح ؟" هتاف جين ملأ قاعة الاجتماعات المَلَكية، يجعل مِن ابتسامة جونغكُوك الجالس فوق عرشهُ ترتسم عَلَى محياهُ لرؤيتهُ ايضاً ان يونغي، نامجون وَ جيمين ثُم هوسوك دخلوا وراء جين تماماً "لا اعتقد"
"لم أعتقد ان مَن وصفتهُ هو ابن الشمس !" جيمين عبر عن صدمتهُ ما ان اخذ كُل منهم مقعدهُ ليأتي تعليق يونغي "لديك ذُوق رفيع، لقد لمحتهُ يسير مع الأميرة إيزابيل صباح اليوم وَ كان حقاً جميل"
"يون !" جيمين هسهس وَ يونغي ضَحَك بِخفة حينها أومأ جونغكُوك وَ قال "هو مُشرق كالشمسُ مع شعرهُ ذَاك ...صحيح ؟" وَ يونغي أومأ موافقاً إياه يجعل مِن نظرات جيمين تشتد حدة فَهو غيوراً هُنَا !
"إيلينا لَم تتوقف عن حديثها عنهُ اليوم لو تعلم" هوسوك أخبره فَهو المُربي الخاص بِها حينها عبر جونغكُوك عن سعادتهُ بشأن هَذَا الامر "لقد سُعدتُ لكونها احبتهُ"
"أحبت عَشِيق ابيها ؟" نامجون راقص حاجبيهُ مِن بعد هَذَا وَ جونغكُوك ضَحك وَ برر "ليس لتلك الدرجة !"
"بلى انهُ لِتِلك الدرجة فَبِحق انتَ بقيت شهراً كاملاً فقط لأجلهُ وَ فعلت ما لا تحبهُ وَ هو الكَذِب لآجل البقاء !" جيمين عارضهُ عند هذه النُقطة وَ يونغي إضاف "بخصوص الكذب كيف إنتهى الأمر بِكما ..؟"
أنت تقرأ
my sun
Romance"كُنتَ الشروق الأولي في ظُلْمَتي، لِذا أنتَ الان شَمسي وَ لا أستطيع التَخلي عنك وَ السماح بعتمتي بالرجوعِ الي لتبتلعني وتجعلني أغدو وحيداً مُجدداً" كانت حياة تايهيُونغ عادية إلى حد ما، إلى أن أتى جونغكُوك .. • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ ج...