روايـة: شخـوص داخلـة
لِا تنسون التصويـت والتعليق ع كل فقرة🔴.
وألقيتُ عليكَ السلامَ في صمْتٍ،
كيفَ حالُك ياكُلَّ حالِي؟".____
التفتَ عليه صافنة بوجهة ناكرة وما مُستوعبة الكلام إلي أنطق مُستحيل يكون صحيح أعرف دانيال ما يسويها !!
خليت ايديه الأثنين علئ اذاني وصرخَت بقوة: "كااافي برب يسوع راسي رح ينفجَر بسبب كلامكم أذوني أني بـَس أتركو صديقي بحالهَ لا تورطوا بمصايبكم دخيل الله!
عبد القـادر: هذهَ الحقيقة ماتيلدا صديقكي مُتورط والادله مُوجودي
أردف بنبرةَ مكسورة مُمزوجَه بشعَور خيبهَ:" ماتيلدا يحتاج ابررلج أنتِ هم! ..
جاوبتةَ:" ششششش لا تحچي ولا حِرف لا تبرر ولا توضحَ واثقة بيك ثقة عمياء شَمسي مُستحيل تقتل نملة مو تالي تكون قاتل شخص بدون ذنب!
ما مصدگه كلامهَم اطمئن مصدگتك أنت بوسَط هالاكاذيب بـَس أنت الحقيقة ..
فرگ عيونهَ التعبانة وياها نعصَر گلبي ..
دانيال: "التعب واصل لحِدر عضمي
جاوبتَه بأبتسامَة مكَسورهَ:"واگول تهَون!..جَريت نفس بصعوبة هالجملة چنهَ نحچيها سوية بضحَكة بكُل يوم صعب يمَر علينا..
بـَس هاليوَم مُختلف حيل حسيت روحَي دا تطلع ببطئ بهالموقفَ..
التفتَت علئ الاغـا شفته قابض ايدهَ بصبر وشراييَنه الخُضر بارزهَ بشكل مو طبيعي ..
نظراتة غريبَة وكأنُ مُتنرفز مني وبدهَ يخنگني أو مُحضر ايده للضربة! يزفر نفِس بقَوة ويهز برجله سريعَ..
أستغربت معقولة "يغَار عليه" من دانيال ؟..
طكطكت أصابيعي العَشرة بحركة سريعة عدلت شعَري رفعته للاعلئ بسرعة وأني احچي وعيَوني الحُمر بعيَونهم ..
- وين الادله الي تثبت صحَة كلامك ابن القادر شوفنياهم ؟
شمَر العصا ونزل ايده من جيبَ بنطرونهَ وجاوبني: " موَجودي..
- أشوفها ؟؟
هز براسهَ بالقبول وأشرلي بيدَه وگال: " اتبعيني يابا..
- ما أتبع شخص اني لو نمشي سوهَ لو أسبقكم
أبتَسم دانيال بيأس وكأنُ تذكر شيء وبقئَ ساكت مگال شيء..
عدلت شعَري وزفرت نفِس بصوت مُسموع مشيت وعُيون الاغا ما نزلت مني!!
شددت قبضة ايدي بيد دانيال وحِسيته بهالحركة رحَ ينفجر صابر وكاتم الي بداخلة گوه..
تالي صَاح بيه بعصبية..
-الاغـا: ماتيلدا مصختيها اتركي ايدو بسغعة علئ اقلها احتغمي وجودي كُوني أنا موجود هوني
أنت تقرأ
شخوص داخلة
Actionفتاةٌ مسيحيةٌ، تشهدُ عَلَى عِدّة جَرائِم، فَتكبر ثلاثُ عقود فِيْ ليلةٍ مشؤمةٍ، ثُمَّ تفر هاربة إلى تُركيا، لَا تعرف شيءً عن القاتل المَجهول سِوى الحرف -F- الَّذي يَخطهُ بالدمِ، يا تُرى مَن هوَ؟ وماذا يُريد؟ ألغازٌ مُحيَّرةٌ عِنوانُهَا -حُبّ أم إنتق...