عبدالرحمن:"ياخي تورط مع عبدالرحيم ذا حتى سيارته انسرقت!"
كان عبدالرحمن يحاول بالشرطي الي كان ماسك عبدالرحيم وسعود وهالمره مسك محمد...
"اخوي الله يرضى عليك عندك شهود؟...مقدر اتركه الحبوب عليها بصماته ماغيره!"
طلعهم الشرطي من المركز وكانت الساعه عشر باليل ورجعوا واستقبلتهن هند تسألهم شسالفه...
هند:"يويلي ولدي!...حسبي الله عليه!"
علموها وانصدمت هند وكانت خايفه على والدها وقاعدين يفكرون بطريقه يطلعون محمد براءه...
عبدالرحمن:"يبه انا بروح البيت عند مها وبكره انشالله نتفاهم"
رجع عبدالرحمن لبيته وهند مانامت وفارشه سجدتها تدعي وعلى من حولهم من عايله بسيطه وعلى قد حالها لغنيه والمشاكل ماتوقف...
..
نامت رغد مع اختها حنان في غرفه ثانيه غير غرفتهم...
تأكد سعود من انهم نايمين وسكر الباب ونزل تحت للحوش وفتح باب الشارع وراح لسياره بجنب البيت بس بعيده...
شغل زقارته ولف على الي جنبه...
"هذا عبدالرحيم ومحمد والمقطع جاهز وكلشي واضح ورقم السياره"
ناظر سعود احمد وابتسم له لانه كان مخلص مرره وسعود وعده مايكون عليه اي مخالفه او دليل ضده...
"وهذي اغراض عبدالرحيم يمكن تحتاجها"
اخذهم سعود وشال كل من الشريحه والكيس الاسود الصغير بجيبه قعد شوي يسولف مع احمد ويدخن...
سعود:"كيف الاهل؟"
احمد:"الحمدلله بفضل الله ثم فضلك...مرتاحين ولا شرطه ولا شي"
سعود:"اهمشي زوجتك ارضها ودلعها"
احمد:"لا توصي حريص..."
قعدوا يضحكون ودقايق الا واحمد يسأل سعود
"سعود ليه تساعد عبدالله واهله وهو يسيء معاملتك!"
سعود:"انا ما اساعد انا اوجهم لانهم اهل زوجتي ورضاهم رضاها"
احمد:"طيب هو صدق ان الفلوس الي اخذها عبدالله هي فلوس المخدرات؟"
التفت له سعود وقعد يضحك على كلام احمد الي استغرب من سعود
"انا حتى الاكل الي اكله مو من فلوس المخدرات...هذا الحلال حرام كيف ادفع فيه مهر واكل؟"