5 اكتوبر 2014
12:25 pm
استيقظت مرهقة للغاية لأني لم أنم جيدا طوال الليل او بالأحرى لم انم أصلا، قررت الأن ان أذهب لأتكلم مع هاري مع توقعي انه في منزله فاليوم هو الجمعة ذهبت لأرن الجرس و انا علي أمل انه سوف يتفهم الأمر و لكن ماذا إذا لم يتفهم و لم يرضي بالصلح ماذا سأفعل حينها انا لن ألومه إن فعل لكن اتمني ان لا يفعل هذا.. قاطع تفكيري صوت الباب يفتح و يظهر ذلك الفتي الذي يدعي هاري كان يرتدي بنطال قطني رمادي اللون و تيشيرت ابيض و شعره مبعثر قليلا بطريقة جميلة قاطع الصمت صوته يقول "مرحبا؟!" يبدو مندهشا قليلا عندما رأني لكن لا ألومه لأني البارحة تكلمت معه ببرود لم اكن اريد ان أذهب لكي أعتذر أعني الأمر يبدو غريبا بالنسبة لي لكنني فعلت ذلك و حسب و الأن انا واقفة عند بابه بالتأكيد سوف يندهش خرجت من أفكاري لأتذكر أنني مازلت واقفة أمامه فقلت " مرحبا انا روز روبرت" اجبت بإبتسامة دافئة و انا منتظرة ردت فعله كنت متوقعة أن يعاملني ببرود مماثل للطريقة التي تكلمت به معه البارحة لكنه صدمني عندما ابتسم أبتسامة لطيفة قائلا " أهلا بك روز تفضلي يمكنك ال.. " قاطعته قائلة بإحراج " انظر انا اسفة علي ما حدث البارحة لم اكن أقصد ان أتكلم بهذه الطريقة معك لكني كنت بحالة سيئة انا حقا اسفة" قلت و أنا أنظر للأسفل بإحراج وجدته يبتسم بدفئ قائلا " لا بأس جميعنا يمر بهذه الحالة " قالها بمرح بينما أخذت أفكر هل يعني ذلك قاطع تفكيري مجددا قائلا بمرح " هل ستدخلين ام سوف نتكلم علي الباب؟! " ابتسمت قائلة" حسنا لن نتكلم علي الباب " ابتسم ابتسامه كبيرة بينما قاطعته بمرح" لكن هذا ليس معناه بإنني سأدخل " قال ضاحكا بخفة" إذا ماذا تريدين أن تفعلي؟! " قلت له" سوف أذهب إلي شقتي انا اردت فقط أن أعتذر عن إسلوبي البارحة و ها انا إعتذرت أراك لاحقا هاري " تملك وجهه ملامح خيبة الأمل لكنه أبتسم قائلا" أراك لاحقا روز" دخلت شقتي و ابتسامة كبيرة شقت طريقها علي وجهي لا أعلم لما حتي أبتسم لكن انا سعيدة أنني أصلحت الأمور مع هاري اتمني أن يساعدني للحصول علي وظيفة جيدة.. تنهدت بينما اقفز علي سريري أشعر بالكسل اليوم احتاج ان اذهب للتبضيع لكني لست بمزاج جيد للنزول انا لم أعتد أن أعتذر أو أكون لطيفة مع أحد لطالما كنت وقحة مع الجميع لطالما ابعدت الجميع عني لذلك الأمر مختلف بالنسبة لي لكن الأن أحاول أن أتغير أحاول أن أغير حياتي لذلك يجب علي ان أتعامل بلطف معه و هاري شخص لطيف اصلا.. أخذت أسترجع الذكريات القديمه أخذت أسترجع الماضي حتي دخلت في سبات عميق..
أنت تقرأ
Save Me
Fanfiction-لماذا هاري؟! لماذا تفعل كل ذلك؟! -لأنني أري بوضوح أنه لا يستحقك -لكن أنا مضطرة أنت لا تعلم شئ -إذا أخبريني لما مازلتي معه؟! لما لم تتركيه بعد كل ما حدث؟! -ليس لي أي خيار أخر -أنا سوف أغير كل شئ