وجدت مارك يقول " هل هاري مازال بجانبك" لم أعرف بماذا أجاوب فنظرت لهاري و قد شاور لي أن أقول له لا، فأجبت قائلة " لا لقد ذهب منذ فترة" فجأة وجدته يصيح قائلا " كيف لكي أن تقولي أنك تحتاجين بعض الوقت نحن معا منذ سنتان و أنا كنت أحبك قبلها بسنة حسنا نحن نعرف بعضنا منذ ثلاثة سنوات و نصف ليس من حقك الرفض أو حتي التأجيل أكثر من هذا أمامك أسبوع علي زفافنا جهزي نفسك عزيزتي" قال ذلك من دون أن يعطني فرصة لأرد عليه، وعندما أتتني الفرصة لأتكلم فهو أخيرا توقف عن الكلام و جدت هاري يصيح قائلا " ماذا؟! لا.. اللعنة.." نظرت إلي هاري الذي يبدو غاضبا لكني أكثر غضبا الأن، ما الذي فعله الأن مارك علم أن هاري مازال هنا و الأسوء أني كذبت عليه لأجعل هاري يستمع المكالمة يا إلهي أنا حقا في مشكلة هنا، صاح مارك قائلا " هاري هنا إذا، كان يجب أن أعلم أنه هاري هو سبب كل هذا"
قلت بسرعة " ماذا؟! لا حقا لا أنا فقط أحتاج بعض الوقت" صاح قائلا " أوه حقا إذا لماذا لم تخبريني أنه مازال معك ها؟! أظن أني أعرف الإجابة جيدا"
نظرت إلى هاري بغضب بينما قلت " لا مارك أنا لم أرد أن أقول لك لأني ظننت أنك ستغضب" ضحك مارك بصوت ممزوج بالسخرية و الغضب قائلا " إذا كيف سمع مكالمتنا؟!" لم أرد لأني ببساطة لا أعرف كيف أرد فإنه محق و هاري هذا مجرد أحمق لعين قد جعلني أبدو كحمقاء و سبب مشاكل أكبر ، قال مارك " أراهن أنك تسمعني الأن ستايلز لذا أبقي بعيدا عن روز لمصلحتك و لا تدخل في ما لا يعنيك" صاح هاري قائلا " أولا يجب أن تعلم أنه ليست ملكك و لن تكون أبدا"
" أوه حقا؟! لكنها ستصبح زوجتي بعد اسبوع و لن تستطيع أن تأخذها مني،، أجهزي روز لأن بعد أسبوع ستكونين لي شئتي أم أبيتي وداعا " لم يترك لنا فرصة لنرد عليه فقد أغلق الهاتف، و نظرت أنا لهاري قائلا بصراخ " رائع هاري حقا رائع كنت سأستطيع أن أقنعه أن يؤجل الأمر لكن بسببك سوف ينتهي كل شئ بعد أسبوع " صاح هو أيضا قائلا " مهلا مهلا ألا يجب أن تشكريني؟!! أنا أفعل كل ذلك لأجلك " إنها أول مرة هاري يصرخ بوجهي أنا حقا مصدومة لكن هذا لم يزدني سوي غضبا فصرخت أنا أيضا قائلة بسخرية " شكرا هاري أهذا ما تريد أن تسمعه؟! شكرا هاري أنك لم تزد الأمر إلا سوءا "
" حقا لم يكن هذا ما توقعته منك روز ؟! "
" أوه حقا!! إذا ماذا توقعت مني هاري؟! "
" توقعت أن ترففضي توقعت أنك لا تحبينه لكن واضح أني كنت مخطئ، قولي لي روز هل تحبينه و تريدين أن تكوني زوجته و تقضي معه حياتك كل.... " قتطعته قائلا بحدة و غضب " نعم " تفاجأ من ردي قائلا " ماذا؟!"
"أهذا ما تريد سماعه هاري؟ حسنا نعم أريد أن أكون معه أفضل من أن أكون مع أحمق لعين مثلك أفسد كل شئ " لا أعلم من أين أتيت بمثل هذا الكلام لكن أنا حقا غاضبة، و جدت هاري يقول بهدوء " بعد كل مل فعلته من أجلك تقولين هذا الكلام؟! حسنا أشكرك و أعدك أني لن أضايقك مجددا وداعا روز " قالها بينما هرج م ن الغرفة جلست أنادي بأسمه لكنه لم يرد و عندما سمعت باب الشقة يقفل وجدت دموعي تنهمر أنا حقا لا أعلم لما قلت له هذا الكلام أنا لم أعني أي مما قلت حقا أنا أشعر بالأسف علي هاري فقد كان يحاول أن
مساعدتي و لكني كنت لئيمة معه أتمنى أن نتصالح ف أنا لم أتعود علي شجار بيني أنا و هاري حسنا أنا حقا أشعر بالذنب.....
أنت تقرأ
Save Me
Fanfiction-لماذا هاري؟! لماذا تفعل كل ذلك؟! -لأنني أري بوضوح أنه لا يستحقك -لكن أنا مضطرة أنت لا تعلم شئ -إذا أخبريني لما مازلتي معه؟! لما لم تتركيه بعد كل ما حدث؟! -ليس لي أي خيار أخر -أنا سوف أغير كل شئ