Chapter 13

367 33 4
                                    

18 أكتوبر 2014
7:45
ها أنا ذاهبة للعمل لكن هذه المرة مارك سيوصلني، هو الأن يحاول أن يثبت أنه أفضل من هاري فهو الأن يعاملني جيدا و يهتم بي فأنا أقنعته أن يؤجل الزفاف لكن أنا حقا أعلم أني مذنبة في حق هاري لكن كبريائي يمنعني من الأعتذار له، حسنا أنا الأن في السيارة مع مارك و هو يتكلم بلطف لكني أعرفه جيدا و أعرف أن خلف هذه الإبتسامة و هذا اللطف شخص شرير و قاسي علي العكس من هاري فهو طيب و لطيف حتي عندما يغضب.. يا إلهي يجب علي أن أتوقف عن التفكير بهاري و مقارنته بمارك.. ها قد وصلت للعمل لكن لسوء الحظ عندما دخلت المصعد وجدت هاري يدخل بعدي حسنا ها نحن بالمصعد معا لكنه لم يتكلم أو ينظر لي حتي، هو فقط كان ينظر للناحية الأخرى لكني كنت أنظر إليه لا أعلم لماذا، ها قد جاء الطابق الذي أعمل به فنزلت منه لكني لمحت هاري ينظر إلي لكن باب المصعد قد أغلق بينما كان ينظر إلي، حسنا لقد فرحت و غضبت بنفس الوقت، لقد فرحت أن هاري كان ينظر إلي و يتفحصني و غضبت لأنه لم يقل لي أي كلمة، حسنا المهم اليوم قد عدي بدون أي مشاكل إلا في وقت الغداء عندما ذهبت إلي غرفة الإستراحة كان الجميع بها فيما بينهم هاري الذي يتجاهلني، المهم جلست بطاولة وحدي أتفحص هاتفي إلي أن رأيت شخص متوجه إلي طاولتي يا إلهي إنه مارك لكن ماذا يفعل هنا؟! جاء مارك ليجلس بجانبي بينما هاري ينظر إليه بحقد و كره و مارك يبتسم بإنتصار مهلا المعركة لم تنتهي بعد مارك لم يفوز بعد نحن فقط في البداية، قلت له " مرحبا؟! "
" مرحبا عزيزتي " قالها و هو يمسك يدي نظرت حولي حيث وجدت أشخاص كثيرين ينظرون لنا و كأننا عصافير حب أو ما شابه نظرت لهاري الذي كان يشتعل غضبا و و لكن عندما نظرت له فنظر الناحية الأخري نظرت لمارك ثانية عندما قال " عزيزتي يجب أن تأخذي باقي اليوم أجازة "
" لماذا؟!"
" سوف نخرج سويا أريد أن نقضي بعض الوقت معا لنتقرب أكثر من بعضنا "
" حسنا " قلت ذلك و أنا أنظر لهاري الذي يشتعل غضبا حسنا فجأة وقف مارك و وقفت أنا أيضا لأجده يمسك يدي و يمشي معي و جميع الأنظار موجهة إلينا، أخذت إذن من المدير و خرجت مع مارك من الشركة لأركب سيارته بينما قال " حسنا سوف نذهب لمطعم فاخر لنتناول الغداء به "
" شكرا مارك لم يكن هناك داعي لكل هذا "
" بالطبع هناك داعي روز أنتي خطيبتي و ستكونين زوجتي لماذا لم نعد نخرج سويا مثل ما مضي لماذا لم نعد نتكلم كما كنا في السابق أظن أنه يجب أن نتقرب من بعضنا البعض مجددا "
أجبت بهدوء بينما أسند رأسي على النافذة " نعم معك حق " ذهبنا إلى المطعم و بعدما جلسنا و طلبنا و جدت مارك يقول " روز هل أنتي حقا تريدين الزواج مني؟! "
" مارك أنا فقط لا أريد أن أشعر أني أتزوج رغما عني أو أني مهددة و أنت أستغللت الظروف لكي تتزوجني رغما عني "
أجاب بغضب " أنا فعلت هذا لأني أحبك و أنتي تعلمين هذا جيدا "
صحت به قائلا " هذا ليس حب مارك هذا جنون "
وقف و ضرب بيديه علي الطاولة و صاح قائلا " أتعلمين ما هو الجنون روز الجنون هو أني أتيت بك هنا لنقترب من بعضنا و الجنون حقا أني أحاول أن أكون لطيفا معك مع أني أعلم أنك لا تحبيني الجنون حقا هو أني أخذ رأيك في كل هذا، يجب أن تعلمي أني أمتلك كل ما أريد و أنا أريدك أنتي و ستكونين ملكي" يا إلهي الجميع ينظر إلينا الأن.. تركت مارك و جريت خارج المطعم و أنا أبكي أوقفت سيارة أجري و أعطيته العنوان، عندما نزلت منه جريت و أنا أبكي بينما وصلت  للمبني الذي أسكن به أنا و هاري رأني هاري فجري ليلحقني بينما أمسك بكتفاي قال بقلق " ماذا حدث هل أذاكي؟!" قاطعته قائلة بين بكائي " هاري أنا أسفة أنا لم أقصد شئ مما قلته أنا فقط كنت منزعجة و لم أقصد قول أي كلمة من هذا حقا أنا أسفة" أمسك هاري بكتفاي إبتسم قائلا " لا بأس عزيزتي كل شئ علي ما يرام" صرخت ببكاء قائلة " لا هاري كل شئ ليس علي ما يرام" قلق هاري زيادة " ماذا حدث روز تكلمي" قلت ببكاء "هاري أنا حقا لا أريد مارك أنا لا أريده أرجوك ساعدني لا تتركني هاري أنا أعلم أني كنت لئيمة للغاية معك لكن أنا حقا أسفة لا تتركني هاري"
فجأه و جدت هاري يحتضنني واضعا ذقنه علي رأسي قائلا بحنان " أنا لن أتركك روز أنا دائما معك لا تخافي أنتي بأمان روزي"......

Save Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن