بعد تفكير طويل في كلام هاري وجدت أن هذا الحل الوحيد للهروب من مارك لكن أنا لا أريد أن أتزوج هاري، أنا أحبه لكني لست مستعدة للزواج ليس بهذه الطريقة علي الأقل، لكن ليس أمامي خيار أخر إذا لم أتزوج هاري سأتزوج مارك... حسنا أريد التكلم مع هاري قبل أن أقرر غدا سوف أتكلم معه قلت ذلك لنفسي بينما كنت أتثائب و وضعت رأسي علي الوسادة
.
7:30 am
أستيقظت على صوت المنبه لأتذكر أن لدي عمل يجب أن أذهب إليه نهضت من علي السرير لأغير ملابسي و أصفف شعري بعدما جهزت خرجت من غرفتي و ألقيت نظرة علي غرفة إيان لأجده نائم، جلست علي الأريكة أنتظر هاري ليصطحبني معه و كلام هاري يعاد بذهني كل ثانية يا إلهي أنا لا أريد أن أتزوج بهذه الطريقة قاطع تفكيري صوت الباب فتحته و نظرت لهاري الذي كان يرتدي قميص أسود و بنطال أسود حسنا يبدو وسيما للغاية أبتسم لي قائلا "أتريدين أن نتاخر مثل كل مرة؟!" قالها بمزاح لكني لست بمزاج جيد اليوم لذا إكتفيت بالإبتسام و أقفلت الباب خلفي و دخلت المصعد معه لقد كان ينظر إلى بينما أنا أنظر الجهة الأخرى لأجده يقول "روز بالنسبة لكلامي البارحة أنا لم أقصد شئ إذا كنتي لا تريدين هذا فلا بأس لقد كنت أقترح" فتح باب المصعد خرجت منه أنا و هاري لأجده يكمل كلامه "لكن إذا لم تريدي إعتبري أني لم أقترح هذا و سوف نجد طريقة أخرى للإبتعاد عن مارك" نظرت له و قلت بينما أمسكت يده "أنا أحبك هاري لكني خائفة فأنا لست مستعدة للزواج ليس بهذه الطريقة علي الأقل"
"لا تقلقي لن يحدث شئ سنبقي كما نحن لكن سيكون زواجنا هذا ليجعلني أطمئن أنك لن تتزوجيه"
"لكن هاري...... " كدت أن أتكلم لكننا ركبنا سيارته، ف بعدما ركبناها كدت أن أتكلم لأجد هاري يقول" لا تقلقي روز، أقسم لكي لن يحدث أي شئ بيننا "
" لم أقصد هذا هاري كل ما كنت أقوله أني لم أرد أن أتزوج بهذه الطريقة كنت أريد حفل زفاف كبير كنت أريد ان أكون سعيدة بهذا اليوم لكني الأن لست كذلك " نظر لي ثم نظر للطريق مجددا قائلا بتفهم" أنا أعرف روز و أنا أيضا لم أرد أن نتزوج بهذه الطريقة لكن هذي الحل الوحيدة التي أضمن بها أنك لن تتزوجي مارك و لكني أتفهمك إذا لم توافقين "
" أنا لا أعرف هاري إعطني بعض الوقت "
" ليس هناك وقت كثير لأن موعدك زفافك يقترب "
" هناك شيء غريب هاري " سألني بقلق بينما كان ينظر للطريق" ماذا؟! "
" مارك لم يحاول الإتصال بي و لم يأت و لم أراه من فترة إذا كان هناك زفاف كان سيتواصل معي "
" هل تظني أنه تخلي عنك؟! "
" لا.... هذا مستحيل... لا أظن ذلك "
نظر لي ثم قال" ماذا تتوقعين إذا؟! "
وضعت بين يداي أشعر كأن راسي سينفجر من كل هذا التفكير لكني أجبته قائلة" لا أعرف هاري أنا خائفة " وضع يده علي يدي بينما الأخري كانت علي عجلة القيادة و فجأة ركن السيارة لوهلة ظننت أننا وصلنا الشركة لكن عندما نظرت حولي وجدت أننا لم نصل بعد ثم نظرت لهاري الذي أمسك يداي قائلا " لا تخافي روز أنا لن أتركك مهما كان قرارك تأكدي أني سأكون بجانبك " أومئت له و نظرت للأسفل بحزن لكنه أمسك وجهي بيداه ليجعلني أنظر إلي و داعب وجهي بأصابعه قائلا بهدوء "لا أريد أن أراكِ حزينة هكذا، لم تعودي تبتسمي أو تمزحي مثل ما كنتي" تجمعت الدموه في عيناي فقال بسرعة بينما كان يتأمل وجهي "روز توقفي، أرجوكي لا تبكي أنتي تقتليني هكذا يجب أن تكوني قوية لا تبكي علي كل شيء هكذا" لم أستطيع أن أوقف دموعي من الإنهمار أنا حتي لا أعرف لماذا أبكي لكن أنا فقط محطمة من الداخل هاري كان ينظر لي بشفقة حسنا أنا حقا مثيرة للشفقة الأن لكنه رفع يديه ليمسح دموعي قائلا بضعف "روز أرجوكي توقفي....... روز أنتي قوية لا يجب أن تفعلي هذا.......... روز أرجوكي... حسنا لما لا نذهب لمكان أخر اليوم لن تستطيعي الذهاب للعمل هكذا"
أزلت يده لأمسح دموعي و قلت و أنا أحاول التوقف عن البكاء "لا أنا بخير هاري" نظر لي ثم قال بحدة "لا روز لستي كذلك سأخذك لمكان تهدئي فيه"
لم أرد عليه لكنه أخذ هذا كموافقة و بدأ بالقيادة حسنا في حياتي كلها لم أرى شخص مثل هاري إلا في الأفلام لم أتوقع أنه سيأتي يوما يكون لي شخص يحبني و يهتم لأمري هكذا هو رائع أنا أحبه من كل قلبي لقد قررت الأن أنا أوافق علي إقتراح هاري... قررت أن أتزوجه حسنا لن أجد شخص يحبني بهذه الطريقة في حياتي كلها فلا يجب أن أتركه و هذا أفضل من أن أتزوج مارك... لماذا مارك تركني هكذا هل يخطط لشئ؟! هل سيؤذي هاري؟!! بالطبع لا هو ليس لهذه الدرجة أنا حمقاء هو ليس كما في الأفلام يأتي برجال ليقتلوا هاري هو ليس بهذا السوء، لكن قد يطالبنا بالمال قد يأخذوا منزلنا بما فيه و يطردوا أمي و أخوتي كا إنتقاما مني قاطع تفكيري توقف السيارة لأجد أننا وصلنا لكن لحظة هل أخذني هاري للبحر لكن الجو بارد للغاية و لم أجد أي شخص هناك لكني لم أتعجب من هذا ف من المجنون اللذي سيذهب للشاطئ في الشتاء و الساعة 8:30 صباحا غير هاري بالطبع، خرجت من السيارة لامسك يد هاري الدافئة و تمشيت معه نحو البحر لكن يا إلهي الجو بارد للغاية أشعر أنني سأتجمد لاحظ هاري ذلك لكنه لا يرتدي معطف ليعطيه لي لكنه لم يتكلم منذ أن وصلنا لكن فجأة وضع ذراعه الدافئ حولي ليقربني منه حسنا أنا أشعر بالخجل لأننا قريبان جدا، ثم نظر لي و قال "هذا أفضل؟!" نظرت له و أمئت له بنعم لكن أنا أشعر حقا بالخجل و لكن الطقس بارد جدا حيث أني إن تركته سأتجمد أخذنا نتمشي و هو ممسك بي هكذا لكننا لم نتكلم لكن أشعر أن قلبي ينبض بسرعة فائقة أشعر بالسعادة و لأول مرة منذ فترة أشعر أنني سعيدة بوجودي بجانب هاري أنا حقا متعجبة كيف يغير مزاجي بهذه السرعة مع انه حتي لم يقل أية كلمة لكن أنا سعيدة هكذا حسنا هاري هو الشخص الوحيد الذي أريد قضاء باقي حياتي معه هو كل ما أتمناه لذلك إستجمعت شجاعتي و قلت له " أنا موافقة هاري" نظر لي بإستغراب قائلا "موافقة علي ماذا؟!" نظرت له و قلت بهدوء و أنا أعني كل كلمة قلتها "أن نتزوج يا هاري"
.
.
.
.
نزلت بسرعة المرة دي ما تنسوش الفوت :D ممكن كل واحد يقول رأيه بصراحة يعني لو في حاجة وحشة في القصة قولولي أغيرها و كدة بلاش مجاملة و إقتراحتكم بتهمني *-* <3
أنت تقرأ
Save Me
Fanfiction-لماذا هاري؟! لماذا تفعل كل ذلك؟! -لأنني أري بوضوح أنه لا يستحقك -لكن أنا مضطرة أنت لا تعلم شئ -إذا أخبريني لما مازلتي معه؟! لما لم تتركيه بعد كل ما حدث؟! -ليس لي أي خيار أخر -أنا سوف أغير كل شئ