Chapter 26

214 30 28
                                    

" مارك يحبك و لهذا قرر تأجيل الزفاف حتي تكوني جاهزة"
"ماذا؟؟! حقا؟؟!" تكلمت بسرعة و أنا حقا متفاجأة لكنه أجاب "ألم أقل لكي أنه ليس بهذا السوء"
"هو بهذا السوء.. .... لكن المهم الأن أنه أجل الزواج " قلتها بفرحه لكني سرعان ما تذكرت هاري و تذكرت أني وعدته بالزواج.. سيحبط كثيرا و لكن... قاطع تفكيري إيان و هو يقول" بماذا يفكر هاري؟! "
" ماذا؟! "
" بماذا يفكر هاري للتخلص من مارك.. أنت تعلمين أنه يكرهه و يريدك حسنا من الطبيعي أن يفكر معك في طريقة للتخلص منه "
" ماذا؟!! لا لسنا نفكر بهذه الطريقة "
" لسنا؟؟! حسنا من الواضح أن علاقتكما أصبحت رسمية ليست مجرد مشاعر "
" لا... ربما " قلت الأولى بصوت عالي و أنا أنظر له لكن الثانية قلتها بصوت منخفض و أنا أنظر للأرض فقال بتساؤل" حسنا أخبريني بماذا يفكر... تقكرون " إبتسم بخبث و هو ينظر لي حسنا أنا أكرهه عندما يتكلم بهذه الطريقة لكني أجبت قائلة " لا شئ نحن لا نخطط لشئ "
" هل كان سيتركك تتزوجين مارك إذا لم يؤجل الزواج "
" لقد كان يريد أن يجمع المال لكن وجد أن الأمر مستحيل "
" روز أخبريني بماذا تخططون "
" لقد أخبرتك "
" هذه ليست خطتكما "
" بل هي "
" روز أخبريني " قالها بحدة و غضب لدرجة أني كنت أفكر في أن أقول له الحقيقة لكني تراجعت عن الأمر و حاولت أن أستجمع أفكاري لأقول " لقد أخبرتك ليست مشكلتي أنك لا تصدق "
" أنا لا أصدقك لكن سنتكلم بشأن ذلك لاحقا " ذهبت لغرفتي دون أن أقول شيئا و أغلقت الباب بقوة كنت علي وشك البكاء لكني تغلبت عليه و دخلت للإستحمام لأهدئ أعصابي قليلاً......
6:23 pm
سمعت صوت شخص يطرق علي باب غرفتي، بالطبع هو إيان فقلت بصوت عال" ماذا تريد؟! "
" هل أدخل؟! "
" حسنا "
فتح باب الغرفة قائلا" لقد قررت أن أحل مشكلتك روز...... إتصلي بهاري و إجعليه يأتي و إجهزي لأن مارك سيأتي أيضا "
تفاجأت من كلامه لكن كل ما فعلته هو أني أومئت له و أخذت هاتفي لأتصل بهاري بينما خرج إيان من غرفتي و أغلق الباب خلفة لكن لم يرد هاري علي فخرجت من الغرفة و قلت لإيان" هاري لا يرد سأذهب لشقته لأقول له حسنا؟! "
" لا تتأخري " أومئت و توجهت لشقة هاري و رننت على الجرس كثيرا حتي فتح الباب و كان شعره مبتل و يرتدي بنطال رمادي واسع و تيشيرت أبيض و كان يضع فوطة حول عنقه فإبتسم لي قائلاً " تفضلي " و هو يبتعد عن الباب لأدخل ويغلقه خلفي قلت له" مارك سيأتي بعد قليل و إيان يريدك أن تأتي أيضا........إيان يعلم أننا متحابان " كاد هاري أن يتكلم لكني قاطعته قائلة " مارك أجل معاد الزفاف" تفاجأ لكني لاحظت أنه لم يكن سعيدا بالأمر أظن أني أعرف لماذا لكني سألته "ما بك ألست سعيدا بتأجيل الزواج؟!" قلتها بحنان و أنا ممسكة بيده لكنه إبتسم محاولا إخفاء شعوره بخيبة الأمل قائلا " لا عزيزتي أنا سعيد لكن........ لا يهم" كاد أن يقول شيئا لكنه تراجع عن الأمر بإنكسار فقولت له متفهمة "لا تقلق هاري لن أتركك حتي لو ذهب مارك للأبد ......... لأني لست أستغلك للخلاص من مارك أنا بالفعل أحبك" إحتضنني و قال "أنا أعرف روز و أنا أثق بك" كدت أن أتكلم لكن هاتفي بدأ في الرنين ف إبتعد هاري عني لأرد لكنه كان إيان فلم أرد عليه و توجهت للباب قائلة "أظن أن إيان لاحظ تأخري ف سأذهب الأن........ لا تتأخر"
"حسنا روزي أحبك "
" أنا أكثر " أغلقت الباب خلفي و فتحت باب شقتي بهدوء و دخلت بهدوء و أنا أتمني أن لا يراني إيان لكنه بالفعل رأني قائلا " لقد قلتي أنك لن تتأخري "
" أنا أسفة لم أشعر بالوقت "
" حسنا إجهزي لأن مارك علي وصول " أومئت و دخلت غرفتي و أنا أفكر كيف سأتعامل مع مارك و كيف سيتعامل إيان و مارك مع هاري فقررت أن أتصل بهاري لأخطط معه... ف بعد أن إتصلت الكثير من المرات أهيرا رد فقلت له بعصبية " لماذا لم ترد؟! "
"أسف لم أسمع الهاتف"
"حسنا تعال لأن مارك علي وشك أن يصل..... لكن أولا ماذا تنوي أن نفعل أمام مارك؟! "
" ما رأيك أن نجعله يعرف أننا متحابان؟! "
" أتظن أنه سيقبل هذا؟! قد يرجع في قراره بشأن تأجيل الزواج "
" لا أظن ذلك لكن حتي إن فعل ذلك سنتزوج و سيتركك " هاري يتكلم بعواطفه هو يريد أن نتزوج بإقرب وقت و لم يفكر فيما سيحدث بعدها من مشاكل فقلت له
" هاري لا أظن أنها فكرة جيدة ما رأيك في أن نتكلم كأننا مجرد أصدقاء.... لا لقد نسيت أن إيان يعلم الحقيقة "
" إيان يريدنا أن نأتي حتي يسمع أقوالنا و يسمع أقواله و يحل المشكلة ليصالحكما و تتزوجيه " حسنا هاري معه حق إيان يريد أن يفعل ذلك
" حسنا هاري أنت محق سنفعل خطتك "
" حسنا هل أتي الأن؟! "
" نعم "
أغلقت معه لأسمع جرس الباب و بعدها صوت إيان يناديني لأتي و عندما خرجت وجدت هاري كما كنت متوقعه.. فجلست بجانب هاري و أمسكت بيده و لم يتكلم أيا منا حتي قال هاري" حسنا لماذا دعوتني و دعوت مارك؟! "
" لأحل المشكلك و ننتهي منها " لم نرد عليه لأن جرس الباب رن فنظر إلي إيان قائلا " إفتحي الباب لخطيبك"
"لا لن أفعل " قال لي بحدة
" قلت لك إفتحي له " وقفت لأفتح الباب و وجدته أمامي كان ينظر لي بإنكسار لكني نظرت للجهة الأخري مشيرة له بالدخول دخل و دخلت خلفه لأجلس بجانب هاري أمسك هاري بيدي و نظر لي ليطمئنني و إبتسمت له بينما مارك كان ينظر بإنكسار و كره قاطع كل شئ صوت إيان قائلاً لي"ماذا فعل مارك لكي لترفضي الزواج به؟! "
روز :" لقد قلت لك من قبل "
إيان :" لكن أنا أريدك أن تواجهي مارك بهذا الكلام "
روز:" حسنا مارك دائما يعاملني كدمية يجب أن أنفذ ما يأمرني به أو قد يتشاجر معي و قد يضربني أحيانا "
إيان :" هل تفعل هذا حقا؟! "
مارك :" حسنا أخبرني عن شعورك عندما تري خطيبتك تقضي يومها كله مع شخص أخر!! "
روز :" لكنك لم تكن مهتما حتي بي "
مارك:" لم أكن مهتما؟! " لم أرد عليه كل ما فعلته هو أني نظرت لهاري الذي كانت علامات القلق واضحة علي وجهه و نظرت مجددا لمارك الذي بدا عليه الإنكسار و الحزن لا أعلم إذا كان يمثل أن ماذا كل ما أعلمه أني أشعر بالذنب لوهلة شعرت أني المخطئة لكن كيف أشعر هكذا بعد كل الذي فعله!! لماذا لا أستطيع التكلم؟؟! لماذا لا أحكي عن ما كان يفعله؟!! قاطع تفكيري عندما وضع هاري ذراعه حولي فنظر مارك لنا قائلا بغضب "أبعد يدك اللعينة عن خطيبتي" اجاب هاري بهدوء و مكر " تقصد حبيبتي؟!"
وقف مارك من مكانه بينما صاح في غضب قائلا "قلت لك إبتعد عن خطيبتي" نظر لي هاري و سألني محاولا إستفزاز مارك "روزي أتريدين أن أبتعد حبيبتي؟!" نظر إيان و مارك لي بغضب حسنا هاري في غاية الغباء لا يفكر إلا في مشاعره الأن إيان يظن أنني المخطئة و أن هاري سيء فنظرت لهاري بغضب و قلت " مارك أرجوك إتركني و شأني " أجاب بغضب قائلا " أنسيتي ما كان بيننا روز؟؟! أتتركيني بهذه السهولة بعد كل هذه السنوات؟!! من أجل شخص تعرفتي عليه مؤخرا؟!!"
"لا مارك أنت تعرف لماذا أريد أن أتركك لقد كنت تعاملني كدمية تستطيع التحكم بها و عندما كنا نتشاجر كنت تقول لي أنني ملكك سواء شئت أم لا " قلتها بغضب بينما ظهر عليه الندم فجعلني أشعر بالذنب مجددا لكنه لم يقل شئ كل ما فعله أنه نظر للأرض و قال" أنت حقير هاري " عندما قال ذلك وقف هاري و كاد أن يضربه و لكن تدخل إيان و أوقفه... ذهب مارك في غضب و لم يبقي سوي أنا وهاري و إيان لم يتكلم أيا منا حتي قال لي إيان" إدخلي غرفتك روز "
" لكني أريد أن أجلس معكما "
" قلت لك إذهبي لغرفتك الأن " أومئت و وقفت من علي الأريكة تاركة يد هاري و دخلت لغرفتي لأغلق الباب خلفي
.
.
.
.
Follow me and i will follow back :) متنسوش تعملولي فوت و كدة... و شكرا جدا للناس اللي بتشجعني بجد مش عارفة أقولكو إيه :* <3
في أغنية عجبتني اووي إسمها another  love إسمعوها هتعجبكم :D 

Save Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن