أحتضنني هاري و قال " لن أتركك أبدا روز" أخذني هاري لشقته بينما كان مارك يتصل على هاتفي نظرت لهاري فقال " لا تردي عليه" أومئت بحسنا مازالت الدموع تنهمر علي وجنتاي كلام مارك قد دفعني للهاوية أنا حقا لا أحتمل كل هذا، قاطع أفكاري صوت هاري يسئل بحنان بينما كان يمسك وجهي ليمسح دموعي " حسنا ماذا حدث مع مارك ليسبب لكي كل ذلك"
أجبت بين بكائي قائلة بصراخ " أنا لست دمية هاري هو لا يمكنه شرائي لا يمكنه أمتلاكي، لقد قال أن ليس لي رأي بكل هذا و أنه إذا أراد شئ يأخذه و يمتلكه و أنه يريدني و سيحصل علي رغما عني.. لقد أقنعته بتأجيل موعد الزفاف و قد وافق لكنه حدد الموعد سيكون 20 نوفبر 2014، هاري أرجوك أنقذني أنت أملي الوحيد"
قال بحنان و دفئ" لا تبكي روزي سوف أجمع لكي المال قبل موعد الزفاف و ستكونين حرة، أنا لن أتركك" أخذت أنظر لهاري و هو ينظر إلى بالمقابل فقلت له " هاري...."
" ماذا؟! "
" هاري أريد أن أقول لك أني حقا..... أمم في غاية الشكر لكل ما تفعله و أني أسفة " في بداية كلامي كان متحمس لكنه أصيب بخيبة أمل عندما رأني أشكره لا أكثر لكنه أبتسم ثانيا بينما قال " لا مشكلة روزي " أنا حقا معجبة بهاري هو يمتلك كل شئ تمنيته فجأة قاطع كل شئ صوت الباب نظرت لهاري الذي بدي عليه القلق وقفت كي أذهب لأفتحه و جدت هاري يقول " إجلسي سأفتح أنا" ذهب لكي يفتح بينما وقفت أنا قريبا من الباب لكني لست ظاهرة، فتح هاري الباب بينما سمعت صوت مارك يصيح بهاري قائلا " أين هي؟! "
تكلم هاري ببرود قائلا " أين من؟!" يا إلهي أستطيع أن أسمع صوت ضربات قلبي من الخوف، صاح مارك قائلا
" أنا لست بهذا الغباء هاري أنا أعرف أن روز عندك "
أجاب هاري بهدوء " للأسف أظن أنك بهذا الغباء ف روز ليست هنا " صاح مارك بينما دفع هاري من علي الباب قائلا " هي ليست بمنزلها و ليس لها أي مكان أخر لتذهب إليه سوي عندك "
" إنها ليست عندي" دفع مارك هاري و دخل الشقة بينما جريت أنا لأختبئ لكن للأسف أستضمت بزهرية فوقعت لكنها لم تنكسر لأنها بلاستيكية فجأة سمعت مارك يصيح " أهذا ما تفعلينه روز عندما نتشاجر تذهبي لحبيبك هاري "
صرخت به قائلة " لا أسمح لك أن تقول أي شئ عنه"
تدخل هاري ليقول " ليس لك الحق أن تتكلم معها هكذا" صاح مارك قائلا " ليس لك أنت حق في التدخل بيننا"
صرخت قائلة " أنا من أدخلته أنت تعلم أني لم يكن لدي شخص ليقف لك لكن الأن هاري هنا"
قال مارك " أوه و أنتي تظنين أن هاري هو من سيقف ضدي أو حتي يدافع عنكي؟!"
صاح هاري " لن تستطيع أن تلمس شعرة و احدة منها طالما أنا هنا" أنا لم أشعر بأمان في حياتي يوما كما أشعر الأن بوجود هاري بجانبي لقد كنت حقا حمقاء عندما تشاجرت معه هو يستحق شخص أفضل مني لكن انا أحتاجه أنا ليس لي أي شخص سوي هاري و أتمني ألا أخسره بغبائي و عصبيتي، مهلا لقد سرحت بينما هاري و مارك يتعاركان هاري كان يمسك قميص مارك و يدفعه إلى الحائط بينما كان يصرخ قائلا " إنها ليست ملكك و لن تكون و إذا إقتربت منها ثانية سوف تندم مارك" أمسكت بهاري لأبعده عن مارك قائله " أتركه هاري أرجوك" ثم نظرت لمارك قائلة " إذهب مارك لا أريد رؤية و جهك مجددا"
صاح مارك بصوت عالي " أتظنين أني سأتركك ستكونين معي رغما عنكي" صرخ هاري بغضب " لا أنا لن أدعك أو أدعها تفعل هذا"
" سنري بشأن ذلك.. أراك لاحقا روز " قال مارك بينما أغلق الباب خلفه، نظرت إلي هاري و وجدت دموعي تنهمر علي وجنتاي كالأمطار، أنا لا أحتمل أي شجار لا أحتمل حياتي أنا أكره مارك لكني مجبرة أنا أفتقد عائلتي لكن لا أستطيع رؤيتهم مارك أفسد حياتي مارك أفسد كل شئ...
أنت تقرأ
Save Me
Fanfiction-لماذا هاري؟! لماذا تفعل كل ذلك؟! -لأنني أري بوضوح أنه لا يستحقك -لكن أنا مضطرة أنت لا تعلم شئ -إذا أخبريني لما مازلتي معه؟! لما لم تتركيه بعد كل ما حدث؟! -ليس لي أي خيار أخر -أنا سوف أغير كل شئ