Chapter 21

289 31 15
                                    

"لا تقلق هاري سيساعدنا"
"روز سأتكلم مع مارك أولا "
" حسنا إيان لكن أرجوك لا تنخدع به "
" حسنا " تكلم هاري محاولا تغيير الموضوع" ألن نأكل إذا " لاحظت أننا لم نأكل أي شئ كدت أن أتكلم لكن قاطعني إيان قائلا" لم نتكلم بعد عن هاري "قال ذلك بمكر رافعا حاجبه و ينظر لهاري ثم لي قلت بحدة" ماذا تريد أن تعرف عنه "
" ليس عنه... عنكما " أنا أعلم ما يريد إيان الوصول إليه، تكلم هاري بإبتسامة ماكرة قائلا " كما قلنا من قبل جارتي، صديقتي و زميلتي في العمل هل هناك شيئا أخر؟! " نظر إليه إيان و لم يتكلم لأن هاري لم يترك له المجال في الكلام هاري حقا في منتهى الذكاء هذا أكثر ما يعجبني به بدأنا نأكل و أنا لاحظت طريقة إيان في النظر إلى هاري كان ينظر إليه بكره المهم إنتهينا من الطعام و نادي هاري النادل ليطلب منه الحساب جاء النادل مد يده إيان ليدفع لكن هاري أمسك يده و حاسب النادل فعندما ذهب النادل نظر إيان له قائلا " كان يجب أن أدفع أنا"
إبتسم هاري قائلا " إعتبرها هدية بمناسبة وصولك لنيويورك" إبتسم إيان و شكره، ركبنا مع هاري سيارته و من ثم دخلنا المصعد أردت أن أمسك يد هاري كالعادة لكن هذه المرة معنا إيان كل ما فعلته أني أخذت أنظر له و أبتسم و هو أيضا، خرجنا من المصعد و كنا نودع هاري فمد هاري يده ليصافح إيان بعدما سلم عليه ذهبت أنا لهاري كدت أن أعانقه لكن لاحظت كيف كان ينظر إيان لنا فصافحته أنا أيضًا بعدما إبتسم إيان بمكر..... بعدما دخلنا الشقة و أقفلت الباب وجدته يقول "من حقك أن تقعي بحبه"
"ماذا!! "
" أعني أنه وسيم و لطيف معك ف من الطبيعي أن تقعي في حبه "
" نحن مجرد أصدقاء و أنت تعرف ذلك "
" لا أظن أرأيت كيف كنتي تنظرين له أو كيف كان ينظر لك؟! "
" نعم هذا طبيعي نحن أصدقاء "
" روز أريد أن أحذرك منه هو لديه العديد من الفتيات و أظن أنك فتاته القادمة "
" لا إيان أنت لا تعرف شئ"
"كل شئ كان واضح اليوم " تركته و ذهبت لغرفتي و أقفلت الباب بقوة دون أن أرد عليه أنا غاضبة أكاد أن أبكي لذلك إتصلت بهاري و بعد فترة رد هاري أخيرا قائلا" ما الأخبار روزي "
" إيان يكرهك هاري لن يساعدنا "
" هل قال لك ذلك؟! "
" لا لكن كان يحذرني منك "
" حسنا نستطيع أن نغير فكرته عني لكن الأهم أن نجعله يغير فكرته عن مارك "
" لكن كيف هاري مارك صديقه "
" لكن أنتي أخته "
"حسنا هاري علي أي حال أشكرك هاري أنت أروع شخص قابلته"
"و أنتي أفضل فتاة في هذا العالم "
" هاري كلمة أحبك لا تعني شئ بالنسبة إلى ما أشعر به إتجاهك " قلتها و أنا حقا أعنيها أجاب قائلا " أعشقك لا أريد شخص في هذا العالم غيرك و لن أدع شخص أن يؤذيكي"
كدت أن أتكلم حتي فتح إيان باب الغرفة ف عندما نظر إلى و وجدني أتكلم في الهاتف فسألني قائلا بمكر "هاري؟!" لم أعرف ما يجب عليا فعله أومئت بنعم و قلت لهاري "وداعا الأن هاري"
سألني هاري "إيان بجانبك؟!" أومئت بنعم فودعني و أغلق الهاتف لأجد إيان ينظر إلي رافعا حاجباه قائلا "أظن أن مارك كان معه حق" قلت بحدة و عصبية "للمرة الألف إيان هاري مجرد صديق"
"حسنا تصرفاتكم لا توحي بذلك "
" لا يهمني رأيك إيان أنا فقط أريدك أن تخلصني منه "
" أظن أن مارك كان جيد و معه حق عندما يري خطيبته تخونه "
" ماذا؟! ماذا تقول؟! أنا لا أخونه "
" حسنا ماذا تسمين علاقتك بهاري "
" ليس لدي أي أصدقاء هنا غير هاري و مارك حتي لا يعطيني إهتمامه إطلاقا فمن الطبيعي أن أقدي معظم و قتي مع هاري "
" و من الطبيعي أن يغضب أيضا "
" إيان لا تجبرني أن أتزوج شخص لا أريده حقا"
"لكنه شخص جيد و يحبك "
" لكني لا أحبه "
" ليس مهم "
" ماذا؟! أليس مهم مشاعر أختك؟!! أليس مهم أنه يجرحني؟! أليس مهم كل هذا؟! "
" كلها أسباب تافهة و ليس لها معني "
قلت بصراخ" لا ليست كذلك ألست أخي أم ماذا؟!، أنا أعلم لماذا تدافع عنه هكذا أكل هذا من أجل المال ؟! "
" ماذا تقولين روز هذا ليس صحيح "
" حسنا إعطني سببا مقنعا "
" لأن مارك ليس مخطئا "
" ماذا بعد كل ما فعله ليس مخطئا؟! "
" حسنا أنا لم أري ما يثبت أنه سيئ"
"إيان أرجوك إتركني وحدي الأن "
" حسنا " قالها و هو يخرج من غرفتي، جلست علي السرير أبكي بحرارة حقا هذا ظلم أنا أكره إيان و أكره مارك لماذا يحدث لي كل ذلك.... نحن في منتصف الليل الأن و أنا مازلت أبكي أنا حقا بحاجة أن أري هاري الأن بعد تفكير طويل قررت أن أذهب له أخذت مفاتيحي و أغلقت باب الشقة بهدوء و ذهبت لأرن الجرس بعد فترة شعرت بشخص خلف الباب و من ثم فتح هاري الباب يبدو أنه كان نائما علي أية حال عندما رأيته وجدت نفسي أبكي من جديد عندما رأني أبكي من دون سابق إنذار عانقني و أخذت أبكي بصوت أعلى تركني هاري قائلا " ماذا حدث روز؟! لندخل أولا" دخلت معه و مازلت أبكي أنا حتي لا أعرف لماذا أبكي الأمر كان متوقع قاطعني هاري قائلا "أرجوك كفي عن البكاء أنت تقتليني"
" أنا أكره إيان هو لا يختلف كثيرا عن مارك "
" لا روز هو فقط مقتنع بكلام مارك لا تنسي أنه صديقه "
" معك حق لكن أنا أخته "
" و هو يحبك لكن أنا دخولي في الصورة ليس مرحبا به "
" لكن هاري أنا أريدك أنت ليس مارك حتي و إن لم يفعل شئ خاطئ أظن أن من حقي أن أختار من سأعيش معه حياتي "
" حسنا روز كفي عن البكاء أعدك أن كل شئ سيكون علي ما يرام " كانت عيناه شبه مغمضة هو لا يزال يريد النوم أنا حقا لا ألومه إذا أيقظني أحد في منتصف الليل ما كنت لأفتح له
" أسفة أني أيقظتك هاري "
" لا مشكلة روز أنا دائما هنا من أجلك في أي وقت "
" شكرا هاري "
قال بمرح محاولا أن يستفيق" لا تشكريني مجددا روز "
" حسنا هاري أظن أن على الذهاب قبل أن يستيقظ إيان "
" حسنا روز لكن إعتني بنفسك و إعلمي جيدا أني سأحل كل شئ "
" أحبك "
" أعشقك "
ذهبت لشقتي و أنا لا أستطيع التوقف عن الإبتسام حسنا لقد ذهبت له و أنا أبكي و رجعت من عنده مبتسمة حقا هو رائع، ذهبت لسريري يجب أنا أنام لدي عمل غدا، لقد طمئنني حقا كلام هاري أحبه كلمة بسيطة مقارنة بالذي أشعر به إتجاهه......
.
.
.
أسفة علي التأخير :) متنسوش الفوت و تقولولي رأيكم و إقتراحتكم بتهمني :* ❤

Save Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن