حينما رددت سمعته قائلا " لماذا لم تخبريني أن هاري يعمل معك"
أندهشت من طريقته لكن كيف عرف أنه يعمل معي؟!
أجبت قائلة " لأنه ليس بشئ مهم لأخبرك به إنه كأي شخص يعمل معي"
قال بعصبية " سوف تتركين العمل سأجد لك وظيفة أخري"
" لكنه يومي الأول و أنا يعجبني العمل و لا أريد أن أتركه "
" يعجبك العمل أم يعجبك هاري "
" لقد قلت لك من قبل هاري شخص لطيف و هو ليس أكثر من صديق "
" سأري بشأن ذلك وداعا "
أغلق الهاتف من دون حتي أن أقول وداعا ليس ذلك مهما المهم الأن كيف عرف أن هاري يعمل معي و ماذا يعني ب'سأري بشأن ذلك '؟! هل سيراقبني مثلا؟! قد يؤذي هاري، لا لا لا أظن أنه يستطيع أن يؤذي شخص ما إنه عصبي و يغار قليلا بل كثيرا لكن كل هذا لأنه يحبني هو ليس بشرير إنه طيب لكنه من أعماقه هو لا يستطيع أن يظهر ذلك أو هذا علي الأقل ما أحاول أن أقنع نفسي به، كلامه يعاد بذهني مرارا و تكرارا أنا قلقة من كلامه.. جلست أفكر قليلا حتي قاطع تفكيري جرس الباب ذهبت لكي أفتحه في البداية ظننته هاري لكني وجدت مارك يحمل حقيبة مثل حقائب السفر لكن أصغر قليلا و دخل بها منزلي لكنه لم يقفل الباب بعد بدأ بالكلام قائلا "سوف أنتقل للعيش معكي" تفاجأت من كلامه، أنا لا أريد أن يكون لي شريك سكن و خصوصا عندما يكون ذلك الشريك مارك لأنني أعلم جيدا أنه يفعل ذلك لكي يراقبني، فقلت بلا وعي و بسرعة " ماذا؟! لا" تبدلت ملامحه ليصبح غاضبا و صاح قائلا " ما الذي تعنينه بلا؟!"
"أنا أحب أن أبقي وحدي بمنزلي لا أريد شريك سكن "
صاح غاضبا، "أنا لست شريك سكن أنا خطيبك و قريبا سأكون زوجك "
"أنا أعلم لكن حتي أصبح زوجتك أريد أن أحظي ببعض الخصوصية" فجأة أمسك بمعصمي بقوة و أمسك بعنقي إنه حقا قوي للغاية، و صاح قائلا " لن أتركك أنت تعلمين ذلك ستصبحين زوجتي برضاكي او بعدمه"
صرخت قائلة بصوت ممزوج بالبكاء " أتركني أرجوك"
" لا لن أفعل يجب أن تعرفي أن عندما أمرك يب أن تنفذي من دون مناقشة "
صحت بوجهه" أنا لست عبدة إن نسيت ، إذا أردت أن أتركك سوف أفعل ذلك "
" لا تسطيعين " صرخت و أنا أبكي من ألم يدي أنا حقا خائفة فجأة فتح باب شقة هاري و كان واضح علي وجهه القلق و عندما نظر إلي و إلي مارك صاح قائلا " أتركها حالا " نظر مارك له قائلا" إنها ملكي و أفعل بها ما أشاء"
صاح هاري مجددا " إنها ليست ملك أحد"
" ليس لك دخل إنها خطيبتي وسوف نتزوج أليس ذلك كاف لتكون ملكي؟! "
" لا ليس سبب كاف أتركها الأن "
" أجبرني " فجأة تركني مارك لأجد هاري لكمه في وجهه وقف مارك و لكم هاري بالمقابل و ظلوا يضربوا بعض تدخلت و أنا أمسك مارك لأبعده عن هاري لكنه ضربني مسببا وقوعي علي الأرض صرخت من أثر وقوعي فعندما رأي هاري ذلك أمسك مارك و أخذ يضربه و مارك يضربه بالمقابل جلست أبكي و أحاول أن أبعدهم عن بعض حتي وجدت هاري يبتعد ويصيح قائلا " هي ليست ملكك و لن تكون أبدا فإبتعد عنها"
ضحك مارك قائلا " لا هي ملكي برضاها أو عدمه هي تعلم ذلك جيدا " نظر إلي هاري يتعجب بينما ترجيت مارك أن يذهب بالفعل ذهب بينما هاري يريد أن يسأل عن ماذا مارك يتكلم لكنه قال " كيف يجرؤ أن يفعل ذلك معكي " لم أرد عليه فقط نظرت إلي الأرض أريد البكاء مجددا لكن ليس أمام هاري لكن لم أتمالك نفسي وجدت دموعي تنزل وحدها وجدته يرفع وجهي بيده و يمسح دموعي قائلا بهدوء " إنه لا يستحق هذه الدموع" أبتسمت بين بكائي بينما قال " هل تحبينه؟!" هززت رأسي بلا فسأل بهدوء " إذا لماذا مازلتي معه؟! "
أجبت بين بكائي" أنت لا تعلم شئ "
" إذا قولي لي لماذا فتاة مثلك مع شخص مثله؟! "
" إنها قصة طويلة لا أظن أنك تريد أن تسمعها "
" ثقي بي إذا كنتي تريدين التحدث في أي وقت أنا دائما هنا "
لم يقول لي شخص في حياتي مثل هذا الكلام أنا أشعر بالأمان معه أظن أني أثق به أيضا لكن لا أعرف إذا كان يجب علي أن أقول له كل شئ لكني حقا أحتاج شخص أتكلم معه، حسنا سأقول له......
أنت تقرأ
Save Me
Fanfiction-لماذا هاري؟! لماذا تفعل كل ذلك؟! -لأنني أري بوضوح أنه لا يستحقك -لكن أنا مضطرة أنت لا تعلم شئ -إذا أخبريني لما مازلتي معه؟! لما لم تتركيه بعد كل ما حدث؟! -ليس لي أي خيار أخر -أنا سوف أغير كل شئ