صفقت جل الأبواب في وجهها، علي الرغم من ذلك عزمها لدخول الغرفة مازال قائمًا ولم يتزحزح، لذا كان خيارها الوحيد والأوحد؛ شريكتها في الجرائم المتباينة التي تورطتا كلتاهما فيها سواءً بإرادتهما أو لا، فالأمر سيان .
في الغرفة الداكنة والتي غلفها وشاح ظلام رقيق، يداهمه ضوء شمعة صغيرة منتصبةً في الطبق المعدني الصديء،
الدماء التي تناثرت في الإرجاء استولي عبقها علي كافة أركان الغرفة، في منتصف الغرفة علي كرسي من خشب الأبنوس جلست إمراة بالكاد ظهرت، خصلات شعرها متباينة الألوان بين الرمادي والأبيض إنسدلت في تراخي علي ظهرها إلي أن قطنت عند منتصف ظهرها .علي عكس المتوقع لم تبدي إيرين أي نوع من ردات الفعل المتوقعة، اردفت ببساطة ويسر نحو القابعة أسفل وشاح الظلام .
" إيزابيلا، أطلب يد المساعدة . "فورًا نهضت مهقاء الشعر من علي الكرسي، وفي أقل من لحظة كانت أذرعها قد طوقت عنق إيرين مانعةً إياها من التنفس، أردفت الأخيرة في جذل قد تملك نبرتها.
" أخيرًا، إيرين العزيزة تطلب مساعدة، ماذا يكون ؟ سرقة ؟ إغتيال ؟ قتل ؟ إنتقام ؟ تعذيب ؟ أتودين مني تعليمك أساليب التعذيب ؟ لا بأس لدي . لكن ماذا عن صداقة ؟ حب ؟ مهمة ؟ لكن لمساعدتك يجب عليكِ إرتداء دبوس الشعر ، هذا المقابل ! ماذا يكون ؟"مع تتابع كلماتها السريعة علت نبرتها في النهاية محدثةً صدي عالي التردد، قامت إيرين بمحاولة تهدأتها، لكن لم تفي أي من محاولتها بالغرض إلي أن أفصحت إيرين عن رغبتها .
" كل مافي الأمر هو أنني أحتاج مفتاح الغرفة الأورجوانية من مايكي . "
صمتت الأخري لوهلة ثم تركت كتفي إيرين وشرعت في التفكير.. قالت في جدية قد طغت علي ملامحها بسرعة رهيبة .
" الغرفة الأورجوانية ومن مايكي، لو طلبتي مهمة اقتحام مبني الحكومة لكان الأمر أسهل .. "فور ما ظهرت علي ملامح إيرين لمحة من الشجي غيرت الأخيرة كلماتها تمامًا.
" لكن لم أقل أنه مستحيل، أنا معكِ."" ألن تسألي عن السبب ؟"
ملامح بهجة رسمت علي وجه الأخيرة ثم أردفت قبيل أن تجذب إيرين من معصمها خارجةً من الغرفة المظلمة .
" لا أحتاج للمعرفة، أنا سأدعمك في أي شيء كان بغض النظر عن ماهيته ."رموش كثيفة كستنائية، حدقة سوداء فَحيمة، وجهة ناعم ومثالي خالي من أي أخطاء، مثالي أكثر من اللازم، قد كشف ضوء الشمس عن ملامحها المثالية...
~•°•°•~
في ظهر اليوم كان مفتاح الغرفة كامنً في كف إيرين، لا تدري عن الكيفية أو الوسيلة، لكن إيزابيلا استطاعت في أقل من ثلاث ساعات إحضار المفتاح لها ..
وأخيراً ، لاحت الغرفة التي تكمن في نهاية الرواق الطويل، أخيرًا ستحيط علمًا بما دسته هاناكو طوال حياتها ..و بالسر الجليل الذي لابد من الموت لأجله .
للمرة الأولي بدي الممر أطول بكثير مما بدي عليه، دقات قلبها في تزايد مستمر كلما قلصت المسافة بينها وبين الباب المزخرف .
لم تكد تصل حتي بدأت الرهبة في إقتحام ثنايا قلبها بلا استئذان، تنهدت الصعداء ثم شرعت في إدراج المفتاح في ثُقبه، مُحدثًا طَقطقه خفيفة ، جعلتها تقشعر ...
.
.•°•°•°•
انتهي ✓
أنت تقرأ
أُحْجية
Fanfictionلم تكن ميتشوزكي إيرين تدرك ما هي علي وشك الولوج إليه بفضولها الصغير الممزوج بالإصرار، لم تكن تعلم أنه عند دخولها إلى تلك الغرفة ولجت إلي قلب المعمعة .. بين الماضي والحاضر والمستقبل يسقط الكثير من الضحايا..