2

438 36 51
                                    

جذبت يوسانو كرسيًا وضعته أمام الحاجز الزجاجي الذي يكمن خلفه الرئيس مثلما لقبته، لم يكن هذا الفعل ناغمًا عن حسن نيتها إذ فور ما جلست إيرين انتصبت فوهة المسدس خلف رأسها، ثم صدر صَوت مِن خلف الزجاج لم تستطيع تحديد إن كان صوت رجل أم امرأة، لكنه كان مألوفا جدًا .

" أعتذر عما بدر مِن يوسانو، ميتشوزكي.. لكن كان إلزاميًا . "

لم ترتاح إيرين لكلمة • إلزاميًا • خصوصًا مع وجود المسدس خلف رأسها وتحديدًا مع حاملته يوسانو، شرع الصوت مجددًا في الحديث .
" إذن ميتشوزكي سان هل أستطيع مناداتكِ بإيرين ؟"

" بلي ."

دفعة ضربت رأسها، ثم صدرت نبرة يوسانو الغليظة .
" كل إيجاباتكِ يجب أن تتضمن سيدي !"

انصاعت إيرين ليوسانو.
" بلي سيدي "

" حسنًا إيرين، سأجيب علي بعض أسئلتكِ، لكن يجب أن يكون سؤال يتضمن الرد ب بلي أو لا ، غير ذلك لن أجيب . "

كان أسلوبًا مقيدًا للغاية لو أمعنت النظر، لكن ليس وكان ذلك سيمنع أيرين علي أي حال، فكرت للحظات ثم أردفت .
" هل انتحرت هانكو من تلقاء نفسها ؟"

" بلي ." 

" هل تعرف السبب ؟"

" بلي . "

" ما هو ؟"

لم يجب الشخص القابع خلف الزجاج بتاتًا حينها أدركت إيرين أنه ملتزم بكلماته حرفيًا، أعادت التفكير مرة أخري ثم اردفت .

" هل انت قريب من هاناكو ؟"

" بلي . "

" هل انت قادر علي جعلي أعرف ما أود معرفته ؟"

صمت الشخص عدة دقائق لدرجة أن إيرين ظنت أنه لن يجيب لكن كلمته التالية صدمتها .

" بلي . "

" كيف؟ ، أعني هل ستساعدني ؟"

" بلي. "

لم تستطيع إيرين منع نفسها من السؤال، علي الرغم من أن الإجابة لن تكون ذا فائدة كبيرة .
" هل أحبت هاناكو مايكي ؟"

" أجل . "

بعد الجواب الأخير سمعت إيرين نقرات كعب اختلطت مع خطي أحذية شرع في الإبتعاد، بفضل ذلك أدركت أن الشخص القابع خلف الزجاج حقيقةً شخصين، نظرت نحو يوسانو والتي لم تبعد المسدس عن رأسها، عندها علمت أن حصيلتها في الأسئلة قد إنتهت أو أنها حصلت علي بغيتها، لم تكن يوسانو مرحبةً للغاية لدرجة ألقتها خارج الغرفة وصفقت الباب بلا أدني اكتراث .

أُحْجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن