ارتعدت أوصال إيرين، قد حسبت أن اصرارها قد يقدر على إقناع سانزو لكنها كانت مخطأة، الوضع الذي هي فيه حاليًا أسوء من أي شيء آخر، لا عذر قد يقتنع به سانزو مطلقًا.. والحقيقة أشد سوءًا!رغم جهلها التام بماهية الشخص الذي أوصل لسانزو مثل هذه المعلومات لكنها كَنَّتْ مقتًا عظيمًا له، لكن الأن ماذا تفعل!
« سأعتبر الصمت علامة الرضي. »
قال سانزو بينما تابع سحق رسغها في ألم قد غلبها، حاولت بيأس تسلل إليها تهدأته.
« هاريتشيو رجاءً، الأمر مجرد سوء فهم لا أكثر.. »
« سوء فهم!! »
صرخ في استكنار صريح وجذب رسغها الآخر مثبتًا إياه أيضًا، الأمور تأخذ منحني مريع للغاية..
« لما لا تخبريني ما هو الصحيح إذن!! »
سؤال استهزائي استنكاري صدر من سانزو إجابته كانت الحد الفاصل، وجب عليها الإجابة بحكمة الوضع لا يحتمل أخطاءً.
حاولت جمع شتات ذاتها وقالت.
« الأمر ليس كما تظن، ناوتو مجرد صديق طفوله لا أكثر.»
« هذا اسم الوغد إذن! »
لا، قدر ارتكبت خطأً فادحًا وورطت ناوتو جاعلةً إياه في خطر وحتي مع ذلك لم تنقذ ذاتها، يداها مقيدتان وهي حاليًا تحت رحمة سانزو غير الموجودة، ألف سيناريو ينافسون بعضهم البعض في السوء.
كرهت الوضع وخافته، ما قد يحدث لم ترغب في تخيله.
صبر سانزو قد نفد كليًا، وجذبها بقسوة شديدة إليه، مقيدًا جسدها كاملًا ليس ذراعاها فحسب، فهمت ما ينوي فعله وهذا أثار ذعرها لكنها أخفته تحت السطح، حاولت المقاومة لكن لا، لا فائدة ترجي..سانزو يسحق عظامها وقريبًا سيكسر روحها، وهذا ما أبته
صرخت في غضب قد اعتراها.« لما أنت غاضب!! ليس وكأنك بريء! لما في ظنك سأفضل البقاء معك حتي بعد محاولة قتلي!!. »
هنا توقف سانزو لهنيهة، قبضته لازالت تحكم جسدها لكنه توقف عن الضغط مما دفع إيرين للمتابعة.
« لا حق لك في الغضب سواء خنتك أم لا، أنت أشد سوءًا من أن تغار، تمسي كل ليلة مع امرأة مختلفة عمن كانت معك صباحًا، اعرف هذا لكن هل تراني اعترض!! »
ربما كانت غايتها الأولى هي ايقاف سانزو لكن بطريقة ما تحورت الغاية وطفح بها الكيل، ما كتمته طويلًا حان وقت ظهروه للسطح.
أنت تقرأ
أُحْجية
Fanfictionلم تكن ميتشوزكي إيرين تدرك ما هي علي وشك الولوج إليه بفضولها الصغير الممزوج بالإصرار، لم تكن تعلم أنه عند دخولها إلى تلك الغرفة ولجت إلي قلب المعمعة .. بين الماضي والحاضر والمستقبل يسقط الكثير من الضحايا..