『نُبذَه』_______________________________________
لَقد تغيرَ، لا يَشعرُ بأنهُ ذاتَ نفسهِ. فَهل كانَ يَعيشُ حياةً زَهريَةً مليئةٌ بِالدفءِ والصداقةِ؟ أم كانَ يَعيشُ في وهمٍ يُسمى بِالأملِ، بَل إنهُ يَخدعَ نَفسهِ لِذلكَ لَم يَعُد يُمييزُ بينهُما.
إنهُ أحمقٌ بِالفِعل، فهوَ يَندبُ حظهُ لِعدمِ مُلاحظةِ ما حولهُ، لا بِشخصهِ المُقربُ الذي يَعيشُ في قَلقٍ دائِمٍ عليه، ولا بِشخصهُ الأولَ الذي يَعيشُ في حَروبٍ ضدَ المجتمعُ من أجلهِ -ونَفسهُ-، ولَم يُراعي بأن هُنالكَ مَن يَنوي الشرُ عَن طريقهِ.
لَقد تَدمرَت حياتهُ واَصبحَتْ تأخذُ مَنحًا آخر -أكثرُ رُعبًا- مِن مَا يَعتقدُ. هذا جَزاؤه لِعدمِ الاهتمامِ -رُغم علمهِ- بِمن حولهُ بِعذر شيءٌ شخصي لهُم ولَن يُجبِرَ أحدهُم بِالتفسير عن أفعالهِ إلا أن رَغبَ -الطرفُ الآخر- بالإفصاحِ بِنفسهِ.
◇ J ◇
○○○
هو يَتسائلُ عَن مَدى خَطرهِ -لَدى البشرِ- عندما يَتجولَ حولهُم؟ أيَرتعبونَ منهُ لَدى سماعهِم لاِسمهِ يُنطَق؟ أيَتمنونَ الموتَ تَفضُلاً على رؤيتهِ أمامهُم؟ هوَ فعلاً لا يَفهَم شيئًا سوى إنهُ مصدرَ الرعبِ والخوفِ في طريقهُم.
لا أحدَ يَعلم بأنهُ أكثرهُم خوفًا من نَفسهِ، لا أحدَ يَعلمُ بأنهُ أكثرهُم رُعبًا لِفقدانِ إنسانيتهُ بِما يَحصلُ مِن حولهِ. لَطالَما تَمنى الموتُ عن العيشَ بِهذهِ الحياةِ التي لَم تَرحمهُ وظَلتْ تَجلدهُ طيلةَ سنينهِ بِهذا الشكلِ ولا زالَت تَفعلُ بِشكلٍ قاسٍ.
إعتقدَ بأنهُ تغيرَ وأصلحَ كلَ شيء إلا أنهُ فقط فرَ هارِبًا من ماضيهِ التَعيس، والآن حاضرهُ يَكتبُ مُستقبلهُ -الغير- شَريفٌ كأحدِ ابناءِ هذهِ الطبقةِ، لَقد دمرَ نفسهِ سابقًا والآن يَحصدُ نتائجهُ بِشكلٍ ساخِط.
أخفى ماضيهُ وجزؤهُ الغيرَ مُحببٍ مِن أجلهِ ولا يَزالُ يَفعل لَكنهُ باتَ يَشعرُ بِطعمِ الفشلِ عندما تَتسربُ ماضيهِ بينَ أصابعهِ الرفيعةُ وتَنقلُ الصدماتِ لِصديقهِ الوحيد. هو حقًا لا شيءَ أمامهُ، شخصٌ قاسَ الحياةِ بأشكالِها لا يَستطيعُ الإكتفاءِ من ذلِك، سَيصمدُ أكثَر من أجلِ تحقيقُ هدفهِ.
ولو عَنى ذلكَ دخولهِ لأسوءَ وأقذرَ مَكانٍ في العالَم.
◇ W ◇
○○○
مَاذا فعلَ في مَاضيهِ لِيستحقَ الآن ما يَحصلُ لهُ؟ لَقد كانَ مُطيعًا، مُهذبًا وحاميًا لِشخصهِ الوحيدُ عن هذا العالمِ -الذي لَن يَتناسبُ مَعهُ- فَماذا فَعل لِيَحصلَ على ذلكَ؟ هوَ لَم يؤذي أحدهُم في حياتهِ وإن فعلَ فسيُسارعُ بالإعتذارِ بِلباقةٍ، فكيفَ حدثَ هذا؟
أنت تقرأ
MyStery
Mystery / Thrillerكُـل مَـا يَتمنـاهُ، هـوَ صَديقًـا عادِيًـا. يُغـيرَ مِـن حَيـاتِـهِ الرَمـاديةِ الصاخِـبَه الَـتي إمتَلَئـتْ بِالـرصاصِ ورائِحـةُ المَعـادِنَ والكراهيَـةُ. إلـى ألَـوانٍ زاهيـةً تُسكَـبُ عَلـى رُوحِـهِ بِرَويـةٍ، لِـتَجعـلهُ مُشعًـا لِلغايـةِ وذو ا...