باي باي باريس

16.4K 1.4K 173
                                    

تجولت المضيفة بـ تلك الطائرة الخاصه، لتدلف إلى إحدى الغرف طرقت بابها عده طرقات قبل أن تدلفها، بعثرت نظراتها على محتويات الغرفة لتجد بها عدة صناديق خشبية كبيرة الحجم يحرسها حارسان ملثمين الوجه باستخدام الكمامات الطبية، ابتلعت لعابها بتوتر بسبب الشحنات السالبة الطائرة فى الجو، لتردف بصوت مهنى بشوش"لقد عبرنا الحدود الجوية الفرنسية، أرادت السيدة ايڤون أن أخبركم بهذا، ترسل إليكم السلام و تبلغكم انكم احرار الان" انتهت من سرد رسالتها المُكلفه بإعلانها ثم ترجلت غالة الباب خلفها مرة اخرى.

ليحمحم أحد الحراس وهو يقول بصوت غليظ "هل استمعتم إلى ذلك، نحن احرار "

صاح عبارته وهو يطرق على إحدى الصناديق الخشبية ثواني معدودة مرت بعد إستماعـهم لتلك الرسالة، فُتح غطاء الثلاث صناديق بحماس شديد، ليخرج من داخلهم كل من فارس ويسر وليلى، بينما خلع كل من مازن وعز الكمامة ليصيح الخمس فى وقت واحد "خرجنا اخيرا "

أحتضنوا بعضهم بفرحة شديدة فهم لم يصدقون أن خطتهم قد تنجح بالفعل، وأنهم باستخدام ايڤون وبفضل يسر سوف يفرون من قبضة سالم و مختار بضربه واحدة.

"حقيقى انا مش مصدق اننا خرجنا بأقل الخسائر" هتف عز جملته وهو يتطلع إليهم بسعادة كبيرة.

"لا لا انا مش مصدقه غير لما انزل فى مطار القاهرة لا" هتفت ليلى بقلق فهي حقًا تخشي تعقد الأمور مرة أخرى

"تفتكروا روز سافرت ! " تساءل عز بقلق

لينظر له مازن بحنق ،جعل الآخر يتوتر ليهتف بتبرير "فى ايه سؤال بريئ !"

زفر بحنق وهو يجيب بـ اقتضاب "اه انا أكدت عليها ورتبت معاها كل حاجه قبل ما نتحرك "

"طب دلوقتى العمل ايه ! " تساءلت يسر بحيرة

ليجلس مازن ساندًا ظهره على إحدى الصناديق وهو يردف "ودا سؤال، هنغفل طبعا لحد ما نوصل مصر، دا احنا منمناش بقالنا تلت ايام تقريبا "

جلست مثله ليلى لتحك شعرها بأرق وهى تردف "اه والله حاسه ان دماغي هتنفجر "

ليجلسوا جميعا جوار بعضهم، لتزفر يسر براحه وهى تتطلع حولها لا تصدق انها تخلصت من سالم إلى الابد وأنها لن تراه مرة اخرى "مش مصدقه والله اننا خرجنا "

"هموت واعرف رد سالم ومختار لو عرفوا اللى حصل " هتف عز

قهقه مازن بشدة وهو يردف "فاتكو سالم وقع ازاى لما شاف صوفيا بتضرب بالنار، كان منظره فظيع "

عقد فارس حاجبه بـ استفهام وهو يضيق عينه و يستفهم "وانت عرفت منين ! مش مفروض انك كنت ميت ولا انت فتحت عينك ! "

ابتلع لعابه وهو يحرك عينه يمينا و يسارا بتوتر، ليهتف "بتوقع يا فارس توقع "

"مازن ! " زمجر فى وجهه ليلوي فمه الجهه الأخري هو يهتف باندفاع "تمام فتحت بس نص عين، كان نفسى اشوف حسرته عليها يا جدعان دا مش مشهد يتفوت "

Fantastic Five🦋 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن