تجمع الخمسة فى صباح يوم السبت فى المكان المتفق عليه، من أجل شهادة ميلاد لـ يسر، بالفعل استطاعوا استخراج واحدة بسهولة كونها مُسجلة بالفعل بالدولة، ولكن كان الأمر الصعب هو اخراج بطاقة شخصية، لما تقتضيه من إجراءات وشروط خاصة، ولكن بفضل الله استطاعوا إخراجها بعد دفع مبلغ نقدى مُحترم، وايضا أخبارهم أن بطاقتها قد سُرقت وتريد إخراج بدل فائد، فهى بالحق يعتبر سُرقت فقد اخذها سالم ليستخرج لها جواز سفر كونها ابنته و مسجلة على اسمه، وعلى الرغم كون التبني يُعد حرام شرعاً لكنه لم يبال بذلك أيضا وقام بتسجيلها على اسمه بعد إرغام من زوجته عندما كانت على قيد الحياة فـ هي فكرت انها هكذا تمنحها حياة جديده وجيدة.
سافر بها إلى باريس عندما اكتشف بمرضها بعد وفاة زوجته وبعد تدهور حالتها بمساعدة افضل الأطباء الخاصين به وسيطرة صوفيا على جسدها اغلب الوقت، استطاع بواسطة علاقاته الممتدة أن يستخرج جواز سفر بـ اسم صوفيا سالم الدويري و ايضا الحصول على الجنسية بعد جوازه من فرنسية عجوزة بمجرد وصوله إلى هنا، لتتوفى بعد فترة قصيرة من زواجهم وتترك له ثروتها بالكامل.
"الكلام على ايه هنعمل ايه دلوقتي! " تساءل عز وهم يقفون أمام المركز المحلى التابعه له يسر
"ولا اى حاجه هنشوف اى كافيه نقعد فيه" أجاب فارس وهو يدير سيارته ليذهبوا
"انا عايزه اعرف انت طلعت البطاقة ازاى اصلا، انا طلع عينى لما جيت اطلعها و بتاخد فترة طويلة اصلا " تساءلت ليلى بدون تصديق
قهقه مازن وهو يجيب "رشا ياماما تعمل ايه حاجه"
"بس مش للدرجه دى ! " استنكرت يسر، لينظر لها فارس عبر المرآة وهو يتمتم "لا ياحبيبتي واكتر كمان "
وضع عز يده على معدته ليردف بعد أن تثائب عدة مرات ليهتف "طب بقولكوا ايه انا جعان "
"وانا نزلت من غير فطار " اجابت ليلى
"طب ايه ! اطلع على فين ! " تساءل فارس
"اقرب عربية فول و أرمينا عندها " أجاب عز بحماس، لتقفز يسر بحماس تهتف "الله انا نفسى اكل على عربية فول اوى "
عبست قسمات وجهه فارس قليلا قبل أن يتذمر "فول ايه ياجدعان "
"متكلش انت، اطلع بينا بس على اقرب عربية او محل " سخر مازن ليزيد عبوس الآخر أكثر لكنه ذهب بهم مرغما، فـ الكثرة تغلب الشجاعة كما يقولون .
دلفوا إلى إحدى الكافيهات بعد تناولهم الإفطار و إرغام فارس على التناول معهم، بعد أن ألحت يسر عليه بشدة ليشاركهم
" رجعنا مصر الحمد لله اهو، كل واحد ناوى على ايه " تساءل مازن بعد أن أرتشف القليل من كوب الشاي .
تناول عز القليل من الشاى الأخضر الذى أصر على طلبه اعتقادا منه أنه سيقوم بحرق الدهون التى تناولها منذ قليل، غير مبالي بسخرية مازن اللاذعة "دا انت كنت ناقص تاكل دراع ليلى، و كباية الشاى دى هى اللى هتخليك ريشه "
أنت تقرأ
Fantastic Five🦋
Romanceرواية FANTASTIC Five PDF بقلم حياة عادل ... رحلة كوميدية شبابية فى شوارع باريس مع خمس اشخاص مطاردين من قبل رجل الأعمال المعروف سالم الدويري، بعدما قام أحدهم بخطف ابنته يسر الدويري، ليتفاجئ الجميع أن يسر ليست مجرد فتاة عادية؛ بل هي فتاة تحمل شيطان بد...