قاتلة ✔️

3.1K 98 59
                                    

جمعة مباركة
واتمنى ان لا تلهيكم القراءة عن الصلاة

الجزء الاول

التظاهر باللاشيء شيئاً عَظيم

ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ

Writer Pov

♦ روسيا البيضاء

صعدت بخطوات رشيقة، سريعة، ومحترفة ادراج العمارة
ذات العشرين طابق فتحت باب السطح, اقتربت من الحافة ووضعت الحقيبة السوداء الكبيرة على الارض.

اخرجت من سترتها سماعة لاسلكية وضعتها باذنها، وضغطت زر التشغيل.

اتى صوت من السماعة يقول بالروسية :دقيقتان للبدا...

فتحت الحقيبة السوداء واخرجت منها قطع من البندقية وبدات بتركيبها بهدوء وتركيز لا يخلو من السرعة الدقيقة ..

:عشر ثوان ..

نظرت بعدسة القناصة ورأت بمخرج المبنى المجاور رجل يخرج منه، محاط بالحراس من كل جانب يصل عددهم الى ما يفوق العشرة .

:0123456789 ....

خرجت رصاصة من القناصة بالتزامن مع رقم صفر لتخترق الرياح بسرعة وتستقر بالضبط وبكل دقة بين عيني الرجل .,

قالت بهدوء وبرود بالروسية:لقد انتهت المهمة..

وبدأت بتوضيب البندقية واعادة تفكيكها بهدوء، على الرغم من ايقانها بانهم دقائق قبل ان يصلوا اليها ،بعد ان انتهت.

لبست الحقيبة الثانية وامسكت حقيبة البندقية بيدها الاخرى ,ثوانٍ وقد فتح باب السقف وخرج ما يقارب خمسا من الحراس .
وقفت على الحافة نظرت لهم بهدوء ممزوج بسخرية
قبل ان تقفز من السطح، وعندما وصلت لارتفاع معين، شدت الحبل من الحقيبة كي تظهر مظلة كبيرة .

عندما وصلت الي الارض فكت الحقيبة منها بسرعة وهي
تراهم يقتربون.

ازالت الغطاء عن الدراجة النارية لتصعد بها، وتنطلق  بسرعة ...نظرت الى المرآة لترى سيارتين بلون اسود  تلاحقانها.
ابتسمت ابتسامة جانبية مستهزئة وزادت من سرعتها لتبدأ بتخطي السيارت بطريقة جنونية سيارة بعد سيارة

الى ان لمحت احد الازقة فتوجهت وانطلقت بها، اما هم لم
يستطيعوا لحاقها بسبب صغر الزقاق بالنسبة لسياراتهم

..

..

عندما تاكدت من عدم ملاحقتهم لها اوقفت الدراجة وازالت لوحة الدراجة ذات اللون الاسود ووضعت اخرى عادية،ركبتها وانطلقت الى ان وصلت الى مبنى ضخم وكبير جدا.

أسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن