عرض ✔️

666 61 18
                                    

لا تدعو القراءة تلهيكم عن العبادة
قراءة ممتعة ✨
لا تنسو التعليق بين السطور❤️

الجزء العشرون

[ إما أن تكون الحياة مغامرة جريئة أو لا شيء على الإطلاق.]

ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ

An Pov

خافير: اذا هل لا تزالين بحاجة لسبب لتفعلي ما امليه عليك.

قلت وانا ارفع حاجبا: مواجهة عادلة..

خافير بابتسامة: بالتأكيد انا سأكون وفيا لكلمتي..

اشر لاحد رجاله بالتقدم الي.

اشرت له بالتقدم, ليقترب مني محاولا تسديد لكمة اخفضت نفسي اتلاشاها, ومن ثم سددت ركله لجزء الايسر من وجهه, هز رأسه بعنف يجابه الدوار الذي يصاحب ضربة مثل هذه, ومن ثم عاد يقترب...

.

.

مسحت دماء على شفتي ونظرت لخافير: هل حصلت على ما تريد.

صفق بيديه ليقول بابتسامة واسعة: لم تخيبي املي ابد, بالحقيقة كنت سأشعر بالسوء ان خسرت باولها, محيت ابتسامتة ولا عزيزتي اللعبة باولها ....

.

.

اركع بركبة واحدة وانفاسي المتلاحقة تتدافع, واحد, اثنان, لا ادري توقفت عن العد, مبارة تلو الاخرى لاشعر بالانهاك جروح متفرقة في وجهي وكدمات بجسدي, متعبة وبشدة, نعم انا جيدة بالقتال لكن هذا استزاف لقدرتي على التحمل.

قلت وانا اتنفس بقوة: هل انتهيت, لا اظنك ترغب بانزال من فوق للقتال, فلم يبقى سوى الثلاثة فوق لم اخض ضدهم قتالا, لست بتلك الحماقة اليس كذالك.؟

خافير بابتسامة: بالطبع لا, فهم ما كانو يسيطرون على الوحش الواقف امامي, ورقتي الرابحة, نزع سترته يليها قميصه وربطة عنقه ليظهر جسده العضلي رغم تقدم سنه اكمل ارغب بتجربة هذه المهارة بنفسي..

قلت بابتسامة مستهزئة: قتال عادل بما فيه الكفاية اليس كذالك.؟

خافير بنفس ابتسامته: لست بذالك اللطف عزيزتي, هذا فائدة امتلاكك اتباع مخلصين يقومون بالعمل القذر عنك.

اردفت بسخرية: والذين سترميهم كالكلاب ما ان تنجد نفسك, كما فعلت بسابقتها.

قال ببساطة ولم يزعجه كلامي: المهم هو الملك اما البيادق يعلمون طالما الملك يعيش ستعاد المملكة من جديد وابتسم باتساع.

ليقترب مني ويقول : هيا.

.

.

أسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن