لقاء ✔️

937 62 10
                                    

لا تدعو القراءة تلهيكم عن الصلاة
قراءة ممتعة ✨

الجزء الرابع

«ثم تكتشف انه لا علاقة للأيام بالنضج، نحن نكبر بمرور الأوغاد »

ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღ ღღ ღ

♦ روسيا البيضاء

ادورد وهو يشير الى سيارة سوداء: تقضل يا سيد.

اومئ له وهو يسير خلفه، ازاح نظاراته عندما دخل بالسيارة.

بعد مرور قرابة الساعة توقفت السيارة امام عمارة ضخمة, توجهو للمصعد و اخرج ادوارد عصابة سوداء للآريوس,لينظر الاخر له بعدم فهم.

ادوارد بتفسير: انت تعرف انه يجب الحرص بكل الاحوال.

اومئ آريوس بتفهم لابد انه من الصعب ان يأخذ احدا لمقره فلابد من اجراءات امان.

وضعها آريوس..
بعد حين

ادوارد: فلتزلها.

ما ان ابعد العصابة حتى انفتح باب المصعد كاشفا عن مقر منظمته.

اقترب الاخر من سيدة ليفهم آريوس انها مساعدته, وكله فضول يعتريه لذالك العميل الذي يمتلك تلك المهارات وليس هذا فقط فاذا كان العميل فعلا بخبرة عشر سنوات من التعامل مع المافيا والعصابات وبدون فشل فمؤكد سيكون عونا له بقضيته.

استيقظ من شروده على صوت ادوارد ليقول: اين هي آن..؟

لتقول المساعدة وهي تنظر للقابع خلف مديرها نظرات اعجاب: انها بصالة التدريب.

اومئ ادوارد وعلى ثغره ابتسامة جانبية ليؤشر لآريوس بتقدم معه.

ليدخلو غرفة فارغة تحتوي على حائط زجاجي, اقترب ادوارد من الطاولة بالمنتصف, حمل جهاز تحكم ليضغط عليه ويصبح الجدار شفافا لما خلفه ليقف امامه.

ادوارد: تقدم.

تقدم آريوس ليجد انها ساحة كبيرة تحتوي على عدد ضخم من الرجال يتدربون.

اردف ادوارد: لا تقلق لا احد يستطيع رؤيتنا, بالاحرى لا احد يعرف بوجودها.

آريوس: هل تراقبهم.؟

ادوارد بابتسامة جانبية: انا لا اترك عملائي بلا مراقبة, ضروري حفظ الامان.

ثم نظر للامام وأشر له: انظر لهناك.

نظر آريوس للامام الى حيث اشر له, ليقع بصره على حلبة تقف بوسطها فتاة.

لينظر لادوارد بتساؤل: ما الذي ترمي اليه.؟

ابتسم ادوارد: تلك الفتاة, هي العميل الاول بالمنظمة.

اتسعت عينا آريوس: هل تقصد انها صاحبة ذالك السجل, اردف بشيء من الغضب لما لم تقل انها فتاة, هل تعبث معنا.؟

أسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن