لا تدعوا القراءة تلهيكم عن الصلاة
قراءة ممتعة ✨الجزء الحادي عشر
[قد تنظر لمرآتك وترى العيوب ، ، ولكن هنالك شخص آخر حين يراك لا يرى إلا جمالك ]
ღ
ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ
An Pov
قدمت لها كوبا من القهوة, وجلست بالقرب منها بالحديقة.
تمتمت بخفوت: شكرا لك سابقا.
ابتسمت بخفة: العفو, كل ما بالامر شعرت انك بورطة لذالك رغبت بمساعدتك.
نظرت لي بعينيها الشبيهة بامي عينا بحر صافية ليزا: انت لا تعرفيني لم نلتق الا للحظة وذهبت بسرعة.
حمحمت فلا بد انها شعرت بكونها غير مرغوبة بعد هروبي.
لاقول: لا يجب علي معرفة احد لاقدم يد المساعدة, وايضا اعتذر على ذهابي السريع ذالك اليوم, كل ما بالامر انني تذكرت امرا مستعجلا.
اومئت بايجاب لتعاود النظر للامام.
قلت مترقبة لكلامها: لما كنت منزعجة من المرشد.؟
ارتعشت يديها التي تمسك بالكوب لتقول بابتسامة مرتبكة: من قال ذالك.؟
ذالك اللعين هو السبب بما هي به, لكن ما الذي فعله, ضغطت بقوة على يدي اهدئ من روعي, وابتسمت مردفة بهدوء: لا احد لكن هذا ما شعرت, اعتذر عن سوء فهمي.
وقفت لتقول بارتباك: لا عليك, بالاذن ستبدأ الحصة سررت بمعرفتك... وهي تتسآئل عن اسمي.
مددت يدي لاصافحها وقلت بخفوت: يورا, مدت يدها الاخرى وودعتني بابتسامة.
جلست على الكرسي افكر بعمق, علي الان البحث بامر هذا اللعين, اغمضت عيني عندما لاح لي شكلها المرتعش وهوبالقرب منها, فتحت عيناي عندما شعرت بانسكاب القهوة الساخنة يبدو انني ضغطت بقوة على الكأس بلا شعور, نفضت يدي التي اصبحت باللون الاحمر.
.
مرت الحصص دون ان اعير انتباه لاي واحدة فكل تفكيري باختي وما حل بها.
رن جرس يعلن عن نهاية الحصة وبدأ استراحة الغداء.
وقفت الينا وهي تقول لي: ما الذي يشغل بالك بهذه الطريقة.؟
قلت بابتسامة هادئة :لا شيء كل ما بالامر انني اشتقت لاهلي, جزئيا لم اكن اكذب.
الينا بحزن: لا بد ان الامر صعب بقائك بعيدا عنهم, تأبطت ذراعي لتقول بمرح ما رأيك بوجبة دسمة.
ابتسمت بخفة انها حقا تحب الطعام وتظن ان كل الهموم والمشاكل تحل به.
وصلت لمكتب الاستاذ فكان آريوس واقفا, لم انتبه انها كانت حصته اصلا.
أنت تقرأ
أسود
Actionعندما تهيمن روح الانتقام على الشخص ، لم يعد في متناول أي شعور آخر. هي وقعت بنار الانتقام ،فاصبح الوقود الوحيد لحياتها. تألمت،تعثرت،دمرت، لتصبح كائنا بلا مشاعر واحاسيس لكن عندما تجد من يذيب جليدها هل ستستجيب ؟! آن آريوس بداية✨ 13/5/2022 نهاية✨ 2/8/2...