مشاعر غريبة ✔️

724 60 9
                                    


الجزء الثالث عشر

[ الحب هو روح واحدة تسكن جسدين ]

ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ

Aryous Pov

ابتعدت عنها, بعد ان قمت باغلاق الاصفاد على يدها وعلى السرير، التي اخرجتها من درجي الجانبي , فانا ارغب بها وبشدة ومشاعري تزداد حولها اكثر فاكثر وبالطرف الاخر ان اتوقف

فهي غير واعية فمهما كنت راغبا بها لا اريد الحصول عليها بهذه الطريقة.

انظر لها بانفاس متسارعة قرار صعب اتخذته, ملابسها المبعثرة, شعرها الاحمر المثير المتناثر حولها يتضاد مع بشرتها الرقيقة الواضحة, تبدو كحلوى شهية تنتظر من يقوم بالتهامها, ابتعدت وخرجت من الغرفة استند على الباب بتعب, فاعتبره من اصعب الاشياء والقرارت التي اتخذتها.

توجهت للحمام لاحظى بحمام بارد عل حرارة جسمي تهدء قليلا.

رميت نفسي على سريرها بتعب اصارع بداخلي حتى لا ارجع لغرفتي اكمل ما بدأت به.

اغلقت عيناي وانا اشتم رائحتها العالقة على وسادتها, رائحة لطفية,هادئة عكس شخصية شرسة مثلها.

.

.

وقفت امام مرأتها انظر لنفسي عينان حمراون وجه متعب, طوال الليل لم استطع النوم وانا اصراع رغبتي بها تنهدت وانا اتوجه للحمام اغسل وجهي, اقتربت من غرفتي لافتح الباب بهدوء..

●●●●●●●●●

An Pov

فتحت عيناي بتثاقل لارى سقف غرفة مغاير لغرفتي, فسقف غرفتي ابيض ام هذا ذهبي, اسندت نفسي لانظر حولي انها غرفة آريوس .

صداع باغتني لافرك بيدي رأسي, فتحت عيني عندما شعرت بشيء يعيق يدي.

اصفاد منذ متى, ما الذي حصل, شعرت بالتوجس نظرت لجسدي بسرعة,ملابسي المبعثرة, لكن تنهدت عندما وجدت نفسي ارتدي بنطالي.

صوت فتح الباب ايقظني من افكاري .

ليدخل آريوس عار الصدر وقال بهدوء: صباح الخير.

قلت بتوجس: ما الذي حدث.

تجاهلني ليدخل غرفة ملابسه لوهلة ويخرج وهو يرتدي سترة بلون الاسود.

قلت بنفاذ صبر: ما الذي حدث.؟

اسند نفسه لمكتبه وهو ينظر لي بعمق بدون اجابة.

قلت بنفاذ صبر: آريوس واللعنة لا تتجاهلني.

رفع حاجبا آريوس: لا شيء فقد احاول تقليد بعض من اعرفهم, يتجاهلون الآخرين ويقومون بتصرفات من تلقاء انفسهم.

أسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن