اتمنى ان لا تلهيكم القراءة عن الصلاة
قراءة ممتعة ✨ملاحظة الجزء هاد جريء حتة زيادة ❤️
الجزء الثاني عشر
[عندما تتعب، تعلّم أن تستريح، لا أن تنسحب ]
ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ
An Pov
تمتمت باللعنة, وجودهم ما لم احسب حسابا له, تقدمت بخطوات خافتة من الباب لاقوم بفتحه , لم اجد احدا, تقدمت للداخل بخفة كانت الاضواء خافتة بشدة لا تستطيع الرؤية بشكل جيد بها.
سمعت صوتا لاقوم بالاختباء خلف احد الحوائط.
الاول: جيد اثنان مرة واحدة, سيكون الزعيم سعيد بما يرى.
الثاني: تبا انتبه لرأسه انهم سلع مهمة.
: حسنا حسنا.
الثاني: فلتضع كلاهما بالغرفة الى حين ان يستيقظا سيحتاجان بعضا من الوقت, وايضا لا تنسى قم بتفتيشهما ولا تترك معهما شيئا.
الاول: حاضر.
رأيت بطرف عيناي حارسا ضخم الجثة يحمل كلا من الينا وتوم كما لو انهما كيسا بطاطا خفيفي الوزن.
تبعته بخفوت, احاول قد الامكان ان لا اكون مرئية ويساعد الاضواء الخافتة هنا وملابسي ذات اللون الاسود.
رأيته يغلق الباب ويرحل , عندما ابتعد من ناظري اقتربت من الغرفة افتح الباب ,جيد يبدو انه تهاون باغلاقها بسبب تخدير ضحاياهم.
غرفة ذات اضواء خافتة كما سابقتها, اقتربت بخفة من الينا احك بذقني افكر كيف سأتمم المهمة وانقذهما, لتلمع فكرة برأسي.
حملت الينا ووضعتها بخزانة موجودة بالغرفة,
كل ما اتمناه ان استيقظت ان تبقى صامتة تتفهم الوضع.
وضعت الشريط الذي وضعوه لها, وايضا الحبل المربوط على يديها وجلست بنفس وضعيتها بالقرب من توم, اتمنى ان لا
يشعرا بالفرق بيننا, نعم لسنا نفس الهيئة لكن الاضواء لا تساعد على تمييز من امامك.
وضعت هاتفي خلفي وعلى مقربة مني حتى اقوم بعملي.
اخذت اجول بنظري بالمكان حتى افكر بما يجب علي فعله .
مر بعض من الوقتسمعت خطوات تقترب لاضغط زر التسجيل على هاتفي و لاغلق عيناي واسند رأسي على كتف توم, نفس الوضعية التي كانت بها الينا.
فتحت اضائة قوية بالغرفة قمت بتمييزها.
نفس الحارس الاول: ها هما سيدي.
أنت تقرأ
أسود
Actionعندما تهيمن روح الانتقام على الشخص ، لم يعد في متناول أي شعور آخر. هي وقعت بنار الانتقام ،فاصبح الوقود الوحيد لحياتها. تألمت،تعثرت،دمرت، لتصبح كائنا بلا مشاعر واحاسيس لكن عندما تجد من يذيب جليدها هل ستستجيب ؟! آن آريوس بداية✨ 13/5/2022 نهاية✨ 2/8/2...