من الان فصاعدا قمت بايقاف قصة روزلين وسأقوم فيما بعد بانهاء قصتها بجزئية ورواية خاصة بها لاعطيها حقها
اتمنى ان لا تلهيكم القراءة عن الصلاة
قراءة ممتعة
الجزء السادس
{ انا فقط اخفي حزني عندما اقول اني بخير}
ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ
نزلت آن خلف آريوس عندما وصلو امام عمارة سكنيه, ليضغط على الطابق العاشر.
فتح الباب امام شقة ضخمة , اخذت آن تلقي نظرة عليها.
ممر صغير يمينا يوجد باب ومن ثم قابلتها صالة متوسطة الحجم يقابلها مطبخ , بعد اجتيازهم للصالة كان امامها بابين متقابلين وباب يتوسطهم , اشار على الباب الايسر: هذه غرفتي اما التي تقابلها فهي غرفتك, قامو بتجهيزها, اما الباب المتوسط فهو للحمام المشترك.
اومئت بعدم اهتمام للتفاصيل.
اكمل: فلترتاحي وترتبي اغراضك, لينظر للحقيبة الصغيرة التي جلبتها عكس طبائع الفتيات التي تحمل ضعف حجمها اذا ما خرجت برحلة لاسبوع فكيف بها التي ستبقى لمدة شهر تقريبا.
آريوس بسخرية: او لا حاجة لكي للقيام بذالك, سأقوم بطلب العشاء هل ترغبين بشيء معين.؟
آن وهي تدخل الغرفة: اي شيء.
نظر بحنق لتلك الباردة هو شخص يحب الكلام والمزاح لكن هذه الباردة تزعجه باسلوبها, من الممكن انه لم يظهر هذا الجانب لانه يتعامل بحرص مع الغرباء.
..
..
عندما وصل العشاء وانتهو من تنظيف من ورائهم, جلست آن على الكنبة لتشعل سيجارتها, لكن فاجئتها اليد التي سحبتها عنوة من فمها لتنظر لآريوس بحده: ما اللعنة.؟
نظر لها بلامبلاة ليقول: انا لا احتمله .
فكت العقدة التي ظهرت من انزعاجها واومئت بتفهم , وخرجت للشرفة وجلست على الحافة لتشعل سيجارة اخرى وهي تنظر للمباني المنيرة من حولها, سمعت صوت سحب الباب ليخرج آريوس ويقف بعيدا عنها.
قالت آن بسخرية: اظنك لا تحتمل.؟
قلب آريوس عيناه ليقول بهدوء: بالاماكن المغلقة يكون الدخان كثيفا وهذا ما لا اتحمله, اما بالهواء الطلق لا اعاني من شيء.
اومئت بتفهم.
آريوس: لما انت قليلة الكلام.؟
آن نظرت له مضيقة لعينيها: وانا كنت اظنك صامتا اتضح انك ثرثار للغاية.
أنت تقرأ
أسود
Actionعندما تهيمن روح الانتقام على الشخص ، لم يعد في متناول أي شعور آخر. هي وقعت بنار الانتقام ،فاصبح الوقود الوحيد لحياتها. تألمت،تعثرت،دمرت، لتصبح كائنا بلا مشاعر واحاسيس لكن عندما تجد من يذيب جليدها هل ستستجيب ؟! آن آريوس بداية✨ 13/5/2022 نهاية✨ 2/8/2...