انقاذ ✔️

836 60 26
                                    

لا تدعو القراءة تلهيكم عن الصلاة
قراءة ممتعة ✨

الجزء الثامن

[لا تحسب الأيام ، اجعل الأيام ذات قيمة.]

ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ

An Pov

ليظهر آريوس من خلف الباب

لاتنفس براحة وقلت بصوت مرعوب: اللعنه ظننت انه احد منهم.

امسكني من يدي وقام بسحبي للخارج

آريوس بعجل: لا وقت لدينا سمعت محادثة المدير انه ينتظر شحصا ليصلح نظام المراقبة لديهم.

سحبت الجهاز واغلقت الدائرة والباب .

قبل ان نرحل سمعت صوت اقتراب احدهم ليقوم آريوس  بسحبي من يدي ويرتطم ظهري بالحائط.

: جد لي حالا للخلل الذي يحدث بين الفينة والاخرى للكاميرات.

: لا تقلق بهذا الشأن, ولكن الخلل امر طبيعي لجهاز لا يتوقف عن العمل ابد.....

لتختفي الاصوات بسبب دخولهم للغرفة .

اغلقت عيناي لازفر بقوة اردد اللعنة, فلولا قدوم آريوس الي لتكللت المهمة بالفشل.

فتحت عيناي لاقي عيناه الزرقاون تنظر لي بتمعن وابتسامة جانبية ظهرت على شفتيه, تبا كم اتمنى تهشيم وجهه الجميل هو وابتسامته المزعجة.

آريوس بصوت خافت: اظن انك مدينة لي لمساعدتك.

لاقول بسخرية: لولا معلومات احدهم الناقصة لم يكن ليحدث هذا الامر, على اية حال كم علينا البقاء هنا.؟

فتوجب علينا المرور من امام الغرفة ان كنا سنرحل, ولن نخاظر بهذا الامر.

ليقول وهو يرفع اصبعيه: طريقتين, اما ان ننتظر رحيلهم ولا اظنك تفضلينه, انزل اصبعا ليكمل او نتسلق هذا وهو يؤشر على الحائط الذي خلفه.

قلت بتأكيد: الخيار الثاني بالتأكيد لن ابقى هنا لساعات طويلة وانا لا اعلم متى سينتهون.

شبك بيديه معا واحنى ظهره قليلا ليقول: هيا.

انظلقت لاخطو بقدمي على يديه واقفز متسلقة الحائط, مددت يدي له ليمسكها واحاول سحبه، تبا لهذا الجسد الثقيل، ما ان سحبته بقوة اكبر حتى صعد لكن بسبب صعوده الفجائي اختل توازني لاقع للخلف،اغلقت عيناي مستعدة للسقوط.

تبا علامة اخرى ستزين جسدي شعرت بيدين تحاوطانني فتحت عيناي عندما لم اشعر بالالم, فوجدته ملقى على الارض وانا اعتليه.

نظرت له بصدمة فقد قام بتلقي الضربه عني لاقول بقلق لا شعوري: هل انت بخير.؟

آريوس قال بصوت متألم وعينيه مغمضة: انا بخير,فتح عيناه لو لم تكوني خرقاء لما حدث هذا.

أسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن