لا تدعو القراءة تلهيكم عن العبادة
قراءة ممتعة ✨الجزء السادس عشر
(الفشلُ هو نقطة انطلاقكَ لتحقيق النجاح )
ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ
An Pov
اجلس على سور سطح العمارة في اكثر بقعة اشعر بالراحة بها, شعور خواء قد اصابني منذ ذالك اليوم نعم اشعر انني اخف لكنه ايضا متعب.
اتذكر كلام الطبيب
الطبيب: سأنتظرك بالجلسة القادمة.
قلت بصوت مبحوح بسبب انهياري السابق: لا لن اعود.
اخر ما سمعته قبل خروجي وهو يقول: انا اثق بعودتك..
الايام تمشي بسرعة كبيرة فانا على حالي اذهب للمدرسة احاول التقصي بشأن المهمة, ازدادت علاقتي مع اولئك الاطفال اظن انهم اصبحو يعنون لي الكثير, اما آريوس فمشاعري لا تزال مضطربة تجاهه احاول اخفاءها بكل قوتي, ببعض الاحيان يصبح صعبا بسبب شخصيته لكن لن ادع مشاعر كتلك تحولني لحمقاء شارفت المهمة على الانتهاء واقترب رحيلي لذالك لا داعي لكل هذا...
سمعت صوت آريوس خلفي: ها انتي هنا.
كعادته باعينه التي تنظر بتعمق لي, شعره الذي يتمايل مع الرياح القوية.
عندما وجدت نفسي اطلت بالنظر التفت للامام , اقترب ليقف بجانبي.
آريوس: اظن انني اعلم سبب تفضيلك لاماكن كهذه.
قلت بهدوء: هادئة, هواء عليل, تجلب الراحة.
نظر لي بابتسامة جانبية: اضيفي خطرة مثلك.
اكمل آريوس عندما لم ارد: هل هناك شيء يزعجك اعني بالايام السابقة اصبحت اكثر.. وسكت كما انه لم يجد كلمات لوصف كلامه.
قلت: اكثر ماذا.
هز رأسه آريوس: لا اعلم لكنك تغيرتي.
قلت بهدوء: هذا ما يهيء لك.
آريوس تنهد واردف: اذا بعد غد قد تكون نهاية مهمتنا.
حركت كتفاي بمعنى لا اعلم: ممكن وممكن لا ،لا علم لدي, اتمنى ان تنتهي المهمة باسرع ما لدي.
آريوس بصوت تملئه الخيبة: لما الم يعجبك البقاء هنا.؟
قلت بهدوء وانا اسحق سيجارتي والتفت للعودة للداخل: كلما زاد بقائي صعب علي الرحيل...
.
رميت نفسي على سريري لا علم لدي ما سيكون افضل خيار قد افعله لي, لكنني اعلم ما هو الخيار الافضل للجميع لذالك علي الانتهاء بسرعة والعودة لعالمي..
أنت تقرأ
أسود
Actionعندما تهيمن روح الانتقام على الشخص ، لم يعد في متناول أي شعور آخر. هي وقعت بنار الانتقام ،فاصبح الوقود الوحيد لحياتها. تألمت،تعثرت،دمرت، لتصبح كائنا بلا مشاعر واحاسيس لكن عندما تجد من يذيب جليدها هل ستستجيب ؟! آن آريوس بداية✨ 13/5/2022 نهاية✨ 2/8/2...