لا تدعو القراءة تلهيكم عن ذكر الله
قراءة ممتعة ✨
لا تنسو التعليق بين السطور لمزيد من التفاعل معي❤️الجزء الخامس عشر
(لا يمكن للنور، أن يظهر دون الظلام)
ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ
An Pov
صوت عميق قال: هل تسمحين لي برقصة.؟
انذار بداخلي يخبرنني ان لا اقوم بذالك, لكن ان كان يقف مع اولئك, هذا يعني انني يجب علي التقصي,.
فقلت بابتسامة وانا امد يدي: لم لا.
رأيت معالم وجه آريوس المتجهمة, لكن تجاهلتها, والاخر يسحبني معه للرقص.
عكس رقصتي مع آريوس التي شعرت بشعور جيد لحد ما، اشعر بالاختناق كما لو انني مكبلة انها المرة الاولى التي اشعر بها بتلك الطريقة.
سمعت صوته: لما انت صامته, نظراتك لي كانت تدعوني للقدوم وها انتي الان تتخذين الصمت.
بابتسامة هادئة نظرت له وقلت: امم يبدو ان امري قد كشف.
اكملت لنقل انني كنت اريد لعب دور صعبة المنال, للكن يبدو انني لست بقادرة على هذا فانت دقيق الملاحظة.
ابتسم: يسعدني ان عجوزا مثلي قد لفت انتباه جميلة مثلك. بالرغم من وقوفك مع رجل وسيم.
قلت: لنقل ان الرجال الصغار ليسو من نوعي المفضل, سيد..
: امم من المفترض ان الجميع يتحفظ هنا على هويته اذا فلنقل فلتدعيني بالسيد الوسيم.
كم رغبت لوهلة بلكم وجهه المتفاخر, لكن قلت بابتسامة: اذا ايها السيد الوسيم ما هو هدفك من القدوم هنا.؟
قال: هل يجب ان امتلك هدفا.؟
اومئت: الجميع هنا منهم من قدم بهدف الحصول على مشروبات راقية مجانية, منهم من اتى ليقوم بزيادة دائرة علاقاته, الكثير من الاهداف.
نظر لي بنظرة متعمقة: وهدفك هو.؟
قلت: ان اخبرتني اولا ساسعد باخبارك.
قال بضحكة خافتة: تمنيت انك لو نسيت, حسنا انا هنا فلنقل للعمل, وانت؟
قلت : فلنقل للعبث, انتهت الموسيقى لاقول قبل ابتعادي او بغمزة لتصيد رجل ثري, كنت على وشك الرجوع ليسحبني بخفة ويقوم بتقبيل يدي.
بابتسامة: سعدت بهذه الرقصة.
ابتعدت لاصل لطاولتنا فوقفت اعطي طاولة ذالك الرجل ظهري حتى لا يرى وجهي المرتبك, اغمضت عيناي استنشق الهواء اخفف من توتري فكنت اخطط لاكمل ما بدأت به لكن كل خلية بي اخذت تصرخ بالابتعاد عنه وانه لن ينتهي بتقربي منه بشيء جيد.
أنت تقرأ
أسود
Actionعندما تهيمن روح الانتقام على الشخص ، لم يعد في متناول أي شعور آخر. هي وقعت بنار الانتقام ،فاصبح الوقود الوحيد لحياتها. تألمت،تعثرت،دمرت، لتصبح كائنا بلا مشاعر واحاسيس لكن عندما تجد من يذيب جليدها هل ستستجيب ؟! آن آريوس بداية✨ 13/5/2022 نهاية✨ 2/8/2...