لا تدعو القراءة تلهيكم عن الصلاة
قراءة ممتعة✨الجزء الثالث
【أنا الشخص الوحيد الذي يتحمل كل شي】
ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ
بالليل
• • روسيا البيضاء
كانت آن تقف بالخارج بانتظار ظهور روزلين لها.
نظرت آن لساعتها بتذمر:اللعنة,اين هي.؟
تفاجأت وهي تشعر بيد احد على كتفها وكانت ستخلع يد اين كان لولا انتباهها لروزلين.
بتهكم :روز انتي بحق مجنونة, كنت ستفقدين يدك.
ابتسمت روزلين ابتسامة غبية بسبب تذكرها لنباهة آن.
تنهدت آن ولبست القناع :هيا .
وبدات عملية التسلسل بهدوء وبسهولة لانها قد حفظت المكان وحضرت لكل شيء اتجهت للمكتب لانه من المؤكد بانه موجود هناك بهذا الوقت، وسيكون اسهل التخلص منه بدون ضجة كما تريد.
دخلت الاثنتان المكتب واغلقته آن.
اقتربت كل واحدة من احدهم فآن رفعت سلاحها بوجه جون.
اما روزلين بوجه مساعده.
جون بهلع :من انتم..؟؟
آن بسخرية:ملك الموت وقد اتيت لسلب روحك.
اما المساعد استغل انشغال روز عنه وهي تراقب جون وردت فعله واخذ المسدس منها وسدده على رأسها :اخفضي المسدس
روز"اختصار روزلين" تجمدت لما فعله.
رمت آن المسدس وهي تشتعل غيظا من الداخل.
جون باستهزاء :ههه لقد وقـ..لم يكمل كلامه لان آن قد سددت له ضربة بكوعها على رأسه فوقع غائبا عن الوعي.
صرخ مساعدة :ايتها اللعينة ماذا فعلت.
اما آن جرت نحوه بسرعة وضربت بركبتها اسفل فكه فساعدها بذالك الفنون التي تعلمتها وجعلت من جسمها اكثر رشاقة وخفة.
افلت روز وهو يترنح, فتح عينيه بالم ووجه المسدس لآن لكنها ضربته برجلها فوقع على الارض والتقطته روز بسرعة.
اشرت آن بيدها له بمعنى ان يتقدم لها وبدأ الاثنان بالقتال بمحاولات عقيمة من المساعد لاصابتها، لكن كل ضرباته تتفاداها ،بعد ان انهكته وهي لم توجه اي ضربة له، اقتربت وبسرعة امسكته من اكتافه ويدها الثانية على رقبته همست :وداعا وقامت بكسر رقبته.
التفت آن لروز حتى تؤنبها لكنها اتجهت بسرعة لها وهي ترى جون قد افاق وامسك بمزهرية وكان على وشك ضربها لروز.
أنت تقرأ
أسود
Actionعندما تهيمن روح الانتقام على الشخص ، لم يعد في متناول أي شعور آخر. هي وقعت بنار الانتقام ،فاصبح الوقود الوحيد لحياتها. تألمت،تعثرت،دمرت، لتصبح كائنا بلا مشاعر واحاسيس لكن عندما تجد من يذيب جليدها هل ستستجيب ؟! آن آريوس بداية✨ 13/5/2022 نهاية✨ 2/8/2...