مصارحة ✔️

699 57 9
                                    

لا تدعوا القراءة تلهيكم عن العبادة
قراءة ممتعة ✨
لا تنسو التعليقات بين السطور ❤️

الجزء السابع عشر

[ أنت لست بحاجة لمن يكملك ، أنت فقط تحتاج لمن يتقبلك بأكملك  ]

ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ

An Pov

آريوس: وكيف ستدخلين باي صفة لمنزلهم دون الكشف عن نفسك.؟

قلت وانا اسند نفسي ليد الاريكة:قمت بفحص كل ما يتعلق بماضيها, لاجد انها باحدى رحلها  سافرت مع عائلتها لايطاليا قبل عامين لمدة طويلة , لذا اشرت على نفسي انا صدييقة قابلتها هناك واكتشفت مؤخرا انها قد فارقت الحياة.؟

آريوس وهو يعقد حاجبيه: وكيف ستعلم عائلتها بذالك.؟

قلت بكل بساطة: قمت بوضع ورقة تحوي على هذه التفاصيل بجيب سترتها عندما قمت بمعانقتها.

بشبه ابتسامة اردف آريوس: كعادتك لا تأخذين اي عمل ببساطة, متفاجأ من اهتمامك بادق التفاصيل.

قلت وانا ارفع حاجبا: بالطبع كذالك والا لما كانت مهامي تنجح لا اجعل شيئا يبقى بمحض الصدفة.

وهو يحك بذقنه اردف بشرود: ولكن من الممكن ان تقعي بشركهم ايضا ماذا ان اعلموهم بنواياكي.؟

نفيت برأسي: ليس هنالك عائلة قد تبيع طفلها بتلك الطريقة وبخاصة بطريقة انهيارهم, فمهما مرت السنوات سيبقى فقدانها شيء مؤلما لها وهذا ما رأيته.

نظر لي بعمق آريوس: هل سبق ان جربته.؟

قلت عاقدة لحاجبي: جربت ماذا.؟

بنفس نظراته اردف: شعور الفقد.

تنهد: ومن منا لم يجربه ايها المحقق.

نظرت لساعتي لاردف: هيا حان الوقت.

.

قام بايصالي بعيدا عن المنزل, كان منزلا ضخما فقد كانت عائلتها شديدة الثراء ليس بمستوى صف المميزين لكنهم عائلة مرموقة.

ودخلت المنزل لاقول بهدوء: انا ميلي اتيت لزيارة السيدة بورتمان.

رفعه هاتف ليكلم شخصا ويقول بعد حين: السيدة بانتظارك.

دخلت المنزل لتقابلني صالتهم الصخمة والسيدة بولتمان تقف بانتظاري, لمحت المدعو مورغان يقف بعيدا وعينيه تتفحصان كل شيء, كل ما ارجوه ان لا يكتشف خططي.

جلسنا لتبادل الحوار فيما بيننا بحوار قمت بتنسيقه وهي ذكية لم يصعب عليها مجاراتي .

نظرت السيدة لكبير الخدم: قوموا باحضار كوب من الشاي لضيفتنا.

أسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن