جمعة مباركة لا تدعوا القراءة تلهيكم عن الصلاة
قراءة ممتعة ✨الجزء السابع
«ان لم يعجبك مكانك تحرك ،انت لستَ شجره! »
ღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღ ღღღ ღ
Writer Pov
في المدرسةشعرت بيدين قويتين تسحبها داخل غرفة مظلمة جزئيا تبدو غرفة اجتماعات, نظرت للذي قام بسحبها لتقول بابتسامة جانبية: اهلا بالاستاذ باري"الاسم الثاني لجونثان" او علي اقول ايها المحقق.
نظر لها آريوس بحدة: اظنك اتيت لمهمة وليس للقيام بفوضى.
آن ببرود وهي ترفع حاجبا: لكن السينارو لم يكن يشمل ان اكون فتاة ضعيفة لا حول لها ولا قوة, ولا تقلق لن اقوم بطرحهم ارضا, ابتسمت بجانبية من الممكن تلقين درس خفيف, وذالك المخنث كان يستحق فانا تجاهلته للمرة الاولى ولم ينصت لي, ولا تقلق لن يقول لاحد ما فعلت به خوفا من كبريائه انه فتاة لطيفه مثلي قامت بضربه.
ابتسم آريوس: كما لو انك بدأت بالقاء النكات.
قلبت آن عيناها : علي الذهاب لحصتي التاليه, واكملت بسخرية وهي ترحل خارجا هذا الزي يناسبك بشدة.
خرجت ذاهبة لصفها, لتقابل الينا عند الباب.
الينا بتساؤل: اين تأخرت, كنت خارجة ابحث عنك.
قالت آن بابتسامة: لا شي لكنني تهت بالمكان.
جلست آن والينا بالقرب من بعض.
ليدخل بعدها استاذ التاريخ.
كانت آن تخرج بين الفينة والاخرى باوقات الاستراحات وتمشي بالمدرسة لكي تعتاد عليها وعلى طرقها.
..
..
عادت للمنزل لترى آريوس قد سبقها بسبب استخدامه للسيارة عكسها للباص .
لتقول بسخرية: لما غيرت ثيابك تبدو وسيما بها.
آريوس بابتسامة جانبية وهو يجلس على الاريكة : اذا تعترفي بانني وسيم للغاية, ان كنت بتلك الملابس الرثة وسيما فكيف ابدو بهذه. وهو يؤشر على نفسه
نظرت له ببرود وتجاهلته لتدخل لغرفتها, وهي تخفي حنقها من اجابته.
سمعت صوته العالي: العشاء سيكون جاهزا بغضون ساعة لا تطيلي الراحة.
●●●●●●●●●
بالشقة
بعد الانتهاء من العشاء
آن وهي تجلس بهدوء على الكنب المنفردة: اذا ما الذي دعاك لتنكر بهذا الشكل.؟
حك ذقنه ليقول آريوس بابتسامة: لم تمضي يومان معي واصبح جانبك الفضولي اكبر.؟
أنت تقرأ
أسود
Actionعندما تهيمن روح الانتقام على الشخص ، لم يعد في متناول أي شعور آخر. هي وقعت بنار الانتقام ،فاصبح الوقود الوحيد لحياتها. تألمت،تعثرت،دمرت، لتصبح كائنا بلا مشاعر واحاسيس لكن عندما تجد من يذيب جليدها هل ستستجيب ؟! آن آريوس بداية✨ 13/5/2022 نهاية✨ 2/8/2...